Monday 19 March 2018

الفوركس تسد شيء مثير للاهتمام


مؤشرات تسد الفوركس.


ويؤكد كل مستثمر في هذا العالم على دعم وزيارة المنتديات السائدة في السوق. هذه المنتديات هي غرف الدردشة الحية حيث يقوم المستخدم بتسجيل الدخول والمشاركة في محادثة مع زملائه من التجار وكذلك الخبراء. هؤلاء المحاربين القدامى في سوق العملات توفر للمستثمرين جميع التفاصيل الاستراتيجية المعقدة على التداول في الساحة الحية. وعلاوة على ذلك، فإن المنتديات الموثوقة مثل تسد تقدم أيضا للمستثمرين مؤشرات فوركس تسد.


ويكمن الاستخدام الرئيسي للمؤشرات في تحديد نقاط البيع والشراء في تجارة معينة. وبعبارات بسيطة، فإنه يخبر المستثمر عندما تذهب طويلة ومتى تذهب قصيرة. هناك مصادر مختلفة توفر هذه المؤشرات مثل السماسرة، منصات التداول وكذلك المنتديات. ومع ذلك، في هذه المقالة، فوائد منتدى وخدماته تعلق أهمية خاصة.


ملاحظة: يجب أن نضع في اعتبارنا أن الاستخدام الصحيح للمؤشر أمر حاسم في وضع الاستراتيجيات الصحيحة. تصور اتجاهات السوق والتحولات السعرية المحددة هو ما يجعل هذه المؤشرات حاسمة جدا لتداول العملات.


واحدة من أكبر مزايا قراءة المؤشرات من المنتديات هي قدرتها على فك تحولات العملة الحية. لذلك، يمكن للتجار أن يشهدوا تذبذب الوقت الحقيقي في أسعار العملات، وبالتالي حساب قيم السقف والسقف أيضا.


التنفيذ السليم لمؤشر الفوركس تسد يسمح للخبراء بتقديم توقعات حية لنقاط محورية للسوق. ونتيجة لذلك، يمكنك كمستثمر الحصول على فرصة لتعديل وتغيير استراتيجيات السوق الخاصة بك وذلك لجني أقصى قدر من الأرباح من هذا السوق.


الإستراتيجية المناسبة لحساب العملة:


وتجلس الاستراتيجيات في قلب سوق العملات هذه. الاستراتيجيات الصحيحة تقرر وصياغة مهنة المتداول وكذلك حجم له من الأرباح. يمكن للمستثمر أن يختار أن يكون متداولا يوميا، أو يحمل تاجر أو تاجر سوينغ. وبغض النظر عن نهجه، سيحتاج إلى الوصول إلى المؤشرات للاستفادة من اللحظة المناسبة من تجارته.


لذلك، فإن معظم المتداولين يبحثون عن الانضمام إلى منتدى فوركس موثوق به مثل تسد. مع مساعدة من آراء الخبراء والنهج الصحيحة، ومؤشرات الفوركس تسد يساعده على حشد استراتيجيات مثالية لمحاولة فتحه. وعودا للمستثمرين انتشار وسيم وكذلك تأمين أرباحهم في حالات شديدة التقلب.


أنواع المؤشرات عند التخلص منها:


توفر معظم المنتديات الموثوقة والأصيلة الأنواع التالية من المؤشرات للمساعدة في تداول العملات. هم انهم.


والثور؛ مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية يمثل علامة يتأرجح بين 0 و 100. يجد استخدامه في تصوير سرعة ودقة تقلبات الأسعار، وبالتالي، أداة مثالية في وضع استراتيجيات مربحة.


والثور؛ مؤشر ردي الفوركس تسد يعطي تحديثات على اتجاهات السوق المتغيرة. يتأرجح بين 0 و 100 كذلك ويزداد مع اتجاه صعودي؛ ينخفض ​​مع اتجاه هبوطي.


والثور؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط أو سما هو أداة أخرى مفيدة تتطلع إلى تخفيف التناقضات السائدة في هذا السوق.


لذا، ما هو التأخير؟ الاشتراك في منتدى موثوق بها وأصيلة مثل تسد. الحصول على رأي خبير بشأن التوجيه بمساعدة مؤشرات الفوركس تسد.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


27 أكتوبر، 2017 3:27:48 بيإم.


الفوركس هو العالم أكبر سوق العملات في العالم الذي يبقى لمدة 24 ساعة في اليوم، 5 ونصف أيام في الأسبوع. وهي تتعامل بعملة تبلغ قيمتها أكثر من 5 تريليون دولار.


27 أكتوبر، 2017 3:22:02 بيإم.


التقلبات الدورية هي شيء يحدث في كثير من الأحيان في سوق صرف العملات. وقد أجريت الحسابات السابقة على مثل هذه الدورات على الاقتصاد الكلي.


27 أكتوبر، 2017 3:01:14 بيإم.


يستثمر المحاربون القدامى في المشروع في مؤشر تقويم الفوركس لتفسير الأحداث المستقبلية المحتملة على أساس منتظم. أنها تستخدم لتحليل موقف مختلف كور.


الاستثمار في سوق العملات هذا هو كل شيء عن السرعة والدقة. فإنه يدفع التاجر.


في كثير من الأحيان التجار في سوق العملات تشارك في البحث عن الكأس المقدسة للتجارة الفوركس.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


شيء مثير للاهتمام يرجى نشر هنا إي.


بسبب بعض "القضايا"، يتم فتح جديد "شيء مثير للاهتمام" موضوع وسوف يتم استخدامه من الآن فصاعدا.


بسبب بعض "القضايا"، يتم فتح جديد "شيء مثير للاهتمام" موضوع وسوف يتم استخدامه من الآن فصاعدا.


هو الموضوع سيب رقم 1 ذهب إلى الأبد؟


صباح الخير وسنة جديدة سعيدة للجميع. تريد الحصول على بعض المتعة والتجربة قليلا مع بعض من المواهب والمفكرين كبيرة في هذا المنتدى.


أود أولا أن أشكر ملادن، مرتولس، والمبرمجين الآخرين هنا التي قامت بعمل رائع بالنسبة لنا على مر السنين.


سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كنا نستطيع أن نضع رؤوسنا معا، وأن نخرج بقاعدة مؤشرين أو ثلاثة مؤشرات يمكن أن يتم الحصول عليها من إي. أنا لا أطلب من أي شخص بناء عليه في حد ذاته - فقط الغريب أن نرى ما مجموعات من المؤشرات يمكن أن يضع الناس معا "قلب" النظام.


أفكاري هي الحصول على ما سوف ينظر المنتدى أفضل مؤشر "الاتجاه" ومطابقتها مع أفضل "إشارة" مؤشر والبدء هناك.


وبالتالي. سؤالي الأول من العام الجديد سيكون --- من كل العمل الممتاز المنجز في هذا المنتدى ما الذي يعتقد الأعضاء هنا هو إلى حد بعيد أفضل مؤشر الاتجاه؟


القادم سيكون؛ أي مؤشر ستقوله هو أفضل إشارة أو مؤشر دخول لتتناسب مع مؤشر الاتجاه؟


والفكرة البسيطة هي تحديد الاتجاه ومن ثم إشارات التجارة في اتجاه الاتجاه. نحن غالبا ما تميل إلى أكثر من تعقيد التداول لدينا وهذا سيكون وسيلة جيدة لتبسيط ذلك.


واسمحوا لي أن أعرف إذا لم يكن هذا هو المكان المناسب لبدء هذه المحادثة وأنا سوف إعادة نشر في المكان المناسب.


الخيارات الثنائية الحافة.


فوركس-تسد إغلاق.


مثل هذا خلافا بيدج 16 فبراير 2017.


مثل هذا خلافا ترادربوسا 16 فبراير 2017.


المقدسة حماقة، وهذا أمر محزن. لقد استخدمت ذلك كثيرا.


مثل هذا خلافا بيدج 16 فبراير 2017.


مثل هذا خلافا ترادربوسا 16 فبراير 2017.


شكرا للمشاركة. مسجلة بالفعل. mq5 هو الألم في الحمار، كل شيء تغير لول. تحتاج إلى إعادة كل شيء.


مثل هذا خلافا مالوكس 16 فبراير 2017.


استخدام الموقع الجديد.


مثل هذا خلافا ريتيد 27 يونيو 2017.


استخدم علامة الإسقاط لهذا. أفضل خدمة!


مثل هذا خلافا تشارلي 28 يونيو 2017.


الرجال، ما يحدث مع محطة النقد الأجنبي؟ يبدو الموقع هو أسفل كل يوم طويل.


مثل هذا خلافا جيلساس 28 يونيو 2017.


مثل هذا خلافا تشارلي 28 يونيو 2017.


غريب، لا يمكن أن تصل تقريبا كل يوم، من أي جهاز. سنرى لاحقا.


الفوركس-تسد مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية فوركس-تسد على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


'' عندما نضغط على الصورة حيث تقول "تحميل 10 مؤشرات ل 12 $" توجيهها إلى صفحة مختلفة. أنا لا أريد لشراء عضوية النخبة الشهرية، لا ترغب في شراء عضوية النخبة المتقدمة شهريا، أريد فقط لتحميل المؤشرات 10 لمدة 12 دولار، وأنا بحاجة إلى مساعدة. شكر.


ولكن هناك العديد من المواضيع الجيدة حول المؤشرات، إي، والشبكات العصبية الخ تعلمت الكثير من الحرة مفتوحة المصدر إي وجدت على الفوركس تسد (وخاصة قسم ايلي).


إذا كنت تبحث عن الكأس المقدس، لتناول طعام الغداء مجانا دون أي عمل والتفاهم أنت لا تجد ذلك. إذا كنت تبحث عن بعض مبرمج جيد وأمثلة من شفرة المصدر، وأفكار المؤشرات و إي هذا هو المكان المناسب لك.


تداول العملات الأجنبية هو عمل بالنسبة لي، في مجال المعرفة التجارية هو مفتاح وفوركس-تسد هو مكان جيد للعثور على بعض المعرفة، وليس حلول فورية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ميتاكوتس يأخذ أكثر من منتدى المطورين فوركس-تسد.


تكملة دفع MT5 على مستوى الصناعة، في تخطيط جديد ميتاكوتس تشجع المطورين لاختبار استراتيجياتهم.


في آخر محاولة لها لتلبية أفضل للمجتمع من مطوري المستشارين الخبراء والمؤشرات لمجموعة ميتاترادر، اتخذت ميتاكوتس على منتدى للمطورين. استحوذت الشركة على الفوركس-تسد في وقت سابق من هذا العام، ودمجها بالفعل في موقعها الخاص.


ويأتي هذا الجهد بعد أن قامت ميتاكوتس في الأشهر الأخيرة بتعزيز منصة ميتاتريدر 5. بعد وضع علامة على زيادة اعتماد من قبل الوسطاء، وتشجيع التحول في الأحداث الصناعة، والتزمت المطور البرمجيات مؤخرا لتوفير منصة للمناقشة بين مطوري الاستراتيجية مع أحدث تولي الصفقة.


المنتدى، الذي يسجل أكثر من 270K زائر شهريا وفقا ل سيميلوبويب، والآن إعادة توجيه إلى قسم المنتدى على mql5. في مارس، أبلغت الفوركس-تسد مستخدميها عن هذه الخطوة معلنا أنه تقرر إنهاء نشاط المنتدى كمشروع مستقل.


لم يؤثر النقل على الزوار وخبرتهم، حيث نقلت بوابة ميتاكوتس جميع مواضيع الفوركس-تسد والمستخدمين بأقصى قدر ممكن من الدقة. وتهدف الشركة إلى تعزيز المجتمعات الشعبية اثنين لتوفير تأثير التآزر وفائدة جميع التجار وجميع المواد اللازمة والمناقشات ستكون على نفس الصفحة يمكن الوصول إليها عبر mql5.


كان الانتقال سلس مع مستخدمي الفوركس-تسد و mql5 لدمجها في حسابات مستخدم واحد. يتم الحفاظ على محتوى وتاريخ كل حساب على منتدى الفوركس-تسد، في حين أن جميع المستخدمين المحولين سوف تستمر في تسجيل الدخول إلى موقع mql5 باستخدام نفس الاعتماد التي استخدموها من قبل.


وقد وضعت الفوركس-تسد نفسها باعتبارها واحدة من المنتديات فكس الرائدة مع التركيز على التداول الآلي والخوارزمية. بالإضافة إلى ذلك، كان المنتدى مكانا للتجار لتبادل واختبار الاستراتيجيات ومناقشة مجموعة من المواضيع عزيزي للتجار الفوركس، مثل أنظمة التداول والمؤشرات والسماسرة.


الوصول المستهدف.


كانت ميتاكوتس تبحث بنشاط عن شراكات مع لاعبين في هذه الصناعة التي يمكن أن تضيف قيمة إلى محفظتها من المواقع. جزء رئيسي من استراتيجية المطور ميتاتريدر هو بناء بوابة التداول عبر الإنترنت شاملة وعمليات الاستحواذ مثل الفوركس-تسد يجب أن تسمح للقيام بذلك بوتيرة أسرع بكثير.


ويركز مجتمع المطورين الذين يزورون فوركس-تسد بشكل رئيسي على ميتاتريدر 4 وأقل من ذلك على ميتاتريدر 5. يشير التخطيط الجديد للمنتدى وعنوان الصفحة الرئيسية الجديد إلى أن ميتاكوتس تحاول توجيه التطوير إلى MQL5 وأحدث إصدار من منصة تداول الفوركس بالتجزئة الأكثر شعبية.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


أوتريد مؤسس أفيف تالمور لمواجهة الرسوم الجنائية.

No comments:

Post a Comment