Wednesday 14 March 2018

الفوركس غسي


غسيترادينغ (غسي فينانسيال) مراجعة موقع الزيارة.
24 يناير 2018 تحديث: رفعت فبا الغش العثور على أغسيست غسي. وقد توصل العميل الذي قدم الشكوى ووكالة التضامن الدولية إلى اتفاق مرض للطرفين. ويرى الاتحاد أن هذه المسألة ينبغي حلها بالكامل.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من غسيترادينغ (غسي المالية) على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
غسي فينانسيال Ltd.
مباشرة سكايب: gci. french.
الهاتف المباشر: + 1 800 604 2412.
واتساب: + 507 62 51 3400.
عند محاولة سحب أنها تفتح موقف خسارة أنفسهم، وأنك لن تحصل على المال الخاص بك.
شركة تجارية غسي هو احتيال 1000٪ مع العملاء والعميل لديها طريقة واحدة فقط يموت.
هل تعتقد أن هذا أفضل.
لدي كل دليل ضد هذه الشركة احتيال.
فقط من خلال الاستدلال الاستدلالي بسيط، فمن أكثر من الواضح أن غسي كان قد تم الخروج من العمل منذ فترة طويلة، وكان العديد من العملاء شهدت مثل هذه الظروف السلبية كما هو موضح هنا! لقد أوصيت نفسي العديد من العملاء ل غسي وإلى جانب قضايا طفيفة، لم يسمع أي ردود فعل مماثلة بالمقارنة مع المحتوى هنا.
لدي 10 سنوات من الخبرة مع غسي وإذا كان أي شخص يحتاج إلى مناقشة حية مفتوحة حقا، استنادا إلى الحقائق، وأنا على استعداد للدخول في هذه العملية مع حجج قوية جدا، والنتائج، وردود الفعل خدمة العملاء، والموثوقية الرسوم البيانية، وخاصة أداء تنفيذ الصفقات . بعد إغلاق الآلاف من الصفقات، أجد نفسي مؤهلا للغاية لمناقشة المسألة بدقة.
في الواقع الارتياح هو لطيف جدا، وأنا الآن إدارة صندوق من خلال غسي، ونتطلع لسنوات عديدة أكثر مثمرة في المستقبل.
إذا كنت تعامل غسي الحق، وجعل يشكو مهنيا وتكون مفتوحة لمناقشة أي قضية مع الكرامة والصبر، وردود الفعل سوف يذهل لك. في النهاية، أريد أن أؤكد أنني في أي وسيلة مرتبطة بأي هيكل ملكية غسي، أنا مجرد عميل المهنية راض للغاية من هذه الشركة الوساطة أعلى. أي أسئلة، أسأل فقط!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوريكس غسي
غسي المالية ليست أصغر وسيط الفوركس ولكن هذا لا يعني أنه هو & # 8217؛ s موثوق بها. في جميع المواقع مراجعة العملات الأجنبية الكبيرة التي تسمع فقط الأشياء السيئة حول غسي المالية وهذا أمر يتعلق الكثير من التجار. إما أن هذه المواقع استدعاء غسي المالية عملية احتيال أو أقول أنه يجب أن تكون حذرا جدا عند التعامل معهم. نوصي بإلقاء نظرة على وسيط الفوركس الموثوق بها بدلا من ذلك.
لا يجب أن أقول الكثير عن غسي المالية لأنه من الواضح جدا أنه & # 8217؛ ق عملية احتيال. عادة، نحن دون & # 8217؛ ر ويقول ذلك لأن هناك دائما جانبين من الميدالية، وهناك دائما المتداول أن ندعو وسيط عملية احتيال ولكن في هذه الحالة انها & # 8217؛ s واضحة جدا.
حاولت مواقع مثل فوركسيسارمي التواصل مع غسي المالية لأن هناك العديد من التجار يشكون منهم. غسي المالية توقف للتو للتحدث إلى التجار الذين فقدوا المال هناك وأيضا لم نعود إلى فوركسيسارمي أي أكثر من ذلك. هذا أمر محزن جدا ويثبت بالفعل أن هناك شيئا خاطئا هناك.
أسوأ شكوى هي أن هناك تعديلات في حسابك بعد إغلاق المراكز المربحة. بعض التجار فقدوا الآلاف من الدولارات بسبب هذه التعديلات ليست سعيدة عن ذلك أن أقول على الأقل.
الخبرات مع غسي المالية.
دعونا نلقي نظرة على تجارب التجار الآخرين مع غسي المالية. يمكننا أن نقول مقدما أنه لا توجد العديد من التعليقات الإيجابية التي يمكن العثور عليها & # 8230؛
لقد وقعت بعض الخسائر الكبيرة لأن المواقف لم يتم تنفيذها في الوقت المناسب أو كانت مغلقة عندما لم أكن أريد لهم أن يغلق.
لقد تم تقديم وسيط في غسي المالية لسنوات والآن أنها مجرد إغلاق حسابي بلا سبب. ولا يزالون مدينين لي بمبلغ 000 12 دولار.
هناك تعديلات غريبة لا تجعل أي معنى عند إغلاق موقع مع الأرباح.
لا أستطيع إجراء أي عمليات سحب ولا يرد على أي رسائل إلكترونية.
دعوة غسي المالية لا يمكن الاعتماد عليها هو وسيلة لطيفة جدا. هذا الوسيط هو عملية احتيال الكلي وأنها سوف تأخذ أموالك خطوة بخطوة. وفاز إفسك & # 8217؛ ر تفعل أي شيء حيال ذلك، وأعتقد أنها تنتمي معا بطريقة أو بأخرى. سرقوا 20،000 دولار مني. دون & # 8217؛ ر حتى التفكير في فتح حساب هناك.
أخذوا أرباحي من حسابي لأسباب لا أفهمها.
يجب على إفسك تنظيم غسي المالية ولكن على الرغم من أنني اشتكى عدة مرات هناك يبدو أنهم لا يهتمون. البقاء بعيدا عن غسي المالية.
إذا حققت أرباحا فإنها تجري تعديلات وتقول & # 8220؛ أوف ماركيت ترادرس & # 8221 ؛. أيا كان هذا يعني. انهم لا & # 8217؛ ر الرد على الشكاوى الخاصة بك ويمكنك نسيان أموالك.
يمكنني أن & # 8217؛ ر نعتقد أن غسي المالية لا تزال في مجال الأعمال التجارية. في عام 2003 أخذوا 5000 $ من لي. لقد أغلقوا ببساطة مواقفهم على الرغم من أن وقف الخسارة لم يتم حتى لمسها.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
13 الآراء والخبرات.
أنا & # 8217؛ كنت أحاول الحصول على أموالي من هذه الشركة لأكثر من شهر الآن. لقد عبر البريد الالكتروني مدير الحساب (جاك ديبروين) بريده الإلكتروني هو: (جاك @ غسيترادينغ) عدة مرات، وتحدث عدة مرات على الدردشة الحية. إنهم يقولون لي إنهم يفكرون في الأمر، ولكن كل ذلك يكمن. ويبلغ المبلغ 100 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة. الآن أعرف أن & # 8217؛ s ليس الكثير من المال ولكن لا يزال هو أموالي. يمكن لأي شخص مساعدتي على كيفية الحصول على أموالي؟ أنا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به. شكرا لك على أخذ الوقت والنظر في قراءة منصبي. أنا أقدر ذلك. هنا مزيد من المعلومات حول: جاك ديبروين.
غسي فينانسيال Ltd.
مباشرة سكايب: gci. french.
الهاتف المباشر: + 1 800 604 2412.
واتساب: + 507 62 51 3400.
تم حل المشكلة مع غسي المالية. الرجاء إزالة مشاركتي.
لدي حساب مع غسيترادينغ لمدة 6 أشهر.
أنا لا أعرف ما إذا كان هذا هو حقيقة أو عملية احتيال عندما حصلت على حسابي التعامل مع جيسيكا إدوفيابور في حادث ولا يمكن أن نتذكر لها رمز أسيس لسحب أموالي.
اتصل بها شقيقها وقدموا إعادة تعيين الشفرة مقابل 2300 دولار على الرغم من أنها مبلغ صغير أخشى أنه بما أن المتداول لا يمكنه أن يتذكر أنه يجب أن يدفع لي. حسابي هو b.578743.
هذا هراء تماما، مثل هذه القواعد دون & # 8217؛ ر موجودة في أي مكان، وسيكون من الحماقة أن نعتقد مثل هذه النزوات الرخيصة. إذا كان الوسيط لا يمكن أن توفر الحد الأدنى من الخدمة لتجارها لسحب الأموال & # 8211؛ فإنه لا يستحق أي ثقة! التقدم بطلب إلى المحامين ذات الصلة أو الكتابة إلى المنظمين، إذا كانت بالطبع لا يزال هناك. لا نقل أي أموال من هذا القبيل.
غسي التداول هو المحتالين، لدي حساب معهم وطلبت الانسحاب بعد ماركوس أو أيا كان اسمه هو مدير حساب ظاهري قال لي عملية تستغرق ما بين خمسة أيام عمل، اليوم لها 7 بعد أن أرسلت الطلب ولا يزال شيئا منهم وكلما أحاول الاتصال بهم وضعوا لي الانتظار أي وقف، الجميع البقاء بعيدا عن غسي التداول هم المحتالين.
أحاول الاتصال ب غسي. لمدة ثلاثة أيام الماضية، لا أحد يجيب، الرجاء مساعدتي، كيفية الحصول على أموالي.
هل حصلت على المال من غسي؟ فقط أريد أن أعرف، مدى موثوقية هم.
لقد جعل الانسحاب قبل أيام عديدة ولكن كل الوقت غسي ممثل الشركة و بلدي مدير حساب غسي قال لي الانتظار فقط الانتظار لا تعطي الانسحاب حتى لا & # 8217؛ ر استثمار أموالك في هذه الشركة انها & # 8217؛ s احتيال تماما. وسوف تجعل قضية ضد هذه الشركة حتى تعطيني دليلك على حساب حية وترسل لي البريد الإلكتروني: malanimukesh28786 @ غميل.
لدي حساب حقيقي للتجارة غسي، الأيام الثلاثة الماضية أحاول الحصول على عقد منهم ولكن لا أحد يجيب، أنا بحاجة إلى مساعدة.
ليس وسيطا موثوقا به. إذا كنت تستثمر في هذا الوسيط، يمكنك النظر ذهب أموالك. قد يحاول البعض (كما فعلت) فتح صندوق صغير لهم في البداية وسحبهم للمحاكمات. أن المال سوف يعود لك في غضون 2-3 أيام. ولكن هذا كل شيء. بعد ذلك، وسوف تذهب إلى 1 أسبوع ثم 1 شهر ثم 3 أشهر ثم أنها سوف يعاملك كما لو كنت لا & # 8217؛ ر حتى وجود بعد الآن. لا يهم ما يقوله الاستعراض الآخر عن هذا الوسيط، إذا كان غير & # 8220؛ نوت ريليابل & # 8221؛ فإنه سيكون بعض الاستعراضات. لمحبة الجنس البشري، لا تثق هذا الوسيط.
وقال غسي ذلك، & # 8221؛ أنها آمنة كل المال ل أليديغ، ولكن عند محاولة الاتصال بهم، لم يتم العثور على الصفحة. الاحتيال تماما. كل وسيط جيد توفير الدعم عبر الإنترنت لجميع العملاء و غسي التاجر توفر فقط أولئك الذين فتح حساب حقيقي، شركة الاحتيال 100٪، يرجى عدم & # 8217؛ ر فتح حساب مباشر معهم.
أعتقد أن هذا هو وسيط فوركس جيد جدا ل بغنينيرس. حجم حساب صغير (من 5 $)، ينظم في الاتحاد الأوروبي، ميتاتريدر 4، إيفون وتطبيقات الروبوت، برنامج التابعة لها. كل ما تحتاجه.
اهتمام جديد، ويقول آخرون لا بأس أو احتيال، وقلت موافق ل بجينرز الصغيرة، لأنني شكك مع تعليقك حتى من هو رايت؟
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
أيمو أيموكس على الخبرات مع Plus500 & # 8211؛ الغش أم لا؟ بس على إتورو الخبرات & # 8211؛ موثوقة أو الغش؟ كريس H على غسي Financial - ما مدى موثوقية هذا الوسيط؟ عبيد خان على فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ مايكل C على هو فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

فوريكس غسي
يتم عرض 38 مراجعة من غسي هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
هذا هو وسيط غير شريفة.
أنها سيئة للغاية.
لدي حساب في هذا وسيط غسيترادينغ، ليس لدي أي مشكلة، سعر جيد ومعدل عادل وليس لدي أي مشكلة سحب، لقد حصلت على الكثير من الوقت الانسحاب من هذا الوسيط لطيفة. 5 نجوم من جانبي. وسيط موثوق به.
تم التداول مع غسي لسنوات عديدة. كلما كان هناك مشكلة مع برنامج MT4 أو غيرها كانت مفيدة جدا وتستجيب دائما على الفور إلى أي طلب الاتصال. اتصالات كبيرة وسيط كبير.
إم راض بكل سرور مع كل قدرات لدي بينما إم التداول. إذا كان لدي أي أسئلة إضافية، فريق غسي هو دائما على استعداد للمساعدة وإعطاء الأجوبة.
لقد تم التداول مع غسي لمدة 10 سنوات، وكان لديها خبرة تجارية واسعة ملموسة والتاجر وحتى مدير الصندوق. مجموعة الرسوم البيانية الغنية، وتنفيذ الصفقات السريعة، وخدمة العملاء المتميزة، وإجراءات الدفع السريع والطريقة المهنية للتغلب على أي تحديات هي معايير قوية مما يجعلني راضيا جدا عن غسي لمدة عشر سنوات. أنا أعطي قصارى جهدي أعلى توصيات للجميع الذي يبحث عن وسيط أعلى تقدم بيئة تجارية رائعة.
مدهشتي الأولى هي أن ندرك أن معظم السماسرة لديهم ملاحظات سلبية. يبدو أن الناس فقط الذين يشكون قادمون حولها. عملاء سعيدة أخرى تتداول والتعلم من تجاربهم. المفاجأة الثانية تأتي من القراءة بين الخطوط، حيث يبدو أن شخصا أو شخصين يقفون وراء الحملة بأكملها هنا. أعني، المنطق المنطقي البسيط يجلب استنتاجا واضحا بأن غسي كان قد تم الخروج من العمل منذ فترة طويلة، وكان العديد من العملاء تواجه مثل هذه الظروف السلبية كما هو موضح هنا! لقد أوصيت نفسي العديد من العملاء ل غسي وإلى جانب قضايا طفيفة، لم يسمع أي ردود فعل مماثلة بالمقارنة مع المحتوى هنا. لذا فإنني أوصي قراءة موضوعية لجميع التعليقات.
وقد تم مع الشركة لأكثر من 3 سنوات. خدمة ممتازة. مدير حسابي رائع وسريع جدا واستجابة. شركة كبيرة!
هذا هو الآن بلدي التداول العام الثالث مع غسي مع نتائج جيدة. بعض معدلات المبادلة الخاصة بهم أعلى على الحسابات الحية من حساب تجريبي. ولكن لقد جعلت المال والسحب هي دائما جيدة. أود أن أوصي هذا الوسيط لأي شخص.
وبالإضافة إلى مراجعتي، فإا إجابة على رسالتي:
رد أحد موظفي دعم العملاء على طلب الدعم، رقم 525447 مع الرد التالي:
عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه هو عنوان بريد إلكتروني للمشكلات الفنية (المتعلقة بمشكلة الاتصال والكمبيوتر والتثبيت وحل مشكلات تقنية المعلومات)، وهذا يعني أنه مرتبط بالمشكلات التقنية. مشكلتك هي مشكلة الأعمال التي الرجال ليست قادرة على التعامل معها. يرجى الاتصال بقسم التعامل لدينا.
غسي فريق الدعم الفني.
نأمل أن تكون هذه الإجابة قد أجابت على أسئلتك بشكل كاف. إذا لم يكن كذلك، يرجى عدم إرسال بريد إلكتروني آخر. بدلا من ذلك، يرجى الرد على هذه الرسالة الإلكترونية.
في 23 يونيو 2018، تركت موقفين غير محجوزين في منصة: أمر شراء (0.1 ميكرون تيشنولوغي Inc. في 32.30) وأمر بيع (0.10 × إمك كورب. في 26.14).
في 24 يونيو 2018، عندما فتحت منصة، رأيت أنني أغلقت في خسارة: تم إغلاق أمر الشراء إمك كورب (السعر 26.14) بسعر 26.28 ($ -14.00)، وأغلقت ميكرون تكنولوجي (سعر 32.30) بسعر 9.77 ($ - 2،253.00). تؤكد المواقع المرجعية (مراقبة السوق والاستثمار وناسداك) أن نطاق ميكرون تيشنولوغي في يونيو كان فوق 28.00.
غسي المالية، وسيط التي تحافظ على أموالي، كان مشكلة فنية والاقتباس لشركة ميكرون تكنولوجي (micron_tech) في 24 يونيو، 14:41 بتوقيت جرينتش كان 9.79. يمكنني إثبات أن مع برينسكرين والتاريخ من الاقتباسات.
لقد كان خطأ ؟ كان هذا الاحتيال؟ وأعتقد أنه كان واحدا أو آخر.
وسأرسل تلك الرسالة إلى أكبر عدد ممكن من المرسل إليهم.
وسيط جيد جدا. واحدة من أفضل حول وحاولت الكثير منهم. دعم مهذبا والمهنية. أنها تساعد دائما على حل القضايا بلدي في أي وقت من الأوقات. ينصح به بشده.
لقد تم التداول مع غسي لأكثر من عام من خلال حساب إكتس لايف. لا توجد مشاكل حتى الآن. منصة التداول أكتفوريكس هو سهل الاستعمال.
أدوات التداول هي أقل قليلا من بعض الآخرين رأيت. على الرغم من انها ليست قضية بالنسبة لي لأنها تقدم جميع أزواج الفوركس الرئيسية والصلبان على طول مؤشرات الأسهم الرئيسية، بيإم والزيت. هذا أكثر من كافية بالنسبة لي.
لا توجد قضايا تتعلق بالتخفيضات والسحب. في الواقع، كانت خدمة العملاء جيدة جدا. مكافآت الإيداع هي أيضا زائد.
سوف تلتزم مع غسي مع أدائها الحالي.
لا توجد مشكلة في سحب الأرباح على حساب كفد المباشر مع غسي. أتمنى أن يكون لديهم المزيد من الأسهم للتجارة، ولكن لا شكاوى أخرى من ذلك، ممتاز.
كنت ذاهبا لمجرد نشر تعليق صغير حول غسي ولكن يجب أن أعترف أنه عند قراءة "الدكتور" بوب هاردتاكل (أي نوع من اسم هذا؟) أنا فقط لا يمكن أن يقاوم ويضحك بلدي ولكن قبالة :-) لا حقا، أنت سيدي حقا جعل بلدي اليوم! كنت حقا الحصول على الجائزة للتعليق الأكثر إبداعا من 2018. ههههاها ضمان أن كنت جعل $ 10'000؟ تبين لي دليل "أريد نفس واحد ههههحاها!
العودة إلى النقطة ... في حين لم يتم تقديم ضمانة تفيد أنني سوف تصبح الملياردير في أقل من 10 يوما، لقد تم التداول في بلدي نمط قليلا آمنة وجعل الأرباح الصغيرة ولكن تقدير كبير. كل شيء كان يسير بسلاسة حتى لا شيء للشكوى.
غسي المالية و ونيتيدكس هي عملية احتيال. أنا استثمرت $ 10،000 في التداول العادي معهم وقالوا أنني سوف تجعل أموالي في 6 أشهر. فقد كان 6 أشهر والحساب باللون الأحمر. وقعت غورانتي أن الدول سوف تحصل على استرداد جميع الأموال المستثمرة إذا أنا لا تجعل 10،000 $ في الأشهر ال 12 الأولى !!
لا أحد يعرف ما إذا كانوا سيحترمون غورانتي ؟؟
حاولت بعض السماسرة الفوركس حتى قال لي صديق عن غسي. منصاتهم جيدة وفتح المكافآت غالبا ما تكون مثيرة للاهتمام (انتظر منهم أن يكون عرضا خاصا، وأنها تفعل ذلك عادة كل شهر آخر). وكانت خدمة العملاء على ما يرام، وفتح حساب بسيط وفعلت في غضون دقائق. وعلى العكس من تجارب الماضي، كانت الانسحابات فعالة في الوقت المناسب.
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط الفوركس الخاص بك ل غسي ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

غسي الاستعراض المالي.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
سلبيات.
غسي المالية هي وسيط الفوركس مقرها بليز التي توفر فروق ثابتة، منصات التداول متعددة وتداول أكثر من 25 أزواج العملات، فضلا عن تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من الأصول. لا تخضع شرکة غسي فينانسيال للتنظیم في الوقت الحالي، علی الرغم من أنھا تدعي أن أموال عملائھا آمنة مع سیاسة التأمین الخاصة بالشرکة والتي تحتفظ بھا مجموعة الحلفاء الدولیة. كما تدعي الشركة االحتفاظ بميزانية عمومية تحمل صافي رأس مال أكثر من الحد األدنى من المتطلبات التنظيمية. خلال هذا الاستعراض المالي لشركة الخليج العالمية وجدنا أن الشركة تقدم عدة أنواع من حسابات التداول بما في ذلك الحسابات القياسية، الحسابات البسيطة وحسابات الفوركس الإسلامية.
تأسست غسي المالية في عام 2002 وتوسعت لجذب الزبائن الدوليين. غسي المالية الآن يخدم أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المستثمرين الأفراد، ومديري الأموال، والمؤسسات. الموقع الإلكتروني ل غسي المالية استعراض معلومات الاتصال للموقع ويوفر للمستخدمين خطوط الهاتف إلى الاستفسارات المباشرة للأسئلة العامة، فضلا عن العديد من خطوط الطوارئ لدعم 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاتصال غسي المالية عن طريق الفاكس وتلقي الردود المكتوبة.
تقوم غسي فينانسيال بمراجعة خدماتها المقدمة على موقعها. وتوفر الشركة منصة تم تطويرها للسماح بإدارة حسابات متعددة. تقوم غسي فينانسيال بمراجعة خياراتها للمستخدمين الجدد، بما في ذلك التجار التمهيديون والسماسرة، للمساعدة في تسهيل انتقالهم إلى التداول عبر الإنترنت. يقدم الموقع أيضا معلومات عن الفوركس، الذهب / الفضة، كفد وتداول الأسهم، وتفاصيل دعمهم للتداول المحمول.
واحدة من الخدمات الرائدة التي تقدمها غسي المالية هو حساب إكتس الفوركس خالية من العمولات. الحد الأدنى للإيداع لهذا النوع من الحسابات هو 2000 دولار، ومتطلبات الهامش 25 دولارا لكل لوت. إكتس ينتشر 2-3 نقاط، في حين ينتشر حساب غسي المالية MT4 هي 1-2 ينتشر. لا يتمتع متداولو MT4 بأي عمليات إعدام مكتب التعامل، فضلا عن جميع قدرات الرسم البياني التي توفرها هذه المنصة الشعبية.
الحد الأدنى للإيداع لحساب أساسي مع غسي المالية 500 $، ويمكن للمستثمرين أيضا اختيار لحساب المدارة مع الحد الأدنى من 10،000 $ الاستثمار. الإيداع والسحب للتجار المالية غسي يمكن أن يتم عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان، ويب ماني، مونيبوكيرز، ليبرتي الاحتياطي أو كاش يو.
على موقعها الإلكتروني، تقوم غسي فينانسيال بمراجعة خيارات حساباتها للمستخدمين. يتم تداول العقود مقابل الفروقات من خلال منصة ميتاتريدر 4، وهي واحدة من المنصات الأكثر تقدما لتداول مجموعة متنوعة من الأدوات عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين الاشتراك في حسابات الممارسة لمحاولة التداول عبر الإنترنت مع أي مخاطر مالية، ويقدم التداول في الوقت الحقيقي مع الظروف المتغيرة لمحاكاة التداول الحقيقي. بالنسبة لعملاء تداول العملات الأجنبية، هناك خياران للبرمجيات: ميتاترادر ​​4 أو إكتس فوركس. غسي المالية استعراض ميزات ومزايا كل منها.
يتطلب الاشتراك في الحساب المباشر طلبا. تخضع جميع الطلبات للمراجعة المالية ل غسي، ومن ثم يمكن تمويل الحسابات عن طريق التحويل البنكي المصرفي. يمكن تقديم وثائق الحساب الأصلي عبر الإنترنت أو طباعتها وإرسالها بالبريد إلى غسي فينانسيال للسماح بمراجعة كل حساب للأمان. غسي المالية لديها التركيز على رضا العملاء، ويوفر قائمة من الاتصالات الهاتفية والبريد الإلكتروني دعم لخدمة العملاء على مدار الساعة.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
غسي هو بلا شك واحدة من أفضل وأكثر موثوقية السماسرة المتاحة. الجنة للمتسلقين. لا أحدث منصة مت ولكن MT4 لا تزال تنتشر على نطاق واسع، وتستخدم ودعمها. أكتترادر ​​لم أتمكن من التعليق حقا كما لم أكن لعبت معها. موظفي الدعم الكبير (مايا هو متاح دائما عندما أحتاج لها).
Hessium1982 أغسطس 2018.
وسيط ممتاز. دعم رائع وسريع وفعال. ذهبت لمنصة إكتس ولم أحاول حساب MT4. إكتس يعمل بشكل جيد للغاية. أسعار جيدة. الموصى بها كل ما أحتاجه في وسيط حصلت مع غسي.
sandres1919 ديسمبر 2018.
غسي هو وسيط خطير التي ثبت أن تكون مهنية للغاية. لقد شعرت دائما آمنة، باستثناء عدد قليل من القضايا التي اتخذت الرعاية بسرعة، لم يكن لدي مشاكل معهم. هذا هو وسيط يمكنني أن أقترح على أي شخص، مبتدئا أو متقدمة.
كيريكس أبريل 2018.
إذا كنت تريد الذهاب لبدء تداول العملات الأجنبية، فإنه يجب أن يكون مع هؤلاء الرجال. لقد كانت لطيفة جدا الحصول على لي وبدأت على الطريق الصحيح لتحقيق الأرباح. شكرًا لك مرة أخرى!
ديفيد فيبرواري 2018.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

غسي التداول.
مزايا.
اختيار حسابات التداول حسابات تجريبية دعم متعدد اللغات للعملاء.
سلبيات.
لا العديد من المكافآت أو الترقيات.
مزايا.
اختيار حسابات التداول حسابات تجريبية دعم متعدد اللغات للعملاء.
سلبيات.
لا العديد من المكافآت أو الترقيات.
غسي ترادينغ ريفيو.
غسي للتجارة، التي أنشئت في عام 2002، (سابقا غسي المالية)، هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات مقرها في أنغيلا، جزر الهند الغربية البريطانية. بالإضافة إلى الفوركس، غسي يقدم التداول في المؤشرات والأسهم، والعقود مقابل الفروقات السلع، فضلا عن الخيارات على معظم المنتجات. وهو حائز على عدة جوائز في مجال الصناعة على مدى 13 عاما، بما في ذلك أفضل وسيط فوركس أوروبا 2018.
هناك نوعان من حسابات التداول للاختيار من بينها في غسي التداول.
حساب أكتترادر ​​مثالي للتجار الراغبين في تداول العملات والمنتجات المالية الرئيسية الأخرى مع الحد الأدنى من حجم الصفقة الأدنى واجهة المستخدم ودية. مطلوب فقط 500 $ لفتح، يمكن للتجار التجارة تصل إلى 10،000 وحدة العملة في الكثير ويمكن الحفاظ على عدة حسابات في وقت واحد. ويمكن تداول العملات والمؤشرات والنفط الخام والمعادن.
غسي التداول هي واحدة من عدد قليل من الوسطاء الذين يقدمون الفائدة على الودائع والأموال في حساب أكتترادر ​​تتلقى 4٪ الفائدة المدفوعة على رصيد حسابهم.
يوفر حساب ميتاتريدر مجموعة منتجات أوسع واستخدام منصة برمجيات ميتاترادر. في حين أن أحجام الكثير الافتراضي هي 100،000 وحدة العملة، يمكن للتجار اختيار أقل من 0.10 الكثير للتعامل. تعد الرسوم البيانية غير المحدودة وإشارات التداول القابلة للبرمجة من بين الميزات المعروضة في حساب ميتاترادر ​​الخاص ب غسي.
مطلوب فقط 500 $ لفتح هذا الحساب، بالإضافة إلى غيرها من المنتجات المتاحة، يمكن للتجار أيضا تداول الذهب وأسهم الأسهم. يمكنهم اختيار إما إن أو التنفيذ التقليدي وليس هناك أي إعادة تسعير أو التأخير.
كما يحصل التجار الذين لديهم هذا الحساب على 4٪ من رصيد الحساب.
كان من دواعي سرورنا أن نرى عند القيام بهذا الاستعراض أن حساب تجريبي يمكن إعداد مع أي من الحسابين. مع حساب تجريبي، يمكن للتاجر ممارسة تداول العملات، الذهب، النفط الخام، مؤشرات الأسهم، وأكثر من ذلك مع عدم وجود خطر في حين كسب 4٪ الفائدة على رصيده.
تقدم غسي التداول عبر الإنترنت في كل من الذهب والفضة - العمولة مجانا مع متطلبات الهامش منخفضة. تقدم غسي تداول الخيارات الثنائية من منصة أكتترادر. تداول الخيارات الثنائية متاح أيضا والذي يسمح للمتداولين للمراهنة على الفوركس والذهب والنفط الخام ومؤشرات الأسهم، والحصول على تعازي 15٪ لأي رهانات خاسرة أو جعل 100٪ لكل رهان.
كما تقدم غسي شبكة عمولة أو شبكة اتصالات إلكترونية بدون عمولة. يتم تضمين رسومهم في انتشار حتى لا تضاف عمولات. ويستفيد المتداولون من الوصول المباشر إلى السيولة العميقة والتسعير والتنفيذ بين البنوك. يستخدم تداول إن بين أسعار البنوك وينتشر بدون عمولات ومستقيمة من خلال التجهيز مع سيولة البنوك.
لا يوجد تنفيذ مكتب التعامل، لا إعادة تسعير و السماسرة و سلخ فروة الرأس إياس هي موضع ترحيب. مطلوب فقط 500 $ لبدء وهناك مكافأة من 30٪ على الودائع الأولى.
جميع الأدوات في & كوت؛ فوريكس-إن & كوت؛ المجلد إن.
مكافآت / الترقيات.
يتوفر عرض "إحالة صديق" لجميع أصحاب الحسابات الذين يحيلون صديق يفتح حسابا حيا. يتم إيداع الإيداع النقدي الحقيقي في حساب المحيل بالإضافة إلى حساب الإحالة. ما يصل إلى 500 دولار متاح للمتداولين المحالين وحتى 1000 دولار للمحيل. يتم الإيداع النقدي بمجرد أن يتم تمويل الحسابين.
هذا بالإضافة إلى أي هامش مكافأة أو غيرها من الترقيات. في وقت هذا الاستعراض المكافأة الأخرى الوحيدة كانت مكافأة ترحيب 30٪ على حسابات إن.
هناك مسابقة أخرى عرضت على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم حيث أن الأكثر دقة الأعلام يفوز 1000 $ نقدا والأربعة المقبلة الأكثر دقة التنبؤات الفوز ما يصل إلى 800 $ هامش الهامش.
تقدم غسي مجموعة كبيرة من المواد التعليمية. بالإضافة إلى دروس الفيديو ومظاهرة التداول الحرة، وسيط يقدم دروس نصية طويلة على مجموعة من المواضيع مثل أسواق الفوركس، وإدارة المخاطر وغيرها.
يتم نشر إشارات التداول اليومية على الانترنت وكذلك في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية، وهناك تقويم اقتصادي كامل مع ما يصل إلى تاريخ الأحداث المقرر أن تجري في جميع أنحاء العالم.
يمكن للمتداولين البقاء على علم بالظروف الحالية للسوق ومستويات الدعم والمقاومة وكذلك التعليق الأساسي على العملات الرئيسية من خلال أبحاث السوق اليومية غسي وهناك ورقة أسئلة وأجوبة منفصلة على منصات التداول المختلفة المعروضة في غسي.
يتوفر مسرد مالي ويمكن تحميل كتاب إلكتروني عن الاستخدام الأكثر فائدة لحسابين تجاريين.
ودائع / السحوبات.
ويمكن أن يتم التمويل للحسابات في غسي التداول عن طريق الأسلاك المصرفية وبطاقات الائتمان وبرامج الدفع عبر الإنترنت مثل نيتيلر وسكريل.
يتم الانسحاب باستخدام نفس الأساليب وكذلك مع إكش.
دعم العملاء.
يتم تقديم دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو عن طريق ملء نموذج عبر الإنترنت. تتوفر أيضا الدردشة الأحد 5:00 بيإم إست، من خلال الجمعة 4:00 بيإم إست. ويتحدث الممثلون بعدة لغات من بينها الصينية والروسية.
استنتاج.
تقدم غسي ترادينغ كل ما يحتاجه متداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. الموقع هو سهل الاستعمال وسهلة للتنقل. كنت أود أن أرى بعض المكافآت أو الترقيات أكثر إثارة للاهتمام ولكن هذا لا يسلب من الميزات الأخرى التي يقدمها هذا الوسيط.
مزايا.
اختيار حسابات التداول حسابات تجريبية دعم متعدد اللغات للعملاء.
سلبيات.
لا العديد من المكافآت أو الترقيات.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment