Monday 5 March 2018

الفوركس بالطبع مونتريال


نموذج الاستفسار.
تدريب الفوركس في مونتريال.
سوق الصرف الأجنبي، فكس، سوق العملات، دورات فور.
مونتريال - شارع الجامعة.
شهادات العميل.
ما الذي أعجبك أكثر عن التدريب ؟:
كانت معرفة المدرب موضوعا بحيث يبدو أن الموضوعات المعقدة سهلة، وكان مصدر إلهام حقيقي لي بحماس للموضوع. عملت جلستي كما 1: 1، وكان امتيازا حقيقيا للحصول على الاستفادة من هذا عيار رفيع من المدرب في سياق التعليم الشخصي.
هاري فروست - بابكوك الدولية.
ما الذي أعجبك أكثر عن التدريب ؟:
كانت معرفة المدرب موضوعا بحيث يبدو أن الموضوعات المعقدة سهلة، وكان مصدر إلهام حقيقي لي بحماس للموضوع. عملت جلستي كما 1: 1، وكان امتيازا حقيقيا للحصول على الاستفادة من هذا عيار رفيع من المدرب في سياق التعليم الشخصي.
هاري فروست - بابكوك الدولية.
في العالم الحقيقي، والتطبيق العملي للنمذجة الإحصائية. حفظ نظرية في الخليج والأعمال يحتاج في الصدارة.
شكرا برنار وإيزا. كان ذلك بالطبع جيدا وأنا أقدر عملك.
شيلي كونكل - ميشلين، أمريكا الشمالية.
الفوركس بالطبع الأحداث - مونتريال.
الخطوط العامة للدورة.
وقد تم إنشاء هذه الدورة للمحللين والمتنبئين الراغبين في إدخال أو تحسين التنبؤ التي يمكن أن تكون ذات صلة التنبؤ بالبيع والتنبؤ الاقتصادي والتنبؤ التكنولوجيا وإدارة سلسلة التوريد والتنبؤ الطلب أو العرض.
وصف.
هذه الدورة توجه المندوبين من خلال سلسلة من المنهجيات والأطر والخوارزميات التي تكون مفيدة عند اختيار كيفية التنبؤ بالمستقبل بناء على البيانات التاريخية.
ويستخدم أدوات قياسية مثل ميكروسوفت إكسيل أو بعض برامج المصدر المفتوح (ولا سيما مشروع R).
ويمكن تنفيذ المبادئ المشمولة في هذه الدورة من قبل أي برامج (مثل ساس، سبس، ستاتيستيكا، مينيتاب.)
وقد تم إنشاء الدورة لرجال الأعمال المعرضين للمخاطر المتعلقة صرف العملات.
المستوردين والمصدرين والأشخاص الذين يرسلون الأموال في الخارج وجميع الأشخاص الآخرين المهتمين كيف يعمل سوق العملات.
هذا بالطبع يشرح عمل أسواق الصرف الأجنبي للحصول على معلومات فقط ولا يقدم المشورة الاستثمار!
وتغطي الدورة المسائل المتعلقة بإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية في الشركة. وهو يبين كيف يمكن، باستخدام العديد من الأدوات المالية وتحليل العملات الأجنبية (التقنية والأساسية) أن يلغى تماما تقريبا في كثير من الحالات، والآثار السلبية لتقلبات أسعار الصرف على التدفقات النقدية ودوران الأنشطة الرئيسية للمستورد والمصدر (و صلب العمل).
من هو هذه الدورة موجهة إلى.
وسطاء الفوركس وكلاء الفوركس فردي تجار الفوركس / المستثمرين.
شكل الدورة.
65٪ محاضرات، 25٪ تطبيق تفاعلي للمعرفة، 10٪ سؤال وجواب الفترة.
مناطق أخرى.
بلدان اخرى.
الاستشارات.
خصومات الدورة.
بالطبع خصومات النشرة الإخبارية.
بعض عملائنا.
كتالوج الدورة التدريبية.
NobleProg وسهل حصوي؛ كندا جميع الحقوق محفوظة.
1103-11871 حدوة الحدوة، ريتشموند بك، V7A 5H5، كانادا.
647 977 5839 training@nobleprog. ca.
نوبلبروج ® هي علامة تجارية مسجلة لشركة نوبلبروج المحدودة و / أو الشركات التابعة لها.

دورة الفوركس مونتريال
يكتسب الطلاب الأسواق المالية في العالم الحقيقي تجربة في الحرم الجامعي مونتريال لدينا لأنها تدرب جنبا إلى جنب فريق من التجار المحترفين ذوي الخبرة العالية والمحللين الماليين. وقد تم تجهيز الطابق التجاري لدينا مع ملاعب الشاشة متعددة، وأسرع الاتصالات، وخدمات رئيس الوزراء الأخبار والصقور. حجم الفصل محدود ويتم إجراء المقابلات مع المرشحين لضمان تجربة تعليمية ممتعة ومثمرة.
أصبح التوجيه الشخصي وروح المجتمع قوية حجر الزاوية لنجاح الطلاب في يوتاف. تم تصميم كل برنامج لتلبية احتياجات ومتطلبات نمط التداول كل طالب معين، ومستوى المعرفة والقدرات. سواء كنت تبحث عن مهنة كمتداول المشتقات الملكية، أو ترغب في تحسين العائد على محفظة الأسهم الخاصة بك، أو تعلم كيفية التجارة أو التحوط الفوركس، لدينا برنامج مناسب لك.
مجتمع يعزز النجاح الوظيفي.
تأسست في عام 2018، يوتاف لا تزال تنمو. نحن الآن تجنيد للشركات المالية الرائدة، وتقديم التدريب على التناوب في التمويل. في إوتاف، يكتسب الطلاب مجموعة من المهارات في السوق المالية قابلة للتحويل للغاية التي تؤدي إلى وظائف في تداول المشتقات والتمويل الكمي وإدارة المخاطر والبحث والتحليل والصحافة المالية والمهن ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، بعد التخرج، يصبح الطلاب جزءا من المجتمع خريجي يوتاف مع التوجيه التاجر والتوظيف الوظيفي المستمر.
التدريب العالمي للأسواق المالية.
عملية التعلم أمر بالغ الأهمية لنجاحك كمتداول. لا يمكن للمرء فقط قراءة بعض الكتب أو مشاهدة بعض أشرطة الفيديو والنجاح في التداول. في يوتاف قمنا بتطوير طريقة التدريب التي تطور الثقة والانضباط وبطبيعة الحال، قدرا كبيرا من المعرفة في السوق المالية في العالم الحقيقي. يتم تحديث منهجنا باستمرار لتعكس بيئة السوق الحالية، ونحن نركز على ما يتحرك حقا الأسواق، بما في ذلك: تحليل البنك المركزي، علاقات السوق، المؤشرات الاقتصادية، السوق الصغيرة هيكل، وتحليل حجم وأكثر من ذلك. ما نعلمه ليس مجرد نظرية، لأنه يقوم على أساسيات السوق الحالية وعلى تجربة كبار التجار لدينا. نعرض لكم كيفية التكيف وفهم إيب وتدفق الأسواق المالية مثل المهنية الحقيقية.
المناهج التكيفية.
يتم تطوير منهجنا وتحديثها بشكل منتظم على أساس ما يحدث في هذه الصناعة، لذلك طلابنا اكتساب المعرفة والمهارات المتطورة.
ونحن نفهم أن هناك العديد من أنماط التعلم المختلفة، لذلك نحن خياط برامجنا لكل طالب على حدة. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مقابلة وعملية الإعداد قبل الصف يضمن أن الجميع يبدأ على مستوى مماثل.
يمكن الاعتماد عليها ومسؤولة التعليمات.
ليس فقط معلمينا الناجحين التجار المحترفين، هم أيضا المعلمين عاطفي الذين يقدمون واحد على واحد التوجيه والدعم المستمر لطلابنا، حتى بعد التخرج. ونحن ندرك أن كل واحد من طلابنا قد عهد بنا لمساعدتهم على تحقيق النجاح التجاري. ونحن نأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد ونبذل قصارى جهدنا لضمان الطلاب لديهم أفضل التدريب المتداول المتاحة، فضلا عن دعم ومرافق التكنولوجيا العالية للعمل من.
دورات شعبية.
دورة الفوركس التمهيدية.
دورة الفوركس المخملية ميامي.
دورة التشفير بوتكامب.
التشفير الفني دورة التدريب.
الأحداث القادمة.
دورة الفوركس التمهيدية # 1.
تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس من خلال الانضمام إلينا خلال عطلة نهاية الأسبوع ونحن الغوص في العالم معقدة من تداول العملات. لنا.
برنامج الماجستير في التجارة الجلسة رقم 1.
يوتاف ماجستير في التجارة (ميت) البرنامج هو جواز سفرك في الحياة باعتبارها تاجر المهنية الناجحة. بل هو دورة تدريبية شاملة لمدة 3 أشهر.
ما يقوله الناس.
وهنا ما يقوله طلابنا والخريجين.
N. فراغاسي.
B. إغليزياس.
N. روشان.
تينغ هوانغ.
آج أونغ.
اشترك الآن وتلقي النشرة الإخبارية الأسبوعية مع المواد التعليمية، دورات جديدة، وظائف مثيرة للاهتمام، والكتب الشعبية وأكثر من ذلك بكثير!
© 2017 جميع الحقوق محفوظة.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول، الفوركس والخيارات. العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الإفصاح عن المخاطر وسياسة الخصوصية.

اتصل.
معلومات الاتصال.
أهلا في موقعنا. نحن سعداء أن يكون لك حولها.
هاتف +1 (877) 373-5785.
البريد الإلكتروني: إنفو @ يوتاف.
مونتريال، ق H2Y 1W7، كندا.
ارسل رسالة.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم وضع علامة على الحقول المطلوبة.
الاشتراك في أخبارنا.
الموقع على الخريطة.
© 2017 جميع الحقوق محفوظة.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول، الفوركس والخيارات. العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الإفصاح عن المخاطر وسياسة الخصوصية.

الأشكال.
أفيك لا فورماتيون برو ترادينغ ®:
وتيليزيس ليس ميلورس أوتيلز إت كونفيرزورس بور داي ترادر ​​أوجمنتيز لي تو ديس سوتشيس دي فوس ترانزاكتيونس ساشيز كليرمنت كواند أشيتر إت فندر نوس إنسينونس ليس أكتيونس، إندكسس، فوريكس، كوموديتس، etc.
À لا فين دو كورس برو ترادينغ ®:
أناليسيز ديس تيترس إن داي ترادينغ أفيك ون غريل برينيز ديسيسيونس رابيدس ترانزيجيز à l'إنتيريور d'ون جورني أو سور بلوسيوس جورس إيدنتيفيز ليس تيترس إن سيغنال d'أشات ديفينيز أون داي ترادر ​​بروفيسيونيل.
فواسي أون إكسيمبل ديس أوتيلز كيو فوس أليز أبريندر à وتيليسر دانز نوس فورماتيونس:
Témoignage.
«فيليسيتاتيون بور فوتر كورس إت لا دوكومنتاتيون فورني. J'ai suivi des cours avec (.) إت (.) أو كيبيك إت فوتر كورس إست بيوكوب بلوس documenté أند كونكريت. »
لي كاهير دي كورس دي 140 باجيس سيرا posté بار كوريه accéléré à سيوكس كوي بريننت لي كورس إن ليغن، إت ريميس إن بيرسون à سيوكس كوي s'inscrivent إن سال.
ميثود دي بايمنت.
نوس أسبتونس توتيس ليس كارتس دي كريديت بور لي بايمنت سور نوتر سيت أو إن سال، إت أوسي بار إنتيراك بور سوكس كوي بينت إن سال.
الإعلانات اتصل بنا.
نوتر كورس d'إنترودكتيون غراتشويت دون توس ليس رينسينيمنتس سور نوس فورماتيونس، ميس نوس سومس أوسي ديسبونيبلز بور ريبوندر à فوس كيستيونس.

دورة تدريب المتداول (تك)
الاستعداد للحصول على مهنة والتاجر.
دورة التدريب التاجر (تك) يؤهلك للانضمام إلى عالم سريع الخطى، وتجارة الأسهم الإلكترونية مثيرة. حصريا ل كسي، هذا بالطبع يؤهلك للتداول على تسكس، تسكس فينشر إكسهانج، أنظمة التداول البديلة (أتس) و الكندي نظام التداول و الاقتباس (نك).
التجارة على تبادل الكندي تلبية متطلبات الكفاءة إيروك للتجارة قانونا نيابة عن عضو تاجر في كندا تقدم حياتك المهنية يؤهلك للحصول على منصب على مكتب التداول عضو تاجر كسب قروض سي الوفاء 30 ساعة من التنمية المهنية سي.
من يجب أن يسجل.
التسجيل في تك إذا كنت:
وهو عضو في شركة إيروك الذي يحتاج إلى تلبية متطلبات الكفاءة للتجارة نيابة عن عضو تاجر في كندا. فرد في الامتثال الذي يشرف إيروس التجار المسجلين. فرد في مكتب الخلفي (تجهيز / تسوية الصفقات) دور الذي يريد فهم أفضل لقواعد الصرف والممارسات. مستشار أو أخصائي (المحللون، المتخصصين في تمويل الشركات، الخ) الذين يرغبون في معرفة قواعد وممارسات كيفية عمل الصرف. تعمل على شهادة في تجارة الأسهم والمبيعات.

No comments:

Post a Comment