Sunday 4 March 2018

الفوركس رئيس وسيط


الأسهم والدخل الثابت والعملات.
تمكن فكس برايم بروكيراج العملاء من التعامل مع النقد الأجنبي عبر مجموعة من المتعاملين الذين يستخدمون خطوط ائتمان دويتشه بنك للحفاظ على عدم الكشف عن هويتهم، وتعظيم الكفاءة التشغيلية والهامشية وتقليل تكاليف المعاملات.
لماذا دويتشه بنك؟
البنك الرئيسي الأول لإطلاق فكسف (1993) تقديم الدعم المستمر والاستثمار في الأعمال التجارية منذ إنشائها.
دويتشه بنك قد صنفت باستمرار باعتبارها أعلى مستوى البنك فكس عالميا لمدة 10+ سنوات *
خدمة العميل هي الأساس لنموذجنا - تجاوز فئة الأصول والحدود سجل حافل من تقديم خدمات وحلول فكسب مبتكرة للعديد من العالم.
أكبر وأكبر مديري الأموال المتطورة.
* يوروموني، غرينتش أسوسياتس.
فوائد فكسف.
حلول هامش المنتجات عبر المنتجات المصممة خصيصا لملامح تداول العملاء الفرديين - الحد من تعرض الطرف المقابل عند التعامل عبر ترتيبات تداول ثنائية أوتك متعددة يحسن من نشر رأس المال التجاري ويعزز الكفاءة التشغيلية، وتبسيط إدارة المخاطر وإعداد التقارير التجارية والمركزية الموحدة (عن طريق إزالة مركزية للعمالت الأجنبية (من قبل الجهات التنظيمية) الوصول إلى مجموعة واسعة من سيولة العملات الأجنبية، بما في ذلك: البنوك المقابلة، إن، والمنصات الإلكترونية طرف ثالث - باستخدام خطوط الائتمان والتسوية العميق دويتشه بنك لتسهيل تداول مجهول.
خبرة التنفيذ.
الاتصال بشبكة إن الرئيسية على الصعيد العالمي القدرة على الاستفادة من تكنولوجيا التنفيذ الخوارزمية الخاصة ب دويتشه بانك الملكية الوصول المباشر إلى سيولة دويتشه بنك عبر أوتوبان - منصة التداول الإلكترونية الحائزة على جوائز، عبر المنتجات.
خدمة العملاء.
نموذج التغطية العالمية السلس دعم العملاء من فتح سيدني إلى إغلاق نيويورك مخصص فكسب الانتقال وظيفة لإدارة مركزيا جميع جوانب العميل الجديد على متن الطائرة الوصول إلى لدينا مجموعة قوية من المنتجات عبر التقارير التقارير ما بعد التجارة، وظائف تمكن العملاء لمراقبة الائتمان الخاصة بهم (عبر بوابة غلوبال برايمي، البوابة الإلكترونية للتجارة عبر المنتجات في ديوتسش بانك) القدرة على تخصيص التقارير والبيانات لتلبية متطلبات العميل المحددة يتم فصل جميع كتب فكسب بالكامل عن مكتب تداول العملات الأجنبية لضمان سرية العميل في جميع مراحل دورة الحياة التجارية.
آخر تحديث: 21 آذار (مارس) 2017.
كوبيرايت © 2017 ديوتسش بانك أغ، فرانكفورت آم مين.

فكس رئيس الوساطة.
INSTITUTIONAL.
برايمي.
ائتمان. السيولة. تقنية.
منخفضة تصل إلى 10 $ لكل مليون.
MT4 إن.
حل MT4 إن مخصص مع التسعير فكس من بنوك السيولة متعددة البنوك و دما كفد.
الكمون المنخفض فكس مجمع متصلا لمزودي السيولة من الطبقة 1 و 2 و 3.
كورينكس إن.
منصة فكس إن قوية مع السيولة الكشف عنها ولا تيارات آخر نظرة.
تكامل فكس.
نظام مباشر للوصول إلى السوق لتجميع السيولة في العملات الأجنبية والتداول.
هوت سبوت فكس إن.
متعدد البنك بقعة الفوركس منصة و إن لتجارة خوارزمية وعالية التردد.
المشاركة في الموقع.
المشاركة في الموقع / استضافة القرب لشركات التداول الفوركس حسابي.
تجارة خوارزمية.
بيئة تداول خوارزمية عالية الأداء للمتداولين المحترفين.
مجمع / جسر.
العرف تجميع والجسور لبناء إنز مخصصة.
فكس تسليم.
فكس حلول الدفع للشركات والمؤسسات و هنو.
بم / مديري المال.
بم وحدة تخصيص لمديري الأموال وصناديق التحوط.
تقديم الشركاء.
تقديم برامج وسيط للوسطاء والشركات التابعة.
البطاقة البيضاء.
وايت لابيل سولوتيونس للوسيط / التجار.
"أفضل رئيس الوزراء الجديد من وسيط رئيس الوزراء 2018"
"رشح أفضل مزود مقاصة الفوركس"
"غولد وينر برايمي بروكيراج يوروب 2018"
&ناقص؛ IAIR® - الاقتصاد العالمي & أمب؛ الاستدامة.
"الموقف المهني، والنهج الشخصي والتكنولوجيا الجيدة".
&ناقص؛ إيليا S. / تاجر فردي.
"رشح أفضل مزود فكس السيولة"
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
برايس ماركيتس أوك لت (أسواق الأسعار) هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم مسجل: 09597543.
أسواق الأسعار مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم الشركة الثابت: 725804.
العنوان المسجل: 35 بالاردز لين، لندن N3 1XW، المملكة المتحدة.
&نسخ؛ 2018 الأسواق السعر المملكة المتحدة. علامات خدمة كيرنكس ® والشعارات هي علامات تجارية مسجلة لشركة كورينكس Inc. فكس إنزيد هي علامة تجارية لشركة إنتغرال ديفيلوبمنت Corp. هوتسبوت فكس هي علامة خدمة مسجلة © 2018 حقوق الطبع والنشر باتس غلوبال ماركيتس، Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها .
قبل المتابعة:
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك.
قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
باستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط من أجل تحسين خدماتنا لك.

تداول العمالت األجنبية ورمز الفوركس العالمي.
إن السمسرة الرئيسية للعمالت األجنبية هي خدمة الوساطة االئتمانية حيث يمكن لأحد السمسار الرئيسي في أبسط أشكاله من تمكين عمالئه من الحصول على السيولة في عمليات الصرف األجنبي من أي من المتعاملين المنفذين الذين يكون لدى الوسيط الرئيسي ودقوو]؛ العطاء حتى & ردقوو]؛ العلاقات، بحيث مرة واحدة العميل والتنفيذ تاجر قد التزمت إلى شروط الصفقة وتعطى التجارة تصل إلى وقبلت من قبل الوسيط الرئيسي، المقابلة المقابلة المعاملات المعاملات بين الوسيط الرئيسي والعميل، من ناحية، و السمسار الرئيسي والتنفيذ من تاجر، من جهة أخرى، مع تاجر التنفيذ وبالتالي لا تحمل أي مخاطر الائتمان للعميل وسيط رئيس الوزراء. وبسبب الأدوار الترادفية للوسيط الرئيسي وتنفيذ الوكيل في عملية التنفيذ والإعطاء، فإن السمسرة الرئيسية لا تتناسب بدقة مع العديد من النماذج التنظيمية الجديدة التي تؤثر على تنفيذ معاملات المشتقات، وكان على سوق الوساطة الرئيسي تطوير إجراءات خاصة لتيسير الامتثال. 1.
آخر إجراء إصلاح السوق (وإن كان طوعيا بدلا من ولاية تنظيمية) للتأثير على الوساطة المالية فكس هو رمز فكس العالمي (رمز)، 2 مجموعة من & لدكو؛ مبادئ الممارسة الجيدة & رديقو؛ التي تم إنتاجها من خلال جهد تعاوني بين البنوك المركزية والمشاركين في السوق الخاص، وأفرج عنه في 25 مايو 2017، من قبل لجنة النقد الأجنبي العالمية، وهي جمعية عالمية شكلت حديثا من لجان النقد المركزي التي ترعاها البنوك المركزية والتي من شأنها الحفاظ على وتحديث القانون. 3 هذا التحديث القانوني يسلط الضوء على عدة مبادئ من المدونة التي تتناول صراحة العملات الأجنبية رئيس الوزراء.
والهدف من المدونة هو تعزيز نزاهة وسوق الفوركس بالجملة. ويهدف هذا القانون إلى تطبيق مصطلح & كوت؛ المشاركون في السوق، & رديقو؛ 4 مصطلح محدد ليشمل معظم فئات المشاركين النشطة في سوق الفوركس بالجملة كجزء عادي من أعمالهم، ويتوقع عموما أن تشمل المؤسسات المالية ومديري الأصول ، وصناديق الثروة السيادية، وصناديق التحوط، وصناديق المعاشات التقاعدية، وشركات التأمين، وإدارات خزانة الشركات، ومقدمي السيولة غير المصرفية، ومرافق التنفيذ، والسماسرة، والمجمعات، ومنصات التداول الإلكتروني، إلا إذا كان من شأنه أن يعرقل الاضطلاع بواجباتهم القانونية أو بولايات السياسة العامة والبنوك المركزية والمنظمات فوق الوطنية.
ومن بين التدابير الرامية إلى تشجيع الالتزامات الطوعية من قبل المشاركين في السوق على القيام بأنشطتهم في مجال الفوركس بما يتماشى مع مبادئ القانون، أعلنت مجموعة عمل من مسؤولي البنك المركزي أن مصارفهم المركزية تنوي الالتزام بها، وسوف تتوقع أن تتقيد أطرافها العادية في تداول العملات الأجنبية ، لمبادئ القانون إلا إذا كان ذلك من شأنه أن يثبط تصريف المصارف المركزية و [رسقوو]؛ (5). وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن مرفق المدونة بيان الالتزام الذي قد يختار المشاركون في السوق اعتماده أو تقديمه، سواء علنا ​​أو فرديا، إلى المشاركين الآخرين في السوق للإشارة إلى التزامهم باتباع الممارسات الجيدة. يتضمن بيان الالتزام تأكيدا على أن المؤسسة قد اتخذت الخطوات المناسبة، استنادا إلى حجم وتعقيد أنشطتها، وطبيعة مشاركتها في سوق الفوركس، لمواءمة أنشطتها مع مبادئ المدونة. & رديقو . واستنادا إلى تعليقات المشاركين، تتوقع اللجنة أن معظم المشاركين في السوق سوف يحتاجون إلى ما يتراوح بين 6 و 12 شهرا لتنفيذ الخطوات المناسبة لدعم اعتمادهم لبيان الالتزام.
وتنص المدونة على أنها لا تفرض التزامات قانونية أو تنظيمية، أو تعدل القانون المنطبق، أو تلزم أي جهة تنظيمية أو توفر دفاعا قانونيا لانتهاك القانون الساري (6).
مبادئ مدونة فكس العالمية التي تتعامل بشكل واضح مع فكس برايمي بروكيراج.
كما هو محدد في المدونة، a & لدكو؛ رئيس وسيط & رديقو؛ هو:
كيان يوفر الوساطة الائتمانية لطرف أو أكثر من أطراف التجارة بناء على الشروط والشروط المتفق عليها مسبقا التي تنظم تقديم هذا الائتمان. يمكن للوسيط الرئيسي أيضا تقديم العروض الفرعية أو المتحالفة، بما في ذلك الخدمات التشغيلية والتقنية.
A & لدكو؛ رئيس الوساطة المشارك & رديقو؛ هو:
المشارك في السوق هو إما (1) وسيط رئيس، أو (2) عميل يستخدم خدمات وسيط رئيس، أو (3) مشارك في السوق يعمل كوكيل منفذ (صانع السعر) أو وسيط التنفيذ (مثل وكيل أو منصة) بين العميل رئيس وساطة وسيط رئيس الوزراء.
ويكرس المبدأ 41 من القانون لتعزيز المراقبة في الوقت الحقيقي من قبل جميع المشاركين في الوساطة رئيس الوزراء من أذونات التداول والائتمان للتداول بوساطة رئيس الوزراء.
وينص المبدأ 41 على ما يلي:
يجب على المشاركين في الوساطة المالية السعي إلى مراقبة ومراقبة أذونات التداول وتوفير الائتمان في الوقت الحقيقي 7 في جميع مراحل المعاملات بطريقة تتفق مع لمحة عن نشاطهم في السوق للحد من المخاطر على جميع الأطراف.
وتحدد المدونة المساهمة المتوقعة من كل فئة من المشاركين في مجال الوساطة المالية فيما يتعلق بهذا المبدأ:
يجب على عملاء برايم بروكيراج أن يسعوا جاهدين لمراقبة الوقت الحقيقي لخطوطهم المتاحة وأنواع المعاملات المسموح بها و تينورس بحيث يتم التداول فقط ضمن المعلمات المسموح بها. يجب على المتعاملين المنفذين أن يسعوا إلى رصد حدود التعيين في الوقت الفعلي للتحقق من صحة الطلبات التجارية قبل التنفيذ. يجب على الوسطاء الرئيسيين (1) أن يكون لديهم أنظمة مصممة بشكل معقول لمراقبة نشاط التداول والحدود المطبقة عند استلام الصفقات المهملة، و (2) أن يكونوا في وضع يسمح لهم بقبول الصفقات وفقا للشروط والأحكام الواردة في اتفاقيات السمسرة الرئيسية وإشعارات التعيين و ) لديها سياسات وإجراءات مصممة بشكل معقول لمعالجة استثناءات خرق الحدود، والحد من التغييرات والتعديلات والمبادرات.
العديد من مبادئ الشريعة الأخرى، في حين لا تقتصر على السمسرة الرئيسية، وتناقش صراحة كيفية تطبيقها في هذا السياق.
المبدأ 26 (إطار إدارة المخاطر): المشاركون في السوق & [رسقوو]؛ يجب أن تأخذ أطر إدارة المخاطر واالمتثال في االعتبار نشاط الوساطة الرئيسي. تشجيع الوسطاء رئيس الوزراء على المشاركة في الحوار المستمر مع أولئك الذين هم تقديم الوساطة الائتمان و هيليب؛ لتأكيد التوقعات بشأن السلوك المناسب في السوق. & رديقو؛
المبدأ 15 (قرار التباين التجاري): عندما تكون هوياتهم معروفة لبعضهم البعض، فإن القانون يخصص المسؤولية للوساطة الرئيسية العملاء وتنفيذ المتعاملين لحل التناقضات التجارية لتحقيق التعديلات في الوقت المناسب ومطابقة شروط التجارة من خلال وسيط رئيس الوزراء. عندما يتم توفير الوصول إلى السوق مجهول، يجب على مزود الوصول المساعدة في حل التناقضات التجارية.
المبدأ 19 (تحديد والوصول إلى المعلومات السرية على النحو المناسب): يجب أن يكون وسطاء السماسرة مستوى مناسب من الفصل بين أعمالهم الوساطة الرئيسية وأعمالهم التجارية والتجارية الأخرى، بما في ذلك الحواجز المعلومات المناسبة، وينبغي أن تكون شفافة فيما يتعلق بالمعايير التي تتطلبها واعتمادها.
نظرا لأن المدونة تجتاح بشكل واسع في جميع جوانب مشاركة أحد المشاركين في السوق في أسواق الفوركس بالجملة و [مدش]؛ أي في مجالات الأخلاق والحوكمة والتنفيذ وتبادل المعلومات وإدارة المخاطر والامتثال والتأكيد والتسوية و [مدش]؛ حتى الرمز يمكن للمبادئ التي لا تستهدف تحديدا الوساطة المالية أن يكون لها تأثير على عمليات الوساطة الرئيسية، وسوف يرغب المشاركون في الوساطة في تقييم آثار المدونة في مجملها. وتشمل الموضوعات ذات الاهتمام المحتمل التي لم يتم تناولها في هذا التحديث القانوني، من بين أمور أخرى، الترميز، والتعامل مع النظام، والتواصل الواضح للقدرة التي يتصرف فيها المشارك، ومعالجة المعلومات السرية، والتحوط المسبق، & لدكو؛ لاست لوك، & رديقو؛ وهو موضوع تسعى فيه اللجنة حاليا إلى الحصول على التغذية المرتدة (8).

ما هي السمسرة الرئيسية؟
شرح رئيس الوزراء الوساطة.
يتم طرح مصطلح برايمي بروكيراج حول الكثير، ولكن الكثير من الناس لا يفهمون تماما ما هو المقصود من هذا المصطلح. رئيس الوساطة هو مصطلح عام لمجموعة من الخدمات التي تقدمها البنوك الاستثمارية الكبرى لصناديق التحوط والتجار وسيط وغيرها من المستثمرين المحترفين كبير. وتقدم السمسرة الرئيسية عادة عددا من الخدمات لعمالئها، حيث توفر غالبية السمسرة الرئيسية خدمات الحفظ، والتمويل، والإقراض، والحلول التكنولوجية وغيرها من أشكال الدعم التشغيلي. كما ستقدم بعض شركات الوساطة المالية خدمات القيمة المضافة الأخرى والتي قد تشمل تقديم المشورة في مجال إدارة المخاطر وتقديم رأس المال والخدمات الاستشارية الأخرى.
وتحول سمسرة رئيس الوزراء أرباحا عن طريق فرض رسوم تمويل على المراكز التي يشغلها العميل، كما يمكن أن تفرض رسوما على العملاء مقابل خدمات المكتب الخلفي الأخرى. وكثيرا ما تستخدم صناديق التحوط خدمات الوساطة الرئيسية لأنها تعني أنها يمكن الاستعانة بمصادر خارجية في الكثير من عمليات المكاتب الخلفية إلى الوساطة الرئيسية.
الفوركس & أمب؛ رئيس السمسرة.
حقيقة أن الفوركس هو سوق ما بين البنوك دون وصفة طبية يعني أن السمسرة رئيس الوفاء بدور مهم جدا. إن طبيعة السوق دون وصفة طبية تشكل خطرا كبيرا على الطرف المقابل، حيث أن هناك دائما احتمال إفلاس الطرف الآخر من الصفقة وعدم قدرته على الوفاء بالتزاماته. إن تحديد الجدارة الائتمانية للأطراف المقابلة قد يكون مكلفا وصعبا مما يعني أن العديد من مزودي السيولة الرئيسيين سيحد من من يعملون معهم. فعلى سبيل المثال، من غير المحتمل أن يقوم أكبر مزودي السيولة في سوق الصرف الأجنبي بأعمال تجارية مع مشغلي أصغر. وتقوم شركات الوساطة المالية بتعبئة هذه الفجوة من خلال السماح للاعبين الصغار بالوصول إلى السيولة التي تقدمها أكبر البنوك والمؤسسات من خلال استخدام خدمة وساطة رئيسية، حيث أنها الوساطة الرئيسية التي تعمل كطرف مقابل للأفراد أو المؤسسات التجارية.
سوف تجد العديد من شركات الوساطة في الفوركس بالتجزئة الصغيرة التي تستخدم خدمات السمسرة الرئيسية، لأنها سوف تسمح لهم للاستفادة من برك السيولة التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك خارج الحدود. هذه السيولة الإضافية غالبا ما تؤدي إلى انخفاض الهوامش وانخفاض الانزلاق. وهناك عدد من السمسرة الرائدة تقديم خدماتها للعملاء الأفراد ولكن قد تتطلب أن العميل لديه على الأقل عدة مئات من آلاف الدولارات المودعة لدى الشركة. وهذا يعني أن السمسرة الرئيسية ليست خيارا بالنسبة للغالبية العظمى من التجار الأفراد. كما أن العديد من شركات الوساطة الاستفادة من الخدمات الرئيسية قد يكون التجار التجزئة لا تزال قادرة على الوصول إلى السيولة التي تقدمها هذه السمسرة الرئيسية وإن كان مع انتشار ملحوظ.
وهناك عدد من البنوك ذات الأسماء الكبيرة تقدم خدمات الوساطة المالية الرئيسية، وينبغي على المهتمين باستخدام خدمة وساطة رئيسية الاتصال مباشرة مع هذه الشركات، الذين سيكونون قادرين على تخطيط الشروط والحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء التداول باستخدام خدماتهم الرئيسية. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم رأس المال المطلوب لفتح حساب وساطة رئيس الوزراء، ستب / إن يمكن أن تجعل وساطة بديلة جيدة.

فوركس برايمي وسيط
جفد برايم، وهي شركة عالمية رائدة في مجال حلول الوساطة المالية. نحن نقدم الوصول الفردي والمباشر إلى جميع أماكن السيولة من فئة 1-فكس لتمكين عملك مع مستويات لا تضاهى من التكنولوجيا، وأعماق السيولة، وسرعة التنفيذ، والدعم المهني مع الشفافية الكاملة والتداول عدم الكشف عن هويته في تكاليف التداول فائقة التنافسية.
و 15 مصرفا من الفئة 1، و 17 صندوقا إلكترونيا، وصندوقا متوسط ​​الأجل، ومجمعات سيولة غير مصرفية. البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات على مستوى عالمي على أساس خوادم عالية السعة (ه و راس)، واستضافة المستوى 1 استضافة (إكينيكس ني / لد / هك / سغ / أمس / لا) وتكنولوجيا الاتصالات البيانات الكمون منخفضة للغاية (دعم ما يصل إلى 50،000 الصفقات / ثانيا). نموذج وكالة فقط مع ميفيد المتوافقة بعد التجارة الشفافية ورفض صفر (الوصول إلى الأسواق المباشرة، مباشرة من خلال تجهيز، ملء أو ملء التنفيذ). التسعير المؤسسي والفروق الأساسية بين البنوك (متوسط ​​0.03 نقطة على اليورو / دولار - جلسة لندن). كل هذا في اتصال واحد خالية من المتاعب، وجعله اتصالك!
مستويات السيولة.
بنوك المستوى 1.
باركليز بنب باريباس بنك أوف أميركا كومرزبانك سيتي جروب كريديت سويس دويتشه بنك جولدمان ساكس هسك جب مورغان ماكواري مورغان ستانلي نومورا رويال بنك أوف سكوتلاند أوبس.
سعر صرف العملات.
كورينكس هوتسبوت فكس إبس فكسال بلومبرغ رويترز فكسم برو 360T تكاملي أدس المباراة السريعة.
تبادل لاكس.
المؤسسات المالية.
سوكدن المالية ربس الأعمى تغذية فيكسي.
ترادينغ بلاتفورمز.
إن بلاتفورمز.
كورنيكس، نقطة ساخنة فكس، إبس، فكسال، بلومبرغ، رويترز، فكسم برو، 360T، فكس داخل (متكامل)، فلكستراد، مباراة سريعة، أدس.
مولتي بانك بلاتفورمز.
ميتاتريدر 4 (ميتاكوتس)، ميتاتريدر 4 موبايل (ميتاكوتس)، مولتي أكونت ماناجر (غولد-I)
منصات بنك واحد (فكس.
(بي بي بي باريبا)، ميركوري (بومل)، فيلوسيتي (سيتي)، كروسفيندر (كريدي سويس)، أوتوبان (دويتشه بنك)، ريدي فكس (غولدمان ساكس)، هسك (هسك)، مورغان-ديريكت (جبمورغان)، ماتريكس (مورغان ستانلي)، نوموراليف، ربس فكس ستريم (ربس)، نيو (أوبس)
اتصال إضافي (ربط المنصة الخاصة بك)
فيكس أبي (4.4)
الاتصال بمقدم الجسر المفضل دعم ما يصل إلى 50،000 الأحداث في الثانية عبر بروتوكول ثنائي سيولة فكس متعدد البنوك (100٪ دما / ستب) إن & أمب؛ السيولة متف (100٪ دما / ستب) الأعلاف المجمعة المتاحة تماما قابلة للتطوير.
MT4 غيتيواي.
دورة التكامل 48 ساعة في إعداد Metatrader4 القائمة سيولة متعددة العملات الأجنبية البنك (100٪ دما / ستب) إن & أمب؛ (100٪ دما / ستب) سيولة إضافية (100٪ دما / ستب) كامل شفافية ما بعد التجارة (ميفيد المتوافقة) الأعلاف المجمعة المتاحة الشهري رسوم شقة.
فوائد العميل.
الوصول إلى جميع أماكن سيولة العملات الأجنبية الرئيسية في جميع أنحاء العالم أفضل تنفيذ (ميفيد المتوافقة) 100٪ دما / ستب (أي تضارب في المصالح) كامل الشفافية بعد التجارة (ميفيد المتوافقة) تغذية قابلة للتخصيص وفقا لحجم التذاكر وأساليب التداول مناسبة للبنوك والسماسرة، ، والصناديق والشركات (التحوط، المضاربة والخزينة الأعمال) متفوقة & أمبير؛ تقنية قابلة للتطوير دعم مخصص للعملاء.
الحصول على اتصال.
معرفة كيفية تعزيز إمكانات عملك اليوم!
وقد تم إعداد هذا الموقع من قبل جفد رئيس الوزراء. جفد برايمي هي علامة تجارية لشركة جفد بروكرز المحدودة يتم توجيه المواد المحصورة حصرا في سوق جفد برايم للعملاء المحترفين والمؤسسيين. قد لا تكون الاستثمارات والخدمات الواردة أو المشار إليها في هذا الموقع مناسبة لك. يجب على المستثمرين الخاصين الاتصال ب جفد بروكرز دعم العملاء: هاتف: +49 69 175374271 | البريد الإلكتروني:

No comments:

Post a Comment