Tuesday 20 March 2018

الفوركس فوز نسبة الخسارة


نظام الربح نسبة الخسارة.


على مدى الأسابيع القليلة الماضية أنا & # 8217؛ كان يتحدث عن بناء نظام التداول الخاص بك الصلبة الخاصة وكل ما يحتاج إلى النظر فيها. هناك الكثير من ذلك من مجرد العثور على إشارة الدخول الصحيحة. في الواقع، هناك العديد من الأجزاء المتحركة المشاركة في نظام تجاري ناجح، وأنها جميعا بحاجة إلى العمل معا. لجعل الأمور أكثر تعقيدا، شخصية التداول الخاص بك أيضا يلعب دورا.


في نهاية الرحلة من بناء نظام التداول، كنت في نهاية المطاف مع المنتج النهائي الذي هو تمثيل لك كمتاجر.


إذا كان لديك شخصية سلخ فروة الرأس وتريد أن تأخذ مكاسب صغيرة من السوق في كثير من الأحيان، فإن النظام الخاص بك يكون نظام سلخ فروة الرأس. إذا كنت تاجر لحظيا تبحث عن التحركات ضمن نطاق التداول اليومي، فإن نظام التداول الخاص بك يعكس هذا. إذا كنت ترغب في التداول قبالة الأطر الزمنية أعلى وعقد مراكزك لأيام أو أسابيع أو أشهر، سيكون لديك نظام التداول البديل. أنا شخصيا ونهاية اليوم التاجر، لذلك أود أن جعل قرارات التداول بلدي مرة واحدة والسماح للتجارة المدى إلى اليوم التالي. (أو، يمكنني استخدام إي لأتمتة استراتيجية الخروج بلدي بحيث تتم إدارة التجارة على الطيار الآلي).


أعتقد أنك تستطيع أن ترى كيف تصبح شخصيتك التجارية متشابكة مع نظام التداول الخاص بك. اليوم، أريد أن أتحدث عن نظام التداول الخاص بك الفوز نسبة الخسارة. مرة أخرى، هذا ليس فقط بعض العدد، ولكن انعكاس لك كمتداول. قبل أن نبدأ أريد أن أعطيك بعض كلمات المشورة & # 8230؛


دون & # 8217؛ ر السماح سعيكم للحصول على معدل فوز عالية تخريب الربحية الشاملة.


نظام التداول فوز نسبة الخسارة من وجهة نظر نفسية.


الجميع يحب الفوز ولا أحد يحب أن يخسر. هذا صحيح إذا لعب لعبة بسيطة، ولكن أكثر صحيح عندما المال على المحك. لذلك، أعتقد أنه سيكون من الآمن القول أن كل تاجر يريد أن يكون نسبة الفوز عالية الخسارة. (في الأساس، الجميع يريد أن يفوز كثيرا أكثر مما يخسر).


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتداول ونظام التداول الخاص بك، والسعي للحصول على نسبة خسارة عالية الفوز قد لا يكون أفضل شيء للقيام به. في النهاية، وجود نسبة خسارة فوز عالية تبقيك من التعامل مع المشاعر المرتبطة الخسارة. وكما نعلم جميعا من الآن، تستند التداول الخاص بك على المشاعر والعواطف ليست شيئا تريد القيام به.


فقدان وتداول يسيران جنبا إلى جنب. تحتاج إلى أن تأتي إلى السيطرة على هذه الحقيقة على المستوى النفسي. إذا لم تتمكن من التعامل مع الخسارة، يجب أن لا تحاول التداول. في كثير من الطرق، كونه تاجر ناجح يعتمد على قدرتك على التعامل مع الخسارة في حين لا يزال التداول بطريقة الأرباح مع مرور الوقت.


الروبوتات مع نسب فوز عالية.


مع العلم أن الناس لديهم مشكلة مع فقدان، المبدعين الروبوت في كثير من الأحيان نسعى جاهدين لخلق الروبوتات التجارية مع نسبة فوز عالية الخسارة. يبدو منطقيا، أليس كذلك؟ المشكلة هي، أنها غالبا ما تضطر إلى استخدام تقنيات التداول التي ليست سليمة على المدى الطويل من أجل تحقيق هذا الفوز عالية نسبة الخسارة. في النهاية، فإن النظام هو قنبلة موقوتة في نهاية المطاف ينفجر حسابك.


تقنية واحدة للحصول على معدل فوز مرتفع هو استخدام وقف الخسارة الكبيرة و ربح صغير. والفكرة هي أنه من الصعب على المحطة للحصول على ضرب قبل ضرب الربح الصغيرة. لتفقد، كنت حقا بحاجة لاختيار أعلى المطلقة أو أسفل هذه الخطوة، وهذا ليس من المرجح جدا. ولكن هل المخاطرة 100 نقطة لجعل 5 نقاط طريقة سليمة للتجارة؟


هذه الطريقة من التداول يمكن أن تعقد لفترة من الوقت اعتمادا على كيفية اختيار المدخلات الخاصة بك والنشاط السوق. ولكن المسألة ليست سوى مسألة وقت قبل أن يكون لديك خسارة في نهاية المطاف. وستؤدي هذه الخسارة في النهاية إلى الإضرار بحسابك & # 8230؛ كثير.


لذلك، من يهتم إذا كان لديك معدل الفوز 95٪ إذا كان 5٪ من الخسائر يأكل كل ما تبذلونه من المكاسب ومن ثم بعض؟ بالتأكيد، لا يجب التعامل مع الخسارة في كثير من الأحيان، ولكن عندما تفعل ذلك هو مدمر. هل هذا يبدو وكأنه الطريق للحصول على مهنة تجارية طويلة وصحية ومربحة؟


هنا هي النقطة & # 8230؛


سيكون هناك ضغط نفسي على كل من أنت ونظام التداول الخاص بك للفوز. من الواضح، تحتاج إلى الفوز على الأقل بعض الوقت إذا كنت تريد أن تكون مربحة. ولكن في التداول، وعدد المرات التي كنت الفوز في ليس بالضرورة أهمية مثل كيف يمكنك الفوز على الصفقات الفوز بالمقارنة مع كيف تخسر على فقدان الصفقات.


هل صممت النظام الذي يقول الرياضيات محكوم عليه بالفشل؟


في المثال الذي استخدمته سابقا في هذه المشاركة، سيكون لديك معدل ربح مرتفع لأنك تستخدم خسارة توقف كبيرة وأرباحا صغيرة. ولكن على المدى الطويل، التداول بهذه الطريقة لن يكون مربحا. لذلك، أريد منك أن تجعل الفرق بين معدل الفوز والربحية. الفوز في كثير من الأحيان لا يعني بالضرورة كنت تحقيق أكبر قدر من الأرباح، أو حتى الربح على الإطلاق.


أحمل ذلك لأن بعضكم قد تخلوا عن أنظمة تجارية جيدة تماما لأنهم لم يحصلوا على معدل ربح مرتفع. كان قرارك التخلي عن هذه الأنظمة بسبب عدم قدرتك على التعامل مع فقدان & # 8230؛ وليس بالضرورة لأن النظام كان غير مربح مع مرور الوقت. قد يكون الوقت قد حان لإلقاء نظرة أخرى على هذه الأنظمة ومعرفة ما إذا كنت قد أغفلت شيئا ما. (هذه هي أنواع من الأنظمة التي هي لطيفة لأتمتة بحيث يمكنك اختبار الربحية على مدى فترة طويلة نسبيا بسرعة).


في المرة القادمة أريد أن أذهب أكثر من القدرة على الربح مع معدل فوز منخفض جدا. وهذا يتعلق بمخاطر نسبة المكافأة في النظام. في هذه الأثناء، فكر في أنظمة التداول السابقة التي ربما حاولت أو أنشأتها والتي تركتها بسبب انخفاض معدل الفوز. اترك رسالة هنا إذا كنت تستطيع تداول استراتيجية معدل ربح عالية فقط لأنك لا تستطيع التعامل مع الخسارة.


هل تعتقد أن هذا الموقف يضر قدرتك على التداول بشكل مفرط؟


يوم التداول أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


انها & # 39؛ ليس فقط عن الفوز، ولكن جعل عدد الفائزين.


يبدو أنه إذا تمكنت من الفوز بنسبة 70٪ من الصفقات، فإنك تجعلك تاجرا مربحا، ولكن ذلك لا يعني فقط. يحتاج التجار أيضا إلى تقييم نوعية انتصاراتهم وخسائرهم. إن تحقيق التوازن بين نسب الربح ومكافأة المخاطر هو أمر حاسم للنجاح.


يوم تداول فوز نسبة الخسارة.


معظم التجار اليوم تركز على معدل الفوز، أو نسبة الفوز / الخسارة. الجاذبية هي في نهاية المطاف تصل إلى تلك المرحلة حيث ما يقرب من جميع الصفقات هم الفائزين.


لا تنخدع، حيث أن وجود معدل ربح مرتفع لا يعني أنك ستكون تاجرا ناجحا أو حتى مربحا.


معدل فوزك هو عدد الصفقات التي تفوز بها من جميع الصفقات الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء خمسة صفقات في اليوم، والفوز ثلاثة، ومعدل الفوز اليومي هو 3/5 & # 61؛ 0.6، أو 60٪. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، وفازت 60 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الشهري هو 60٪.


نسبة خسارة الفوز هو انتصارات مقسوما على الخسائر الخاصة بك. في المثال، نفترض أن البساطة كانت 60 فائزا و 40 خاسرا (100 - 60). هذا يفترض عدم وجود & # 34؛ مسطحة & # 34؛ الصفقات. ونسبة خسارة الفوز هي 60/40 & # 61؛ 1.5. وهذا يعني أنك الفوز 50٪ من الوقت أكثر مما كنت تخسر. إن نسبة الخسارة في الأرباح أعلى من 1.0، أو نسبة الفوز فوق 50٪، مؤاتية، لكنها ليست القصة الوحيدة.


يوم التداول مخاطر المكافآت.


نسبة المخاطرة والمكافأة هي المبلغ الذي تتوقع أن تتخذه في التجارة، مقارنة بالمبلغ الذي تريد أن تخسره.


ويريد التجار اليوم أن يكونوا داخل السوق والخروج منه بسرعة، مستفيدا من أنماط قصيرة الأمد وإشارات تجارية. وهذا يعني عادة أن كل صفقة سيكون لها وقف الخسارة المرتبطة بها. يحدد وقف الخسارة عدد السنتات أو القراد أو النقاط التي ترغب في المخاطرة بها في زوج الأسهم أو المستقبل أو الفوركس على التوالي.


افترض أنك على استعداد للمخاطرة $ 0.10 على الأسهم شزيز، وشرائه في $ 10.00 ووضع وقف الخسارة عند 9.90 $.


يتم تحديد المخاطر الخاصة بك عند 0.10 $ (على افتراض عدم وجود انزلاق)، ولكن يجب أن يتم تعويضك عن أخذ هذه المخاطر مع ربح محتمل أيضا. يحدد هدف الربح العائد المتوقع.


نفترض، استنادا إلى تحليل أو استراتيجية التداول التي تعتقد أن السعر سيصل إلى 10.20 $، وعند هذه النقطة سوف تأخذ الربح، مما أدى إلى ربح 0.20 $.


وبالتالي فإن مكافأتك المحتملة هي ضعف حجم المخاطر المحتملة. تبلغ نسبة المخاطر / المكافآت 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) / 0.20 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 61؛ 0.5؛ وبعبارة أخرى، خطر الخاص بك هو نصف مكاسبك المحتملة.


إذا كنت تحقق أرباحا بقيمة 10.10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن أرباحك المحتملة ومخاطرك هي 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن نسبة المخاطرة / المكافأة هي 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) أو ما يعادله بالعملة المحلية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و 0.10 دولار أمريكي إذا كنت تأخذ الربح في 10.05 $ المخاطر المحتملة الخاصة بك هو 0.10 $ ولكن المكافأة الخاصة بك هو فقط 0،05 $. في هذه الحالة يزيد الخطر / المكافأة إلى 2.0 مما يدل على أنك تخاطر أكثر لجعل أقل.


تحقيق التوازن بين معدل الربح ومكافأة المخاطر في التداول اليومي.


يجب على التجار اليوم تحقيق التوازن بين معدل الفوز والمكافأة للمخاطر. معدل الفوز العالي يعني أي شيء إذا كانت المخاطر مكافأة عالية جدا، ومعدل كبير للمخاطر والمكافأة قد لا يعني شيئا إذا كان معدل الفوز منخفض جدا.


ضع في اعتبارك هذه الإرشادات عند بدء استخدام إستراتيجية التداول اليومية، أو تتطلع إلى تحسين نتائج التداول في اليوم:


ارتفاع معدل الفوز يعني المخاطر الخاصة بك مكافأة يمكن أن تكون أعلى. لا يزال بإمكانك أن تكون مربحة مع معدل الفوز 60٪ ومكافأة المخاطر من 1.0. وستكون أكثر ربحية بنسبة 60٪ ومكافأة للمخاطر أقل من 1.0. معدل الفوز المنخفض، 50٪ أو أقل، يتطلب الفائزين ليكون أكبر من الخاسرين من أجل أن تكون مربحة. لا يزال بإمكانك أن تحقق أرباحا بمعدل ربح بنسبة 40٪ إذا كانت المخاطر / المكافآت أقل من 0.6 (باستثناء العمولات). من الناحية المثالية، إذا كان معدل الفوز الخاص بك هو أقل من 50٪ نسعى جاهدين للحصول على مخاطر / مكافأة أقل من 0.65، مع انخفاض المخاطر والمكافأة كلما انخفض معدل الفوز. وكلما تخسر، يجب أن يكون أكبر الفائزين الخاص بك عندما كنت الفوز.


يوم التداول في نسب الذروة الخاصة بك.


وبما أن التجار اليوم يتداولون كل يوم في جميع أنواع الظروف (انظر كيف غالبا ما يتداولون)، يجب على معظم التجار اليوم أن يبحثوا عن استراتيجية تسمح لهم بالفوز بين 50٪ و 70٪ من الوقت.


الفوز أكثر من ذلك يصبح من الصعب على نحو متزايد مع مكافأة إضافية طفيفة فقط.


هذا معدل الفوز يسمح لبعض المرونة في نسبة مكافأة المخاطر. نسعى جاهدين لجعل أكثر قليلا على الفائزين مما تفعله على الخاسرين. من الناحية المثالية، يجب أن يكون الانتصار حوالي 1.5 مرة أكبر من المخاطر - إذا المخاطرة 0.10 $ في محاولة لجعل ما لا يقل عن 0،15 $. وتبلغ نسبة المخاطر / المكافآت هذه 0.67. الحفاظ على المخاطر / مكافأة أقل من 1.0، وبهذه الطريقة حتى لو كان لديك يوم الخروج، وفوز فقط 40٪ من الصفقات الخاصة بك، يمكنك على الأرجح لا يزال سحب الأرباح اليومية.


المزيج المثالي الخاص بك يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك. ولكنك لا تحتاج إلى معدل ربح مرتفع جدا أو نسبة منخفضة جدا للمخاطر / المكافآت لتكون ناجحة. ضرب التوازن، والسعي من أجل الاتساق.


لرؤية السيناريوهات حول كم يمكنك جعل تاجر اليوم باستخدام معدلات الفوز بسيطة ونسب المخاطر والمكافأة، انظر: كم المال المال يوم التجار جعل.


أسطورة نسب الربح / الخسارة.


عند التداول في سوق الفوركس أو أسواق أخرى، غالبا ما يقال لنا عن استراتيجية إدارة الأموال المشتركة التي تتطلب أن يكون متوسط ​​الربح أكثر من متوسط ​​الخسارة لكل تجارة. فمن السهل أن نفترض أن مثل هذه المشورة المشتركة يجب أن يكون صحيحا. ومع ذلك، إذا أخذنا نظرة أعمق على العلاقة بين الربح والخسارة، فمن الواضح أن "القديمة"، والأفكار الشائعة قد تحتاج إلى تعديل.


العديد من الكتب التجارية و "المعلمون" تدافع عن نسبة الربح / الخسارة لا تقل عن 2: 1 أو 3: 1، مما يعني أنه مقابل كل 200 دولار أو 300 دولار تقوم بها لكل صفقة، يجب أن تكون حدود الخسارة المحتملة 100 $. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الحد من الخسائر.)


للوهلة الأولى، فإن معظم الناس يتفقون مع هذه التوصية. بعد كل شيء، لا ينبغي أن تبقى أي خسارة محتملة صغيرة قدر الإمكان وأي ربح محتمل يكون أكبر قدر ممكن؟ الجواب هو، ليس دائما. في الواقع، قد تكون هذه النصائح الشائعة مضللة، ويمكن أن تسبب ضررا لحساب التداول الخاص بك.


والمشورة الشاملة من وجود نسبة الربح / الخسارة لا تقل عن 2: 1 أو 3: 1 في التجارة هي مفرطة في التبسيط لأنها لا تأخذ في الاعتبار الواقع العملي لسوق الفوركس (أو أي أسواق أخرى)، وتداول الفرد و متوسط ​​الربحية لكل عامل (أبت) للفرد، والذي يشار إليه أيضا بالاحتمال الإحصائي.


أهمية متوسط ​​الربحية لكل تجارة.


هذه هي صيغة متوسط ​​الربحية في التجارة:


دعونا استكشاف أبت من السيناريوهات الافتراضية التالية:


في هذا السيناريو، أبت هو:


كما ترون، و أبت هو رقم سلبي، وهو ما يعني أن لكل التجارة كنت مكان، من المحتمل أن تخسر 30 $. هذا اقتراح خاسر!


على الرغم من أن نسبة الربح / الخسارة هي 2: 1، فإن أسلوب التداول هذا ينتج صفقات الفوز فقط 30٪ من الوقت، مما ينفي الفائدة المفترضة من وجود نسبة الربح / الخسارة 2: 1. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية خطة الربح / الخسارة.)


هنا هو أبت:


في هذه الحالة، على الرغم من أن هذا النهج التداول لديه نسبة الربح / الخسارة من 1: 3، و أبت إيجابي، مما يعني أنك يمكن أن تكون مربحة مع مرور الوقت.


ما هي نسبة الفوز جيدة؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


كما سافرت وأعطيت عروض استراتيجية فكس في جميع أنحاء العالم، سؤال واحد الذي يأتي في كثير من الأحيان من الجمهور هو تحقيق حول نسبة الفوز ونسبة الخسارة. في جوهره، يحاول المستمع الحكم على نوعية الاستراتيجية بنسبة فوزها.


(نسبة الفوز هي ببساطة عدد الصفقات الفائزة مقسوما على إجمالي عدد الصفقات، على سبيل المثال، التاجر الذي فاز في 15 من 20 صفقة سيحقق نسبة ربح 75٪).


عندما واجهت مع سؤال حول إستراتيجية [رسكو؛ s] ربح نسبة، أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية توفر للجمهور من رأيي ومن ثم متابعة مع سؤال آخر.


& لدكو؛ هل تعتقد أن نسبة الفوز 45٪ هو نسبة الفوز جيدة؟ & رديقو؛


أستطيع أن أقول من خلال نظرة نظر معظم الحاضرين أنهم غير متأكدين من كيفية الرد.


من ناحية، إذا كانت نسبة الفوز ليست جيدة بما فيه الكفاية، لماذا فريق ديليفس إيدو تعليم الاستراتيجية؟


إذا كان هذا البيان السابق صحيحا، ثم أين هو خط رسمها بين نسبة الفوز استراتيجية جيدة و رسكو؛ s نسبة الفوز؟


ثم أتابع مع سؤال آخر، & لدكو؛ لدي استراتيجية أن يفوز على 90٪ من الصفقات. هل أنت مهتم في رؤية استراتيجية شراء وبيع القواعد؟ & رديقو؛ حتما، سوف أحصل على العديد من الأطراف المهتمة الذين يرفعون أيديهم.


لقد رأيت عددا كبيرا جدا من التجار الذين يوجهون إلى نسب فوز أعلى يعتقدون أنهم استراتيجيات أفضل عندما تكون النسبة في الواقع لا تعطي فكرة عن ربحية الاستراتيجية. والنقطة هنا هي أن الحكم على إستراتيجية تستند فقط إلى نسبة الفوز هي مثل الحكم على كتاب يستند فقط إلى غطاءه. لا يمكنك الحصول على القصة الكاملة ونسبة الفوز في العزلة قد تكون مضللة.


كيف يمكن للاستراتيجية التي تفوز على 90٪ من صفقاتها أن تكون استراتيجية خاسرة؟


كيف يمكن للاستراتيجية التي تفوز على 45٪ من صفقاتها أن تكون استراتيجية فائزة؟


الجواب يكمن في تحليل نسبة الفوز في الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع نسبة المخاطر إلى مكافأة. وتتيح لنا نتيجة التحليل توقع هذه الاستراتيجية.


على سبيل المثال، والسبب في نسبة الفوز 90٪ يفقد المال لأنه يفوز الكثير من الصفقات الصغيرة، ومن ثم يفقد كبيرة. هذا هو بالضبط لماذا أغلبية التجار يفقدون المال في الفوركس وفقا لصفاتنا من البحوث الناجحة التجار.


(البحث متاح مع الاسم والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف التسجيل.)


يمكنك أن تفعل الرياضيات نفسك لمعرفة ما إذا كان من المتوقع استراتيجية لتحقيق نتائج إيجابية مع مرور الوقت. ما عليك سوى أخذ متوسط ​​عدد الصفقات الفائزة مضروبا في متوسط ​​حجم الفائز بالنقاط. ثم طرح متوسط ​​عدد الصفقات الخاسرة مضروبا في متوسط ​​حجم الخاسر بالنقاط. والنتيجة هي توقعاتك.


لنقارن بين مثالين افتراضيين للاستراتيجية & لسو؛ A & [رسقوو]؛ أن يفوز 90٪ من الوقت والاستراتيجية & [رسقوو]؛ B & [رسقوو]؛ أن يفوز فقط 45٪ من الوقت.


فوركس إدوكاتيون: ستراتيغي & لسو؛ A & [رسقوو]؛ يفوز 90٪ من الصفقات.


لاحظ أنه على الرغم من أن استراتيجية فاز على 90٪ من الصفقات، فإنه لا يزال خسر على المدى الطويل حيث خاسر 10 خسر أكثر من 90 الفائزين.


فوركس إدوكاتيون: ستراتيغي & لسكو؛ B & [رسقوو]؛ يفوز بنسبة 45٪ من الصفقات.


من ناحية أخرى، هذه الاستراتيجية مع نسبة فوز 45٪ ونسبة 1 إلى 2 خطر إلى مكافأة لديه توقع إيجابي. وعلى المدى الطويل، من المتوقع أن يظهر هذا النوع من الاستراتيجية أرباحا صافية. (نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة من 1 إلى 2 تعني أن لكل نقطة من المخاطر، على الأقل 2 نقطة من المكافأة المحتملة).


في المثال الأول أعلاه (إستراتيجية A)، من الواضح أن المتداول يخاطر كثيرا بينما يستفيد من كمية صغيرة. على الرغم من أنها قد تشعر بالرضا عن كونها على الجانب الفائز من التجارة في كثير من الأحيان، فهي أعمى من جانب عندما استراتيجية سلبية بعد سلة من 20 أو 50 الصفقات.


العديد من التجار يقعون في هذا المخيم لأنهم يرتبطون عاطفيا بالتجارة ويأخذون الأرباح بسرعة كبيرة أو يتعطلون على الصفقات الخاسرة وقتا طويلا. هناك العديد من الأسباب التي تجعل من العاطفة تعلق من عدم الثقة في المعرفة التجارية أو ربما على الاستفادة من حسابهم. وبصرف النظر عن السبب، فإن النتيجة لديها تحيز سلبي المرتبطة بأخذ الأرباح بسرعة كبيرة في حين تعريض حسابك لخسائر أكبر نسبيا.


من ناحية أخرى، فإن استراتيجية B يفوز على عدد أقل من الصفقات، ولكن التاجر واثق في نهجها في أن حافةها هي إدارة المخاطر على التجارة. وهم ليسوا مهتمين بالفوز في كل صفقة وهم أكثر قلقا بشأن التقدم المحرز على سلة من الصفقات.


سواء كنت تقوم بتحليل أداء التداول الخاص بك أو أداء لاختيار استراتيجية تلقائية F أوريكس، يستغرق دقيقة واحدة وتشغيل من خلال الحسابات أعلاه لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تعطي توقعات إيجابية.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


الاشتراك في قائمة التوزيع البريد الإلكتروني جيريمي ل. من خلال الانضمام، سوف تتلقى 2-3 رسائل البريد الإلكتروني في الأسبوع مع الأفكار التجارية وتعليم النقد الأجنبي المواد. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


أضفني إلى دائرة فوركس على غوغل بلوس.


تريد معرفة المزيد عن إدارة المخاطر على تداولات الفوركس باستخدام آلة حاسبة إدارة المخاطر؟ سجل للحصول على هذه الدورة مجانية إدارة الأموال الفيديو والتعرف على نسب المخاطر إلى مكافأة وكيف يمكنك إدارة المخاطر بشكل فعال في حساب التداول الخاص بك.


سجل هنا لعرض الدورة والحصول على حاسبة إدارة المخاطر مجانا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تمويل ياهو.


شراء التذاكر الخاصة بك ل ياهو المالية & # x27؛ ق قمة جميع الأسواق: التشفير.


ما هي نسبة الفوز جيدة؟


كما سافرت وأعطيت عروض استراتيجية الفوركس في جميع أنحاء العالم، والسؤال الذي غالبا ما يأتي من الجمهور هو تحقيق حول نسبة الفوز وفقدان الاستراتيجية. في جوهره، يحاول المستمع الحكم على نوعية الاستراتيجية بنسبة فوزها.


(نسبة الفوز هي ببساطة عدد الصفقات الفائزة مقسوما على إجمالي عدد الصفقات، على سبيل المثال، التاجر الذي فاز في 15 من 20 صفقة سيحقق نسبة ربح 75٪).


عندما تواجه مع سؤال حول نسبة الفوز استراتيجية، وسوف تقدم للجمهور من رأيي ومن ثم متابعة مع سؤال آخر.


"هل تعتقد أن نسبة الفوز 45٪ هي نسبة الفوز جيدة؟"


أستطيع أن أقول من خلال نظرة نظر معظم الحاضرين أنهم غير متأكدين من كيفية الرد.


من ناحية، إذا كانت نسبة الفوز ليست جيدة بما فيه الكفاية، لماذا فريق ديليفس إيدو تعليم الاستراتيجية؟


إذا كان هذا التصريح السابق صحيحا، ثم أين هو خط رسمها بين نسبة الفوز استراتيجية جيدة ونسبة الفوز سيئة استراتيجية؟


ثم أتابع سؤالا آخر: "لدي استراتيجية تفوز على 90٪ من صفقاتها. هل أنت مهتم في رؤية قواعد الشراء والبيع في الاستراتيجية؟ "حتما، سوف أحصل على العديد من الأطراف المهتمة الذين يرفعون أيديهم.


لقد رأيت عددا كبيرا جدا من التجار يوجهون إلى نسب الفوز الأعلى، وهم يعتقدون أنهم استراتيجيات أفضل، في حين أن النسبة لا تعطي فكرة عن ربحية الاستراتيجية. والنقطة هنا هي أن الحكم على إستراتيجية تستند فقط إلى نسبة الفوز هي مثل الحكم على كتاب يستند فقط إلى غطاءه. أنت لا تحصل على القصة كاملة ونسبة الفوز في العزلة يمكن أن يكون مضللا.


كيف يمكن للاستراتيجية التي تفوز على 90٪ من صفقاتها أن تكون استراتيجية خاسرة؟


كيف يمكن للاستراتيجية التي تفوز على 45٪ من صفقاتها أن تكون استراتيجية فائزة؟


الجواب يكمن في تحليل نسبة الفوز في الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع نسبة المخاطر إلى المكافأة. وتتيح لنا نتيجة التحليل توقع هذه الاستراتيجية.


على سبيل المثال، والسبب في نسبة الفوز 90٪ يفقد المال لأنه يفوز الكثير من الصفقات الصغيرة، ومن ثم يفقد كبيرة. هذا هو بالضبط لماذا أغلبية التجار يفقدون المال في الفوركس وفقا لصفاتنا من البحوث الناجحة التجار.


يمكنك أن تفعل الرياضيات نفسك لمعرفة ما إذا كان من المتوقع استراتيجية لتحقيق نتائج إيجابية مع مرور الوقت. ما عليك سوى أخذ متوسط ​​عدد الصفقات الفائزة مضروبا في متوسط ​​حجم الفائز بالنقاط. ثم طرح متوسط ​​عدد الصفقات الخاسرة مضروبا في متوسط ​​حجم الخاسر بالنقاط. والنتيجة هي توقعاتك.


دعونا نقارن اثنين من الأمثلة الافتراضية للاستراتيجية 'A' أن يفوز 90٪ من الوقت والاستراتيجية 'B' أن يفوز فقط 45٪ من الوقت.


التعليم الفوركس: استراتيجية 'A' يفوز 90٪ من الصفقات.


لاحظ أنه على الرغم من أن استراتيجية فاز على 90٪ من الصفقات، فإنه لا يزال خسر على المدى الطويل حيث خاسر 10 خسر أكثر من 90 الفائزين.


الآن، دعونا ننظر إلى استراتيجية 'B'.


التعليم الفوركس: استراتيجية 'B' يفوز 45٪ من الصفقات.


من ناحية أخرى، هذه الاستراتيجية مع نسبة فوز 45٪ ونسبة 1 إلى 2 خطر إلى مكافأة لديه توقع إيجابي. وعلى المدى الطويل، من المتوقع أن يظهر هذا النوع من الاستراتيجية أرباحا صافية. (نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة من 1 إلى 2 تعني أن لكل نقطة من المخاطر، على الأقل 2 نقطة من المكافأة المحتملة).


في المثال الأول أعلاه (إستراتيجية A)، من الواضح أن المتداول يخاطر كثيرا بينما يستفيد من كمية صغيرة. على الرغم من أنها قد تشعر بالرضا عن كونها على الجانب الفائز من التجارة في كثير من الأحيان، فهي أعمى من جانب عندما استراتيجية سلبية بعد سلة من 20 أو 50 الصفقات.


العديد من التجار يقعون في هذا المخيم لأنهم يرتبطون عاطفيا بالتجارة ويأخذون الأرباح بسرعة كبيرة أو يتعطلون على الصفقات الخاسرة وقتا طويلا. هناك العديد من الأسباب التي تجعل من العاطفة تعلق من عدم الثقة في المعرفة التجارية أو ربما على الاستفادة من حسابهم. وبصرف النظر عن السبب، فإن النتيجة لديها تحيز سلبي المرتبطة بأخذ الأرباح بسرعة كبيرة في حين تعريض حسابك لخسائر أكبر نسبيا.


من ناحية أخرى، فإن استراتيجية B يفوز على عدد أقل من الصفقات، ولكن التاجر واثق في نهجها في أن حافةها هي إدارة المخاطر على التجارة. وهم ليسوا مهتمين بالفوز في كل صفقة وهم أكثر قلقا بشأن التقدم المحرز على سلة من الصفقات.


سواء كنت تقوم بتحليل أداء التداول الخاص بك أو أداء لاختيار استراتيجية تلقائية F أوريكس، يستغرق دقيقة واحدة وتشغيل من خلال الحسابات أعلاه لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تعطي توقعات إيجابية.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


تريد معرفة المزيد عن إدارة المخاطر على تداولات الفوركس الخاصة بك وفي حسابك؟ سجل للحصول على هذه الدورة مجانية إدارة الأموال الفيديو والتعرف على نسب المخاطر إلى مكافأة وكيف يمكنك إدارة المخاطر بشكل فعال في حساب التداول الخاص بك.


سجل هنا لعرض الدورة والتحقق من التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


تعلم تداول العملات الأجنبية مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية من فكسم.

No comments:

Post a Comment