Saturday 17 March 2018

إيدجيسفوريكسندنتلايوت دائرة الرقابة الداخلية 10


كيفية إزالة الحشو غير متوقع على رأس إيتابيفيو.
تقريبا في كل مرة وضع وحدة تحكم الملاحة مع وحدة تحكم عرض الجذر الذي يحتوي على عرض جدول النتيجة عرض جدول مع حشو غير متوقع على رأسه.
السبب يحدث هذا هو خاصية إيفيوكونترولر تلقائيا أدجوستسكرولفيوينسيتس، وهي قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان يجب على وحدة تحكم العرض ضبط تلقائيا عرض التمرير إنزيتس. ، والإعدادات الافتراضية إلى يس.
وقد أدخلت الملكية في دائرة الرقابة الداخلية 7 وجنبا إلى جنب مع حواففوريكستندلايوت يجعل تأثير لطيف من التمرير المحتوى أدناه شريط التنقل شفافة ممكن.
كيف تصلحها.
حتى الآن وجدت طريقتان لحل هذه المسألة أوي:
تعيين تلقائياضبطالتركيباتعرض إلى فالس.
يؤدي تعيين قيمة أدجوستسكرولفيوينسيتس تلقائيا إلى فالس إلى حل المشكلة.
في واجهة منشئ يمكن القيام بذلك عن طريق إلغاء تحديد الخيار "ضبط التمرير عرض إنزيت" وحدة تحكم عرض حيث عرض الجدول هو.
جعل شريط التنقل غير شفافة.
خيار آخر هو جعل شريط التنقل غير شفافة. مثل شريط التنقل هذا لا يؤدي إلى عرض التمرير إينيتس التعديلات في وحدة تحكم العرض.
في واجهة منشئ هذا يمكن أن يتم عن طريق فك الخيار "شفافة" من شريط التنقل وحدة تحكم الملاحة. ووجدت أيضا أن الطريقة الوحيدة لتحديد هذا المكون فعلا هي من خلال شجرة التسلسل الهرمي عرض على اليسار.
احتواء إيفيوكونترولر.
ملاحظة نهائية على وجهات نظر الجدول المضمنة عبر احتواء عرض وحدة التحكم. لتجنب رأس في تلك نحتاج مرة أخرى إلى تعيين كاذبة الخاصية أدجوستسكرولفيوينسيتس وحدة تحكم العرض الأصل تلقائيا.
بدا هذا بديهية بالنسبة لي في البداية. ولكن إذا كنا نفكر في كيفية عمل عملية الاحتواء، من خلال استخراج وجهة نظر من الطفل ووضعه في الوالد، من الواضح أن قواعد تخطيط مثل تلقائيا أدجوستسكرولفيوينسيتس من الأصل ينطبق على الطفل أيضا.
الغذاء للأفكار.
هل هناك طريقة أخرى، ربما أفضل، لإصلاح هذه المشكلة؟ هل يمكن تفاديها من خلال وضع وجهات النظر بشكل مختلف؟ لماذا وحدة تحكم الملاحة القياسية + عرض جدول تحكم من مكتبة مكونات واجهة منشئ لا تفعل هذا؟ نظرة أعمق في أوتوماتيكاداجسكرولفيوينسيتس والحواف الميكانيكا فوركستنددلايوت.
مجلة التكنولوجيا موكاجيو ل.
مرحبا اسمي جيوفاني، ولكن على شبكة الإنترنت أنا موكاجيو. أنا مستقل دائرة الرقابة الداخلية مهندس وأنا متاح للعمل العقد.
هذا المكان هو جامع من النتائج العشوائية بشأن تفاصيل قليلة من الحرفية تطوير البرمجيات.
يجب عليك التحقق من بلدي بلوق أخرى: موكاكودينغ، حيث أكتب المشاركات المناسبة، بدلا من الملاحظات العشوائية.

إدجيسفوركستندلايوت يوس 10
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إعداد & كوت؛ حواففوركستندلايوت = أويركتيدجينون & كوت؛ لا يمنع عرضي الفرعي من الانتقال في دائرة الرقابة الداخلية 7.
لدي وحدة تحكم عرض التي كتبت في أيام دائرة الرقابة الداخلية 5 وأنا أحاول نقله إلى دائرة الرقابة الداخلية 7. بعد قراءة دليل النقل يوس 7 ودس حولها حول سو، اكتشفت أنني بحاجة إلى تعيين دائرة الرقابة الداخلية الجديدة 7 حواف الخاصية فوركستنددلايوت إلى أويركتيدجينون لمنع ظهور إحدى مراتي العرف الخاصة بي 49 بكسل أعلى على دائرة الرقابة الداخلية 7 مما يظهر على نظام التشغيل يوس 6. ومع ذلك، بعد تعيين هذا الخاصية، لا يزال العرض الفرعي مخصص بلدي تظهر 49 بكسل أعلى على دائرة الرقابة الداخلية 7 وأنا لا ' t أعرف ماذا أحتاج إلى القيام به. وإليك الرمز البسيط الذي أضفته إلى طريقة العرض فيوديدلود.
وهنا رمز إنشاء وإضافة المشاهدة الفرعية المخصصة التي تظهر أعلى على يوس 7.
أحد التفاصيل الهامة الأخرى، إذا كان يساعد، يتم إنشاء هذا الرأي من ملف المنقار، ولكن سوبفيو المخصصة التي تظهر أعلى على دائرة الرقابة الداخلية 7 من دائرة الرقابة الداخلية 6 هو سوبفيو الوحيد الذي تم إنشاؤه وإضافة برمجيا في فيوديدلواد، بعد تعيين إدجيسفوركستاندلايوت الخاصية. كافة سوبفيوس الأخرى التي تم إنشاؤها من بنك الاستثمار القومي لا تتأثر بغض النظر عما إذا كان أو لم تعيين الخاصية إغديسفوريكستندلايوت.
أسئلتي هي.
لماذا تظهر المشاهدة الفرعية المخصصة لي أعلى على نظام التشغيل يوس 7 حتى بعد تعيين الخاصية إدجيسفوريكستانديدلايوت إلى أويركتيدجينون؟ لماذا لا تظهر المقابلات الفرعية الأخرى (المقابلات الفرعية التي يتم تحميلها من المنفذ) أعلى في يوس 7؟
شكرا مقدما على حكمتكم!
هذا هو الغرض من حواففوريكستندلايوت التي تم تعيينها إلى أويركتيدجينون عدم تمديد العرض في أي اتجاه، ولكن وجهة نظرك سوف تبدأ الآن في الأصل داخل حجم الشاشة (الآن تحت شريط الحالة!) عند استخدام إطار مع موقف 0، 0 ( مثل فعلت مع كوستومكونترول). تحتاج إلى ضبط إطار وجهة نظر / فيوكونترولر لتمثيل أنك تريد أن تبدأ تحت شريط الحالة / نافيغاتيونبار أو جعل حالة / ناجيفينباربار مبهمة. أو إضافة أويركتدجيتوب إذا كان يستخدم فقط لعرض واحد.
سيؤدي تعيين كونفيرنسكونترولر إلى غير شفاف أيضا إلى القيام بذلك مع شريط الحالة:
نظرا لأن أداة إنشاء الواجهة تقوم بتعيين الإطار بشكل صحيح تحت شريط التنقل افتراضيا، يمكنك تغييره بطبيعة الحال. ويستخدم أويركتيدجالي و أوتوريزينغ.
لقد وجدت، في بعض الحالات، أن تعيين حواففوريكستنددلايوت في فيوويلابير: بدلا من فيوادلود يعطيني النتيجة التي أبحث عنها. هذا قد لا يحل مشكلتك، لكنه ساعدني في عدد قليل من الحالات، ونأمل أنها سوف تساعد الآخرين.

حواف للتخطيط الموسعة.
الحواف التي تقوم بتوسيعها لوحدة تحكم العرض.
إعلان.
نقاش.
بدلا من هذه الخاصية، استخدم المنطقة الآمنة من طريقة العرض الخاصة بك لتحديد الأجزاء التي يتم إغفالها من الواجهة بواسطة محتوى آخر. لمزيد من المعلومات، راجع دليل تخطيط المنطقة الآمنة وخصائص منطقة آمنة إنزيتس من إيفيو.
في نظام التشغيل يوس 10 والإصدارات السابقة، استخدم هذه الخاصية للإبلاغ عن حواف وحدة تحكم العرض التي تمتد أسفل أشرطة التنقل أو غيرها من طرق العرض المتوفرة من قبل النظام. القيمة الافتراضية لهذه الخاصية كلها، ومن المستحسن عدم تغيير هذه القيمة.
إذا قمت بإزالة قيمة حافة من هذه الخاصية، فإن النظام لا يضع المحتوى الخاص بك تحت أشرطة أخرى على نفس الحافة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر النظام الخلفية الافتراضية بحيث القضبان شفافة لها مظهر مناسب. لا تتفاعل وحدة تحكم طريقة عرض جذر النافذة مع هذه الخاصية.
تهيئة سلوك تخطيط الملف الشخصي.
قيمة منطقية تشير إلى ما إذا كان التخطيط الموسع يتضمن أشرطة مبهمة أم لا.
دعا إلى إخطار وحدة تحكم العرض بأن وجهة نظرها على وشك تخطيط مشاهداتها الفرعية.
دعا إلى إخطار وحدة تحكم العرض أن وجهة نظرها وضعت للتو مشاهدها الفرعية.
يتم استدعاؤها عندما يحتاج عرض وحدة تحكم العرض & # x27؛ إلى إظهار قيودها.

إدجيسفوركستندلايوت يوس 10
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية تعيين حواففوريكستندلايوت إلى لا شيء في سويفت 3.
والمشكلة هي أن بلدي عرض، تحتوي على إيفيو و إيتاتيفيو ضمن سكرولفيو، يحصل مخفي تحت إينافيغاتيونبار إذا مجموعة شفافة.
لقد نظرت في العديد من المواضيع مثل هذا، ولكنها جميعا تشير إلى تعيين:
في سويفت 2، كان هذا الرمز:
لقد قمت بتحديث إلى كسكودي 8.1 و سويفت 3.0.1 اليوم، ولكن لا أستطيع أن أجد أي شيء في ملاحظات الإصدار حول هذه المسألة.
مترجم يقول لي، أن. None حصلت تغيرت إلى. نون، ولكن بعد تحرير، أن. غير موجود. تغييره إلى. top لم يكن له أي تأثير.
و تابلفيو هو الإعداد بشكل منهجي ووضع إنزيتس لا يساعد لأن لدي سكرولفيو مع إيفيو على رأس إيتابيفيو التي هي مخبأة تحت إينافيغاتيونبار.

كيفية إيقاف عرضك تحت شريط التنقل باستخدام حواففوركستاندلايوت.
اعتبارا من دائرة الرقابة الداخلية 7.0، وجميع وجهات النظر تذهب تلقائيا وراء أشرطة التنقل وأشرطة الأدوات وحانات التبويب لتوفير ما يدعو أبل & كوت؛ السياق & كوت؛ - وجود فكرة عن ما تحت واجهة المستخدم (وإن كان غير واضح مع تأثير الزجاج بلوري) يعطي المستخدمين فكرة عن ما هو آخر قبالة الشاشة.
إذا كان هذا هو الحصول على طريقك (وبصراحة فإنه لا تحصل في الطريق في كثير من الأحيان من المستغرب) يمكنك تعطيله بسهولة وحدة تحكم عرض معين عن طريق تعديل الخاصية الحواففوركستندلايايوت.
على سبيل المثال، إذا كنت لا تريد أن تتحرك وحدة تحكم المشاهدة خلف أي أشرطة، فاستخدم هذا:
متوفر من يوس 7.0.
هل عمل هذا الحل بالنسبة لك؟ يرجى تمريره!
حول قاعدة المعرفة سويفت.
هذا هو جزء من قاعدة المعرفة سويفت، وهي مجموعة مجانية للبحث للبحث عن أسئلة دائرة الرقابة الداخلية المشتركة.
الحصول على جميع المشاريع 40 في بدف و هتمل: شراء القرصنة مع كتاب سويفت! أنه يحتوي على أكثر من 1300 صفحة من التدريب العملي على سويفت الترميز، وسوف تساعد حقا تعزيز حياتك المهنية دائرة الرقابة الداخلية.

No comments:

Post a Comment