Saturday 17 March 2018

أنظمة التداول المالي السندات


محاكاة التجارة وحدات نمطية للتعليم المالي.


يوفر فتس نظام محاكاة التداول التفاعلية، ونظام محاكاة محفظة افتراضية، وحدات التدريس مثل وحدة تحليل البيانات المالية لدينا، ومنصة للبحوث التجريبية.


جرب لدينا وحدة جديدة آلة التعلم.


جائزة الفوز.


طلب عرض توضيحي.


استكشاف فتس: من القائمة أعلاه أو من هذه الوثائق القابلة للطباعة.


يعمل على أي جهاز.


يمكن للمدربين بدء وتشغيل السوق من أي جهاز، بما في ذلك الهواتف الذكية يمكن للطلاب الاتصال من أي جهاز ذكي وكذلك يلغي الحاجة إلى الفصول الدراسية مجهزة الكمبيوتر أو غرفة التداول مثالية للدورات على الانترنت والهجين جربه: انقر هنا وفي نافذة جديدة، انقر فوق "الاتصال تجريبي"


قدرات متقدمة.


في الوقت الحقيقي إكسيل لينك برنامج التداول كابابيلتي المجهرية السوق البديلة يدعم الحالات المتقدمة والميزات اللازمة لبحوث السوق التجريبية.


كيف.


يعمل على أي جهاز.


التجارة من أي مكان في أي وقت على أي جهاز ذكي بنيت في الدعم التحليلي تقارير الأداء.


قدرات متقدمة.


القدرة التجارية الخوارزمية مجموعة كاملة من التحليلات تحليل موسع لتاريخ التداول والأداء تقارير المعلم.


كيف.


يعمل الطلاب مع إيداعات الشركة الفعلية، في بيئة تعليمية تفاعلية ومنظمة، مع تعليمات فورية ومفصلة في كل خطوة.


كما يستخرج الطلاب المعلومات ونسب البناء، فإنها تمتص التفاصيل العملية الهامة على طول الطريق، على سبيل المثال كيف الشركات المختلفة الإبلاغ عن المعلومات، وكيفية تعيين هذه المعلومات إلى النسب، وكما اكتساب الخبرة، فإنها تطوير الحكم اللازم لتفسير التدابير.


أشرطة فيديو.


يمكن الوصول إلى وحدة التعلم الآلي هنا.


الخصائص الإحصائية لعوائد الأسهم والمحفظة حساب وتخطيط الحدود فعالة مع وبدون مبيعات قصيرة من البيانات التاريخية تعليمات.


رسم المؤثرات التاريخية وأسعار الصرف والمعدلات الآجلة تحفيز المنحنيات للحصول على الشعور البصري للاتجاهات طويلة الأجل ومتوسط ​​الانعكاس حساب التطايرات والارتباطات إجراء تحليل المكون الرئيسي باكتست لفهم فعالية استراتيجيات التحصين المختلفة تعليمات.


وحدة تمهيدية لتدريس المكافآت الخيار فهم الفرق بين الربح والرسوم البيانية مكافأة مؤامرة استراتيجيات مشتركة يمكنك استيراد البيانات الخاصة بك تعليمات.


نموذج تمهيدي لتدريس النموذج الثنائي لتسعير الخيارات فهم الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية فهم كيفية معايرة الشجرة لتقدير التقلب قارن سعر الأصل الأساسي لقيمة الخيار على مسارات مختلفة تعليمات.


حاسبة الخزينة فهم العلاقة بين أسعار ونتائج الخزينة المعلنة تعرف على تقريب منحنى العائد والاستيفاء فهم المدة والتحدب تعليمات بد (بلاك-ديرمان-توي) الوحدة معايرة نموذج بد إلى بيانات منحنى العائد الخاص بك باستخدام إما تقلبات العائد أو التقلبات المحلية نقل والشعرية المحسوبة إلى إكسيل إلى سعر المشتقات سعر الفائدة تعليمات الحد من وحدة الحدين دراسة طبيعة التقارب بين النماذج ذات الحدين وثلاثية إلى نموذج بلاك سكولز تعليمات خيارات غريبة باستخدام الأشجار الحدين، وفهم الأجور وتقييم مختلف الخيارات الغريبة تعليمات الخيار حاسبة حساب القيم والتقلبات الضمنية، ومعاملات التحوط للخيارات نماذج ثنائية وثلاثية للخيارات الأمريكية ربط إلى إكسيل لحساب هذه لمجموعة كبيرة من الخيارات تعليمات بوند التحصين الدرس نفسه الدرس التفاعلي المتضمن لفهم كيفية عمل التحصين تعليمات أيونات المكونات الرئيسية الدرس فهم جوهر تحليل المكون الرئيسي مع آلة حاسبة البصرية تعليمات.


تجارب السوق توفر فتس إنتيراكتيف ماركيتس إطارا سهل الاستخدام وشامل لتجارب السوق المالية. فمن السهل جدا لإجراء تجارب على تجميع المعلومات، فقاعات المضاربة والتعليق المفرط على المعلومات، والتقلب الزائد والتجارة، وهلم جرا. كما يسمح النظام بالمجالات المجهرية المختلفة (أسواق المكالمة والمزادات المزدوجة المستمرة، والأسعار التي يقتبسها النظام)، فضلا عن هياكل الرواتب العامة جدا، مما يسمح بمجموعة واسعة من الحوافز التي يتعين تنفيذها في بيئة تجريبية. يتم تعريف التجربة بأكملها في جدول بيانات. أسهل طريقة لمعرفة قدراتها هي أن ننظر في الحالات الموجودة لدينا (على سبيل المثال، حالة RE2، المستخدمة في 1991 مجلة مجلة المالية). ثم، انظر إلى جدول البيانات الذي يحدد الحالة. يتوفر المصنف الذي يحتوي على الحالة RE2 على هذا الرابط. ويرد وصف لأجزاء مختلفة من جدول البيانات هنا. إذا كنت ترغب في إجراء تجارب السوق، يرجى الاتصال بنا، ويمكننا مساعدتك في إعداد تجربتك.


النظام التجريبي فتس ما وراء الأسواق، ونحن نقدم أيضا نظام تجريبي "عام"، حيث يمكنك تشغيل تقريبا أي تجربة تريد، بما في ذلك المزادات وتجارب نظرية اللعبة، والتجارب التمويل السلوكي، وهلم جرا. يمكنك تحديد التجربة بأكملها في جدول بيانات إكسيل تشغيل الملقم التجريبي فتس يقوم عميل تجريبي فتس بالاتصال بالملقم يقرأ الملقم جدول البيانات ويرسل المعلومات إلى العملاء يتخذ العملاء القرارات حسب الحاجة للتجربة يسترد الخادم هذه القرارات ويضع في جدول البيانات. مزيد من المعلومات في هذا المستند.


التركيب.


مستخدمو ويندوز.


يجب على مستخدمي ويندوز تثبيت نظام إدارة فتس. هو أبسط طريقة لتشغيل أي جزء من النظام انقر هنا لتحميل الملف SETUP. EXE تعليمات نظام إدارة فتس للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك أيضا استخدام الإصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق المدرب يدير السوق من فتسويبماركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق الويب لدينا وحدة التعلم آلة جديدة يمكن الوصول إليها هنا.


للوصول الكامل إلى كافة الوحدات النمطية، يمكنك استخدام المحاكي ويندوز، مثل المتوازيات فموير ثم اتبع الإرشادات لمستخدمي ويندوز. للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق المدرب يدير السوق من فتسويبماركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق الويب لدينا وحدة التعلم آلة جديدة يمكن الوصول إليها هنا.


الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي المستخدمين.


للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق المدرب يدير السوق من فتسويبماركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق الويب لدينا وحدة التعلم آلة جديدة يمكن الوصول إليها هنا.


تأسست من قبل الأستاذين جون أوبراين وسانجاي سريفاستافا.


جون أوبراين (دكتوراه جامعة مينيسوتا 1985) أستاذ مشارك في المحاسبة والاقتصاد التجريبي في جامعة كارنيجي ميلون وعميد مشارك في جامعة كارنيجي ميلون-قطر.


كان سانجاي سريفاستافا (دكتوراه ميت 1982) أستاذ الاقتصاد والمالية في جامعة كارنيجي ميلون. وهو الآن عميد مساعد في كلية روبنسون للأعمال في جامعة ولاية جورجيا.


نظام التداول المالي (فتس)


نظام التداول المالي (فتس) هو عبارة عن حزمة برامج على شبكة الإنترنت تسمح للأساتذة والمدربين بمحاكاة الأسواق باستخدام الحالات المصممة مسبقا، وحدات التدريس والمواد الداعمة الأخرى. مع هذا النظام، والطلاب لديهم الفرصة لإدارة مواقفهم في الوقت الحقيقي الخاصة، والعمل كتجارة السوق وتطبيق نظريات التداول. من خلال استخدام فتس، يتعلم الطلاب مفاهيم هامة من التجارب التجارية الشخصية من خلال عرض المشكلة من كل من التجارة ودعم وجهات النظر الدعم. يتعلم الطلاب مفاهيم مثل المجهرية السوق، واكتشاف الأسعار والمخاطر والعوائد التجارة وإدارة المحافظ من خلال المشاركة في مختلف القضايا التجارية التي تغطي الأسواق على الدخل الثابت، الأسهم، المشتقات وكذلك العملات الأجنبية (فكس).


يتكون نظام فتس من نظام تداول الأسواق التفاعلية، ونظام التداول في الوقت الحقيقي، وحدات فتس والكتب المدرسية التفاعلية والحالات والمشاريع المستقلة المختلفة.


نظام تداول الأسواق التفاعلية.


كما محاكاة التداول التفاعلية، وهذه هي "الأسواق" الحقيقية حيث يتداول الطلاب مع بعضها البعض. الطلاب الحصول على تجربة ما يشبه أن يكون في غرفة التعامل. هناك الكثير من حالات التداول المصممة خصيصا والتي تغطي مجموعة واسعة من الأدوات مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والعملات. الطلاب قادرون على فهم الشفافية والسيولة وتأثير السوق والطبيعة الدينامية للأسواق.


نظام التداول في الوقت الحقيقي.


كما نظام إدارة محفظة افتراضية، فإنه يسمح للطلاب لإدارة المخاطر والعودة من مواقف الأوراق المالية في العالم الحقيقي بأسعار في الوقت الحقيقي. ويستند نظام التداول في الوقت الحقيقي على سلسلة من الحالات والمشاريع أو التمارين التي تأخذ الطلاب خطوة بخطوة من خلال عملية إدارة الاستثمار. فإنه يوفر التكامل قوية من الناحية النظرية والممارسة.


وحدات فتس هي أدوات تعليمية مستقلة والموارد التي تتكون من مختلف المعلمين مثل.


بل هو تحليل المشتقات المتقدمة وأداة حساب. من خلال إدخال سلسلة من المتغيرات السوق والمشتقات، يمكن للمستخدمين سعر قيمة الخيارات، فضلا عن حساب المعلمات الأساسية التي تؤثر على سعر الخيار مثل دلتا، غاما وفيغا أو حساب تيارات العائد من مجموعة متنوعة من وضع متعددة / استراتيجيات خيار المكالمة. بوند مدرس.


وهي تغطي تقييم السندات، مثل احتساب قيم السندات الحالية والمستقبلية، وقيم التدفقات النقدية الأساسية، ومدة هيكل أسعار الفائدة، والتحوط لمخاطر أسعار الفائدة. مدرب كابم.


ويعلم معلم كابم المستخدمين على مبدأ نموذج تسعير الأصول الرأسمالية (كابم)، وأهمية تنويع المحفظة في سيناريوهات السوق في العالم الحقيقي، والتوازن في السوق ونموذج أبت.


الطريق الثالث.


بابليشيد فيبرواري 27، 2018.


تم التحديث في 26 شباط (فبراير) 2018.


برينت طباعة هذه الصفحة شارك هذا الموضوع شارك على فاسيبوك شارك على تويتر شارك على لينكيدين.


الوجبات السريعة.


ولأن معظم السندات لا تتداول في البورصات، فإن المستثمرين لديهم فرص أقل للوصول إلى المعلومات عن الأسعار. وقد دفعت زيادة الشفافية إلى زيادة الاهتمام بمنصات التداول الإلكترونية للسندات. وأصبح المشاركون في سوق السندات يشعرون بقلق متزايد إزاء تدهور السيولة - القدرة على بيع أحد الأصول بسرعة دون التأثير على سعره - منذ الأزمة المالية. ويتساءل الكثيرون عما إذا كانت هناك فقاعة في سوق سندات الشركات. وبما أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار الفائدة، فإن الكثيرين يشعرون بالقلق من أن المستثمرين السندات سوف تدافع إلى المخارج، الأمر الذي من شأنه أن يخفض أسعار السندات عبر الاقتصاد الأوسع.


عندما يتعلق الأمر إلى التمويل، وسوق الأوراق المالية هو نجم المعرض. بورصة نيويورك هي واحدة من الصور الأكثر شهرة في أميركا. الصحف والمعارض الكبلية مليئة بالمناقشة حول مكاتب الملكية الفكرية وأحدث المعلومات التي تؤثر على اتجاه أسعار الأسهم. كل يوم كنت تعرف ما إذا كان صعودا أو هبوطا.


ومع ذلك، على مدى السنوات ال 25 الماضية، كان سوق السندات في المتوسط ​​79٪ أكبر من سوق الأسهم. 1 حقيقة أن الأميركيين الاقتراض. نحن أكبر المقترضين في العالم. وفي سنة جيدة، لا تصدر الحكومة الاتحادية سوى 500 مليار دولار من الديون الجديدة من خلال السندات. تقترض الشركات مئات المليارات من الدولارات كل عام من خلال السندات - مع استحقاق السندات تتراوح بين يوم لسنوات عديدة.


وتوفر سوق السندات التي تعمل بشكل جيد التمويل الضروري الذي يسمح للشركات والحكومات بالاقتراض أكثر بأسعار معقولة، وخلق فرص العمل والنمو الاقتصادي. إن سوق السندات المتعثرة - وهو السوق الذي يتوقف فيه الإقراض فجأة والقروض التي يطلق عليها - هو كارثة مطلقة.


وتشرح هذه الورقة كيف تعمل أسواق السندات، وما يمكن أن يحدث خطأ، ولماذا يهم صناع القرار.


ما هو الفرق بين الأسهم والسندات؟


هيا لنبدأ مع الأساسيات. الأسهم هي حصة ملكية في الشركة. عند شراء حصة واحدة من جنرال إلكتريك، أنت جزء من مالك الشركة. السندات هي وحدة دولية. عند شراء سند واحد من جنرال إلكتريك، فإنك قد إقترضت المال للشركة.


كل من الأسهم والسندات تخول المالك (أنت) إلى التدفق النقدي من المصدر (في هذه الحالة، غي). الفرق هو أن المدفوعات من الأسهم هي أكثر تقلبا من تلك السندات. عندما كنت تملك الأسهم غي، تتلقى أرباحا من الشركة كل ثلاثة أشهر، ولكن الشركة تقرر كم سيكون في كل مرة. وفي الآونة الأخيرة، أعلنت جنرال إلكتريك أنها ستدفع أرباحا قدرها 23 سنتا في 25 أبريل 2018. ومن الناحية المثالية، فإن الأرباح القادمة، في الربع الثالث، ستكون أكبر من 23 سنتا. ومع ذلك، لا توجد ضمانات.


السندات، من ناحية أخرى، هو عقد. لقد وافقت على إقراض المال لشركة (أو بلد) مع النص على أنه سيتم تسديدها في تاريخ معين، وسوف تتلقى دفعة محددة محددة مسبقا الفائدة على فترات منتظمة لجعل هذا القرض. إذا لم يدفعوا لك المبلغ، فقد انتهكوا العقد.


ولكل سند ثالثة مكونات رئيسية هي: مبلغ القرض) األصل (، ومعدل العائد الذي يحصل عليه المشتري) العائد (، والتاريخ الذي سيعيد فيه مصدر السندات كامل مبلغ السند إلى المستثمر) تاريخ االستحقاق ). ويستند العائد على السندات على احتمال أن يكون المصدر قادرا على الوفاء بالعقد.


كيف تشتري السندات؟


سنبدأ مع السوق الأولية وهذا يعني أننا نقدم وبيع السندات العلامة التجارية الجديدة. هناك طريقتان أن تقوم شركة أو بلد في البداية بإصدار وبيع سنداتها للمستثمرين: "صفقة مشتراة" أو "مزاد".


في صفقة اشترى، بنك الاستثمار (مثل جولدمان ساكس أو مورغان ستانلي) شراء كامل الكثير من السندات بسعر محدد. وعادة ما تقدم المصارف الاستثمارية المختلفة عطاءات إلى الجهة المصدرة للسندات تشير إلى المبلغ الذي ستدفعه لجميع السندات المقدمة. ويختار المصدر أفضل صفقة لهم - على أساس السعر والخبرة والقدرة على إعادة البيع للمستثمرين الآخرين.


في مزاد السندات، المشترين محاولة لشراء جزء من السندات للبيع. في "مزاد واحد السعر"، "جميع مقدمي العروض الفائز يدفعون نفس السعر للسندات التي تصدر. في "مزاد متعدد الأسعار" قد يدفع مقدمو العروض الفائزون أسعارا مختلفة. ويقوم مصدرو السندات بإجراء مزادات للوصول إلى المستثمرين مباشرة وتصميمهم لرفع رأس المال بأقل معدل فائدة ممكن. وبطبيعة الحال، فإن مصدري السندات لا ينجحون دائما في هذا المسعى - سواء كان مزاد أو صفقة اشترى هو الخيار الأفضل يعتمد على الظروف الفردية. 2.


يتم الحكم على الطلب على مزاد السندات بما يعرف باسم نسبة العرض إلى التغطية. ونسبة العرض إلى التغطية هي القيمة الإجمالية للدولار لجميع العطاءات مقسومة على قيمة الدولار للسندات المزاد بها. إذا كانت هناك عطاءات بقيمة 300 مليون دولار لسندات بقيمة 100 مليون دولار، فإن نسبة العرض إلى التغطية هي 3. تعتبر نسبة العرض إلى التغطية أعلاه 2 طلبا قويا على إصدار السندات. وبالتالي، إذا قرأت قصة عن أحدث إصدار، على سبيل المثال، يعتبر الدين السيادي الإسباني والطلب ضعيفا، فإنه يعكس انخفاض نسبة محاولة إلى تغطية.


شراء السندات على العداد.


وبعد إصدارها في البداية، تتداول السندات في الأسواق الثانوية. حيث يقوم المستثمرون العاديون بشرائها إلى جانب المستثمرين الكبار. ومع ذلك، هناك فرق رئيسي بين كيفية تداول الأسهم والسندات في الأسواق الثانوية: يتم تداول الأسهم في البورصات في حين يتم تداول السندات من دون مقابل.


تبادلات البورصات مركزية جميع أوامر الشراء والبيع في مكان واحد، ويمكن لكل مستثمر أن يرى هذه الأوامر. وتسمى أوامر شراء العطاءات، في حين تسمى أوامر لبيع يسأل أو العروض. يمكن لجميع التجار التعامل بأفضل الأسعار المتاحة، وبمجرد أن يتم التداول يتم تسجيلها على الفور حتى يتمكن الجميع من رؤية أحدث التجارة والسعر الذي تم التعامل فيه. التبادلات لا تخلو من مشاكلها، ولكنها تشجع عموما على المشاركة الواسعة، وتعزيز الشفافية، والمساعدة على خلق فرص متكافئة.


ولكن معظم السندات لا تتداول في البورصة. فهي تتداول على العكس مما يعني أن المستثمرين يشاركون في صفقات لمرة واحدة مع بعضها البعض في كثير من الأحيان من خلال شبكات غير رسمية من تجار السندات. وخلافا للتبادلات، فإن العطاءات لشراء وبيع سندات معينة ليست مركزية أو ينظر إليها من قبل جميع المشاركين في السوق. يمكن للمتعاملين أن يقتبسوا عروض أسعار مختلفة ويطلبون أسعارا إلى زبائن مختلفين، ولا يتم نشر الصفقات الأخيرة بشكل مركزي لجميع السندات مباشرة بعد حدوث الصفقة. وتقوم هيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا)، وهي هيئة تنظيم ذاتي ذات اختصاص قضائي على العديد من تجار السندات دون وصفة طبية، بوضع أسعار المعاملات لكثير من سندات الشركات والبلديات مع تأخير طفيف من خلال نظام تريس. تريس لتقف على التقارير التجارية ومحرك الامتثال، ويطلب من التجار السندات لتقديم سجلات تجارية لكثير من أنواع مختلفة من المعاملات السندات لهذا النظام. ومع ذلك، فإن تريس لا تعرض عروض الأسعار والعروض من التجار قبل التجارة وتستثني أنواعا معينة من السندات، مثل تلك التي تقل مدتها عن سنة واحدة. 3 تبقى الأسواق غير الرسمية أقل شفافية من البورصات.


لماذا يتم تداول السندات على العداد؟


أولا، هناك الكثير من السندات من الأسهم. ولدى جنرال إلكتريك مخزون واحد فقط ولكن أكثر من 1000 نوع من السندات ذات عوائد مختلفة، وآجال استحقاق، وحتى طوائف عملة. 4 هناك ما يقرب من 5000 الأسهم تتداول في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة، في حين أن هناك على الأرجح مئات الآلاف من السندات المختلفة. (5) سيكون تبادلها كبيرا.


ثانيا، عادة ما تكون صفقات السندات أكبر بكثير من صفقات الأسهم. ويبلغ متوسط ​​حجم تجارة الأسهم أقل من 000 10 دولار. 6 يتجاوز متوسط ​​تجارة السندات 500،000 دولار، وهو ما يعني أن معظم السندات يتم شراؤها من قبل مستثمرين مؤسسين كبيرين. 7.


ثالثا، تجارة السندات أقل كثيرا من الأسهم. وتميل أسواق الأوراق المالية إلى الحصول على إمدادات ثابتة من المشترين والبائعين في السوق كل يوم، ولكن الطلب اليومي نفسه على التجارة غير موجود في سوق السندات. وعادة ما يكون حجم تداول السندات - أي عدد المرات التي تباع فيها السندات في فترة معينة - مرتفعا خلال الأيام القليلة الأولى بعد صدورها، ولكن بعد ذلك ينخفض ​​بشكل ملحوظ. في بعض الأحيان، قد لا تتداول السندات على الإطلاق لعدة أشهر، أو حتى سنوات، مما يجعل من الصعب الحفاظ على تداول العملات.


يؤخذ هذا كله، وهذا يعني أن سوق السندات هو نوع مختلف من سوق التجزئة من سوق الأوراق المالية. وتعتمد السندات إلى حد كبير على المستثمرين المؤسسيين مثل صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار المشترك وشركات التأمين والأوقاف. ويوجد للمستثمرين في قطاع التجزئة وجود في سوق السندات الثانوية - ولكنه أصغر. ويتطلب التنقل في سوق السندات معرفة أكثر تحديدا لا يميل سوى خبراء السوق إلى امتلاكها. في الواقع، فإن 1.4٪ فقط من الأسر تملك سندات مباشرة. ولكن في 49٪ من الأسر الأمريكية، هناك شخص واحد على الأقل لديه حساب تقاعد، ومن الشائع أن هذه الاستثمارات لاحتواء السندات. 8.


مالحظة: تستبعد بيانات سوق السندات للشركات دين القطاع غير المالي. المصدر: الاحتياطي الفيدرالي، دليل الحسابات المالية.


ويوضح هذا الرسم البياني نسبة حيازات المستثمرين المؤسسيين إلى حيازات المستثمرين الأفراد لثلاثة أنواع مشتركة من السندات. في عام 2018، استثمرت الأسر الأمريكية مباشرة في 1.5 تريليون دولار من 3.7 مليار تريليون دولار سوق السندات البلدية. (9) ولكن سوق السندات البلدية ضعيفة في الحجم من جانب أسواق الخزانة وأسواق الشركات، وهيمنة هذه الفئات على المستثمرين المؤسسيين.


كيف يجد المشترون والبائعون السندات بعضهم البعض دون تبادل؟


وكما يشرح المدون المالي فيليكس سلمون: "إذا كنت ترغب في شراء أو بيع السندات في السوق الثانوية، فهناك حقا طريقة واحدة فقط للقيام بذلك: هاتف مجموعة من [تجار السندات]، اطلب منهم أن يجعلواك سوقا، وإما قبول أفضل سعر تجد، أو لا. "10.


ويسمى تجار السندات في هذه الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية بتجار الوساطة. فهي تميل إلى أن تكون بنوك استثمارية كبيرة، على الرغم من أن صناديق التحوط والتجار عالية التردد يمكن أيضا أن تعمل كموزعين وسيط.


هؤلاء التجار السندات في السوق دون وصفة طبية تخدم دور صناع السوق. صانع السوق هو الجهة التي ترغب في اقتباس سعر لشراء أو بيع ضمان في أي وقت - حتى لو لم يكن صانع السوق مصطف آخر. وهم يكسبون المال على الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب التي يعرضونها - وهذا ما يعرف باسم انتشار عرض الأسعار. وهذا يعوضها عن مخاطر انخفاض قيمة الأوراق المالية التي تشتريها وتملكها في مخزوناتها قبل أن تجد مشتريا.


وبسبب انخفاض حجم تداول السندات عن الأسهم، يلعب صناع السوق دورا حاسما بشكل خاص في أسواق السندات من خلال توفير السيولة. السيولة هي القدرة على شراء أو بيع الأمن بسرعة دون الحاجة إلى اتخاذ عقوبة من حيث السعر. وبدون سوق يستطيع المستثمرون فيه بيع سنداتهم قبل تاريخ استحقاقها، فإن المستثمرين سوف يترددون في ربط مبالغ كبيرة من الأموال في السندات لفترة طويلة من الزمن. (قلة من الناس سوف يشترون سندات الخزينة لمدة 30 عاما إذا كان عليهم أن يحتفظوا بها لمدة 30 عاما). وهذا من شأنه أن يقلل من المبلغ الإجمالي للأموال المتاحة للاقتراض في سوق السندات، الأمر الذي سيجعل الاقتراض أكثر تكلفة.


وصناع السوق في الأسهم عموما لا يرحلون أبدا، ولكن لأن السندات لا تتداول في التبادلات مع قواعد محددة، فإن صانعي السوق في السندات لديهم خيار مغادرة السوق في أي وقت. وعندما يحدث ذلك، يمكن أن تختفي السيولة. ورأينا ذلك خلال الأزمة المالية، عندما جفت أسواق سندات السندات المدعومة بالرهن العقاري المدعومة بالرهون العقارية من جميع أنحاء البلاد بسرعة كبيرة.


قد تتغير أسواق السندات.


وقد أحدث التداول الإلكتروني ثورة في تداول الأسهم، ويأمل البعض أن يحدث ثورة في تجارة السندات أيضا. وقد بذلت جهود كثيرة من قبل تجار السندات لنقل نشاط السوق الثانوية إلى منصات إلكترونية وتبادل لتبادل السيولة. في حين كانت هناك مجموعة متنوعة من المنصات الإلكترونية الملكية حيث يمكن للمستثمرين رؤية عرض الأسعار وطلب أسعار السندات في جرد وسيط تاجر، ومنصات الأكثر شعبية هي منصات متعددة تاجر. هذه المنصات تسمح للمستثمرين للحصول على العطاءات وطلب أسعار من العديد من التجار وسيط وغيرهم من المشاركين في السوق، بما في ذلك المستثمرين من المؤسسات. وتعتبر ماركيتاكسيس - وهي منصة مستقلة متعددة التاجر تربط المستثمرين مع عدد من تجار الوساطة - الأكثر شعبية، مع 13٪ من جميع عمليات السندات للشركات التي تجري هناك. 11.


وتزداد الصفقات على منصات متعددة الوكلاء في كل عام، وهي خطوة إيجابية في إضافة السيولة إلى الأسواق الثانوية. إلا أن الانتقال إلى التجارة الإلكترونية كان تدريجيا، وليس من الواضح كم من السوق سوف تتحرك في هذا الاتجاه. ويتم تداول سندات الخزينة في معظمها على منصات إلكترونية، ولكن معظم السندات الأخرى لا تزال متداولة في البورصة، ولا يزال هناك نقص في السيولة والشفافية في أسواق السندات الثانوية مقارنة بأسواق الأسهم. ولا يزال من الصعب العثور على العطاءات وطلب أسعار بعض السندات - ولا سيما السندات المعقدة والسندات ذات الدرجة الدنيا.


سوق السندات بعد الأزمة.


السيولة - القدرة على بيع بسرعة الأصول دون التأثير على سعرها - كان دائما مصدر قلق من المشاركين في سوق السندات. ليس على وسيط الوكلاء أن يلعبوا دور صانعي السوق، وكما ناقشنا، كان من الصعب تاريخيا أن تتداول السندات أكثر من الأسهم. ومع ذلك، لم تكن السيولة مشكلة في الفترة من 2000 إلى 2007. أكبر تجار الوساطة زيادة كبيرة في كمية السندات التي يحتفظون بها في ميزانياتهم بنسبة 800٪. 12.


ويزيد تجار الوساطة الذين لديهم مخزونات كبيرة السيولة لأنهم يسهلون على المستثمرين شراء السندات وبيعها. ليس فقط التجار لديهم الكثير من السندات المتاحة للبيع بسهولة، ولكن لديهم أيضا مساحة الميزانية العمومية لشراء الكثير من السندات من المستثمرين إذا لم يكن لديك المشتري بالفعل اصطف، مما يجعل من السهل على المستثمرين الآخرين لبيع بسرعة، حتى في كتل كبيرة.


وهذا بالطبع لم يدوم. وخالل األزمة المالية، جفت السيولة، وكان تجار الوساطة الذين يحتفظون بمخزون كبير من األوراق المالية في محافظهم يتعرضون لضغوط مالية كبيرة. على عكس الأسهم، والتي يمكن أن تمتص انخفاض الأسعار، والسندات هي العقود التي يجب دفعها.


بعد الأزمة، أكبر تجار الوساطة قد خفضت بشكل كبير مخزوناتهم. وفي جزء منه، جعلت إصلاحات "دود - فرانك" و "بازل 3" (القواعد المصرفية الدولية)، التي صممت لجعل النظام المالي أكثر أمانا، أكثر تكلفة بالنسبة للبنوك للاحتفاظ بمخزونات من السندات في ميزانياتها العمومية. ويذكر مجلس الاحتياطي الاتحادي انخفاضا بنسبة 70٪ في قيمة سندات الشركات على الميزانيات العمومية لتجار الوساطة من عام 2007 إلى عام 2018، وقد تؤدي التغييرات التنظيمية إلى مزيد من التراجع. 13.


سوق السندات و بنك الاحتياطي الفدرالي.


ويأتي هذا التخفيض في مخزونات السندات على خلفية نشاط البنك المركزي غير المسبوق. واستجاب مجلس الاحتياطي الاتحادي لركودنا العميق من خلال تقديم دعم ضخم للاقتصاد، بما في ذلك ثلاث نوبات من مشتريات الأصول المركزية التيسير الكمي (ك) التي تهدف إلى خفض أسعار الفائدة وتحفيز الاقتصاد. وكان أحد أهداف بورصة قطر هو جعل أسعار الفائدة لسندات الخزانة منخفضة بحيث يمكن للمستثمرين بدلا من ذلك وضع الأموال في سندات أكثر خطورة تمول الأعمال. "المخاطرة" هو مصطلح نسبي لأن أي سندات أكثر خطورة من مذكرة الخزانة الأمريكية. كما اشترى بنك الاحتياطي الفدرالي سندات الرهن العقاري للحفاظ على معدلات الرهن العقاري منخفضة لدعم قطاع الإسكان وأبقت أسعار الفائدة إلى أسفل للحفاظ على اقتراض الشركات رخيصة. وبهذه الطريقة، سوف يبني البنائين، والشركات الحصول على المال رخيصة للتوسع، والعمالة والاقتصاد سوف تنمو.


القلق بين بعض مراقبي السوق هو أننا خلقنا فقاعة جديدة في مساحة الشركات. ومبلغ الاقتراض من الشركات اليوم لم يسبق له مثيل، حيث بلغت الديون المستحقة أكثر من 8 تريليون دولار. 14 على وجه الخصوص، توافد المستثمرون إلى السندات غير السندات الأكثر خطورة التي تقدم عوائد أعلى لزيادة مخاطر التخلف التي يطرحونها - لتحقيق عوائد أعلى في بيئة منخفضة العائد. 15.


والسؤال هو ما يحدث عندما يواصل مجلس الاحتياطي الاتحادي تشديد السياسة النقدية. وقد اتخذت خطوتان رئيسيتان نحو "تطبيع" أسعار الفائدة: نهاية ك في أكتوبر 2018 وأول رفع سعر الفائدة منذ الأزمة المالية في ديسمبر كانون الاول عام 2018. ومن المتوقع أن يواصل بنك الاحتياطي الفدرالي رفع أسعار الفائدة هذا العام.


لماذا هذا الأمر في سوق السندات؟ وعلى عكس أسعار األسهم، تتأثر أسعار السندات بشكل مباشر بأسعار الفائدة. سعر السندات له علاقة عكسية مع أسعار الفائدة، وهذا يعني أنه عندما أسعار الفائدة ترتفع أسعار السندات تسقط، والعكس بالعكس. ويشعر بعض المشاركين في السوق بالقلق لأن أسعار الفائدة تبدأ في الارتفاع، وقد يحاول المستثمرون بيع سنداتهم في نفس الوقت.


هل سيكون هناك قدرة كافية في الأسواق الثانوية لشراء جميع السندات التي تباع؟ والقلق هو أن الأسواق الثانوية ليس لديها القدرة على التعامل مع الكثير من المستثمرين الراغبين في بيع السندات في نفس الوقت - أنه لا توجد مؤسسات كافية قادرة على الشراء عندما يبيع الجميع. وبدون ما يكفي من القدرة على صنع السوق، يمكن أن يضطر المستثمرون إلى اتخاذ تخفيضات حادة على سعر السندات التي يبيعونها. هذا لا يضر المستثمرين فقط، ولكن هذه المبيعات يمكن أن تؤثر على الاقتصاد بسبب المحاسبة إلى السوق. ويجب على المؤسسات المالية التي تحتفظ بتلك الموجودات في دفاترها أن تحدد قيمتها على أساس سعر السوق الحالي - سواء كانت لديها نية لبيع تلك الأصول في المستقبل القريب أم لا. وهذا يعني أن الخسائر في سوق السندات يمكن أن تنتشر من خلال الاقتصاد الأوسع.


لا يشعر الجميع بهذه الطريقة. ويشعر المشاركون الآخرون في السوق بأن النقص المحتمل في السيولة في سوق السندات كان مبالغا فيه بشكل كبير. وكان من الصعب دائما بيع السندات من الأسهم، وكانت السيولة المتاحة قبل الأزمة انحرافا. عملت أسواق السندات الثانوية بشكل جيد قبل تدفق السيولة، ولن تنهار الآن.


ومن جهة أخرى، هناك مؤسسات مالية أخرى ومجمعات من رأس المال الخاص - مثل صناديق التحوط - يمكن أن تدخل إلى السوق في حالة انسحاب الوسطاء التقليديين. إذا بدأت أسعار السندات في الانخفاض وبدأت الغلة في الارتفاع، فإن هذه الكيانات لديها مساحة الميزانية العمومية والأفق الاستثماري طويل الأجل للعب دور السوق. وسوف يحول وجود هذه المؤسسات المالية دون حدوث انخفاض حاد في أسعار السندات أو العدوى إلى الاقتصاد الأوسع. 16.


بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان انخفاض السيولة في سوق السندات يؤدي إلى ارتفاع في الغلة، قد لا يكون هذا سيئا من نتيجة. وكما يوضح فيليكس سلمون: "مع مرور الوقت، فإن تلك التريليونات الإضافية من الدولارات سوف تجد طريقها إلى جيوب مستثمري السندات. ليس من الجميل أن نرى ارتفاع الأسعار، ولكن بمجرد أن ارتفعت، فإن العائد الإضافي سيكون بالتأكيد موضع ترحيب كبير للمدخرين. وفي الوقت الراهن، على الأقل، فإن تكاليف الاقتراض ليست مشكلة بالنسبة لمعظم المصدرين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الأسواق. إذا اضطرت الشرکات إلی دفع 50 نقطة أساس إضافیة (0.5٪) لاقتراض المال، فھي تعیش ".


استنتاج.


الدين هو كلمة من أربعة أحرف. لذلك هو السندات. نحن اقتصاد يربطه الدين أكثر من معظم. قيمة سوق السندات لدينا ما يقرب من ضعف قيمة سوق الأسهم لدينا. ومع ذلك، لا يزال سوق السندات قليلا من الغموض بالنسبة للمستهلكين وصانعي السياسات. وفي المستقبل، سيكون اختبار اللوائح المالية هو أن نرى أن سوق السندات هذا يعمل بسلاسة وكفاءة، ولكن ليس بشكل خطير.


كورت شروت، "سوق السندات الأمريكية قد يكون مختلفا كثيرا عما تظن أنه"، ليرنبوندز، 30 مايو 2018. تم الوصول إليه في 18 ديسمبر 2018. متاح في: ليرنبوندس / هاو-بيج-إس-ذي-بوند-ماركيت.


هذه المسألة، "سوق سندات الشركات الأساسية". تم الاطلاع عليها في 18 ديسمبر 2018. متاح في: ثاتماتر / ماني / بوندز / بريماري-بوند-market. htm.


دان سترومف "، الولايات المتحدة. الشركات العامة ترتفع مرة أخرى: قوائم سوق الأسهم تنمو للمرة الأولى منذ ازدهار الإنترنت "، وول ستريت جورنال. تم الاطلاع عليه في 18 ديسمبر 2018. متاح: online. wsj / نيوس / أرتيكلس / SB10001424052702304851104579363272107177430.


"التركيز: استعادة مكاتب الملكية الفكرية في أوروبا في 2018"، تقرير، رقم 252، فبراير 2018. تم الوصول إليه في 18 ديسمبر / كانون الأول 2018. متاح في: التبادلات العالمية / فوكوس / 2018-02 / m-6-1. بي.


ليزا أبرامويتز، "تراجع تاجر السندات ينظر في الصفقات تقلص 39٪: أسواق الائتمان"، بلومبرج، 19 نوفمبر 2018. تم الوصول إليها في 18 ديسمبر 2018. متاح في: بلومبرغ / نيوس / 2018-11-19 / بوند-ديلر-retreat - في-تراديس-شرينكينغ-39-كريديت-markets. html.


الولايات المتحدة، مجلس محافظي نظام الاحتياطي الاتحادي، "التغييرات في الولايات المتحدة الأسرة المالية من 2018 إلى 2018: الأدلة من مسح المالية الاستهلاكية" الجدول 3، نشرة الاحتياطي الفدرالي، سبتمبر 2018، المجلد. 100، No. 4. أسسد فيبرواري 17، 2018. أفايلابل أت: federalreserve. gov/econresdata/scf/scfindex. htm.


الولايات المتحدة، مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي، "ديبت سكوريتيز"، دليل الحسابات المالية، L. 208، 10 ديسمبر 2018. تم الوصول إليه في 17 فبراير 2018. متاح على: federalreserve. gov/apps/fof/FOFTables. aspx .


فيليكس سلمون، "عندما لا تتداول السندات"، رويترز، 5 نوفمبر 2018. تمت الزيارة في 18 ديسمبر / كانون الأول 2018. متاح على: blogs. reuters / فيلكس-سلمون / 2018/11/05 / ون-بوندز-دونت-تريد / .


كريستين غريند، "منصة بلاك روك للأرفف للسندات"، وول ستريت جورنال، 23 أبريل / نيسان 2018. تم الوصول إليها في 18 ديسمبر / كانون الأول 2018. متاح على: online. wsj / نيوس / أرتيكلس / SB10001424127887323551004578441053526969438.


ماثيو ليزينغ وألكسيس ليونديس، "بلاكروك إليكترونيك بوند-ترادينغ يفشل من خلل العميل"، بلومبرغ، 24 أبريل 2018. تم الوصول إليه في 18 ديسمبر 2018. متاح في: بلومبرغ / نيوس / 2018-04-24 / بلاكروك-electronic - bond - المتاجرة فشل-من-العميل imbalance. html.


الولايات المتحدة، مجلس محافظي نظام الاحتياطي الاتحادي، "الأعمال غير المالية للشركات؛ أدوات سوق الائتمان. المسؤولية "، استرجعت من بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس البحوث الاقتصادية (فريد). تم الوصول إليه في 16 فبراير 2018. متاح على: هتبس: //research. stlouisfed/fred2/series/BCNSDODNS.


كاتي بورن وكريس ديتريش، "المستثمرون تراجع من سندات غير المرغوب فيه: أسعار تعثر، وبعض الشركات تأخير أو إلغاء مبيعات الديون"، وول ستريت جورنال، 24 يوليو 2018. الوصول إلى 18 ديسمبر 2018. متاح في: online. wsj / المقالات / المستثمرين تراجع-من-غير المرغوب فيه السندات 1406234660.


توم برايتوايت، تريسي ألواي، مايكل ماكنزي، وجينا تشون، "مجلس الاحتياطي الاتحادي ينظر إلى رسوم الخروج على صناديق السندات"، فايننشال تايمز، 16 يونيو 2018. تم الوصول إليه في 16 يناير 2018. متاح على: فت / إنتل / كمس / s / 0 / 290ed010-f567-11e3-91a8- 00144feabdc0.html؟ سيتديتيون = إنتل # axzz34qIShMQ6.


فيليكس سلمون، "عندما لا تتداول السندات"، رويترز، 5 نوفمبر 2018. تمت الزيارة في 18 ديسمبر / كانون الأول 2018. متاح على: blogs. reuters / فيلكس-سلمون / 2018/11/05 / ون-بوندز-دونت-تريد / .


A التمهيدي على الاقتراض.


آخر مكالمة: نهاية التسهيل الكمي.


أفكار جديدة تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


الاشتراك لتلقي تنبيهات البريد الإلكتروني لمنتجاتنا والأحداث وتخصيص الاشتراك لتناسب المناطق الخاصة بك من الفائدة. لن تتم مشاركة بريدك الإلكتروني مطلقا مع أي جهة خارجية، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


السندات نظام التداول الآلي.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 3 إلى 29 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لسندات نظام التداول الآلي.


وثائق حول الأسواق المالية.


المزيد من عبد الرافع شيخ.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


السندات نظام التداول الآلي سوف تكون متاحة على.


تداول السندات العالمية - ندوات عبر الإنترنت.


روابط سريعة.


أذونات التداول.


أدوات الدخل الثابت.


يوفر نظام تداول السندات التفاعلية للسماسرة بيئة فريدة للتجار الفرديين والمستشارين الماليين والتجار المؤسساتيين والوسطاء وصناع السوق. تقدم توز أدوات متعددة الدخل الثابت مع الوصول الإلكتروني إلى سندات الشركات الأمريكية والأوروبية والأوراق المالية الحكومية الأمريكية والسندات البلدية الولايات المتحدة والسندات السيادية غير الأمريكية في آسيا وأوروبا وعقود الدخل الآجلة الثابتة والخيارات الآجلة، وكلها من حساب واحد.


يربط يب بالنظم التجارية البديلة السندات (أتس) من أجل تزويد عملاء يب الوصول إلى مصادر السيولة متعددة:


ترادويب - وهو أتس تأسست من قبل 11 بنكا التي تشارك في ملكية الشركة، بما في ذلك بنك أوف أمريكا ميريل لينش، سيتي جروب، جولدمان ساكس وجيه مورغان. ويشار إلى هذا المكان في سجلات البكالوريا الدولية ب "تراديوب" و "بونديسك". تم الحصول على بوندديسك من قبل ترادويب في أواخر 2018 ولكن يتم دعم المنصات بشكل منفصل. كغ بوندبوانت - (المعروف سابقا باسم كنيت بوندبوانت) أتس التي تدعم إلكترونيا التجار شراء وبيع الجانب من خلال ربط أكثر من 500 شركة الخدمات المالية إلى 200،000 العروض والعروض الحية والقابلة للتنفيذ. المشار إليها في سجلات يب باسم "فالوبوند". تمك سندات - وهي أتس متخصصة في السندات الشركات والبلدية والتي تأسست بدعم من بنك أوف أمريكا، ميريل لينش، سيتي جروب، مورغان ستانلي وضمانة مضمونة (ضمان الأمن المالي سابقا). وتدعم "تمك" الأطراف المقابلة من جانب الشراء والبيع، ومنهم حوالي 35٪ من العملاء المؤسسيين، ويبلغ مجموعهم أكثر من 5000 من التجار الفريدين ومديري المحافظ. يشار إليها في سجلات يب باسم "مونيسنتر". سندات بورصة نيويورك - تدير بورصة نيويورك أكبر سوق مركزي لسندات الشركات في الولايات المتحدة. على سندات بورصة نيويورك، يتم عرض الأوامر التي يدخلها الأعضاء أو المشاركون في دفتر أوامر الحد، ويتم تنفيذها على أساس سعر / وقت صارم. يشار إليها في سجلات يب باسم "نيس". يب أتس - يب أتس هو عملية مطابقة كتاب طلب مصممة لعبور طلبات العملاء يب عند أتس يحتوي على أفضل سعر متاح في وقت توجيه النظام في جميع الأسواق التي يربط يب. المشار إليها في سجلات يب باسم "إبوند".


وهدفنا هو توفير السيولة لعملائنا في المنتجات ذات الدخل الثابت القائمة والاستمرار في توسيع عرض المنتجات ذات الدخل الثابت.


أذونات التداول.


لبدء تداول السندات، تأكد أولا من أن حسابك لديه أذونات تداول الدخل الثابت أو تقديم طلب من خلال إدارة الحساب> التجارة> تكوين> أذونات التجارة حدد السندات.


بيانات السوق الاشتراكات - حدد حزمة بوند داتا، مع البيانات في الوقت الحقيقي لسندات الخزانة الأمريكية، والشركات، والموني. يمكنك أيضا الاشتراك في التقييمات موديز ل.


لعرض معلومات الكوسيب في بيانات الأنشطة وتقارير تأكيد التجارة والنشاط والتجارة يؤكد استعلامات فليكس، يجب الاشتراك في خدمة كوسيب (على علامة التبويب الخدمات التحليلية> خدمات البيانات المنفصلة).


وبدون اشتراك الكوسيب، يحل معرف هوية البكالوريا الدولية محل الكوزيب في وصف العقد.


أدوات الدخل الثابت.


سندات الشركات الأمريكية.


على النقيض من منصات السندات التقليدية، يمكن للعملاء يب على حد سواء رؤية ووضع محاولة وتقديم عروض أسعار لسندات الشركات الأمريكية.


من خلال محطة عمل التاجر، يمكن للعملاء يب تداول سندات الشركات في عمولات منخفضة في ما يقرب من 50،000 سندات إصدار. وفي الوقت نفسه، الاستفادة من أفضل الممارسات التنفيذ بفضل تكنولوجيا يب ثبت قدرات النظام التوجيه.


يربط يب بمراكز تداول السندات الإلكترونية التي تتخصص في الاقتباس من أسعار ديون الشركات - مما يتيح لعملاء البنك الدولي الوصول إلى مصادر السيولة المتعددة. يتم تقديم أوامر السندات سمارتروتيد إلى السوق عرض أفضل سعر متاح.


يمكنك إضافة السندات إلى جهاز الاقتباس الاقتباس لتلك القضايا كنت مهتما في. لسندات الشركات ببساطة اكتب في رمز السهم وتحت دخل الشركات الثابتة حدد "بوند"، الذي يفتح نافذة اختيار العقد الذي يجمع بين جميع مصدري الديون تحت اسم الشركة المشتركة.


باستخدام دوك لديوك الطاقة كمثال، هناك عدة وحدات تحت المؤسسة التي تصدر الديون. استخدم مربعات التصفية على يمين نافذة تحديد السندات لتحديد المصدر وتاريخ الاستحقاق وتاريخ الإصدار وقسيمة السندات. يتيح لك كترل + كليك إجراء اختيارات متعددة.


أو استخدام الماسح السوق سوق الشركات الأمريكية للوصول بسهولة إلى قضايا الشركات وتحديد سندات محددة بأي معايير من تصنيف السندات ومعدل القسيمة إلى حد محدب محدد أو سقف رأس المال.


سندات البلدية الأمريكية.


يب الماسحات الضوئية السوق المتقدمة (توز بناء 951 أو في وقت لاحق) وتشمل الماسح الضوئي سندات البلدية الولايات المتحدة التي تجعل من الأسهل للبحث من خلال ما يقرب من 20،000 موني السندات العروض التي نعرضها في توز كل يوم.


الماسح الضوئي السندات البلدية لديها العديد من مرشحات الدخل الثابت القياسية التي سوف تعترف من الماسح الضوئي سندات الشركات، ولكن بالإضافة إلى ذلك قمنا بإضافة عدد من المرشحات التي تخص سوق السندات الموني. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن طريق الدولة أو التصفية بمعايير محددة أخرى موني مثل الالتزام العام، السندات الإيرادات، الفرقة المؤهلة أو تخضع أمت.


أسواق موني تميل إلى أن تقدم فقط الجانبين، كما تقدم صناع السوق عموما من المخزون. عندما كنت تبحث لبيع السندات موني، يمكنك تقديم رفق (طلب إقتباس). في رفق، يمكنك تحديد المبلغ وما إذا كنت ترغب في بيع أو شراء. وسوف يتم إرسال طلب الحصول على رفق إلى العديد من أتس السندات حيث سيكون لدى عدد من صناع السوق الفرصة لسعر السند.


طلب تأكيد سندات موني:


عند وضع أمر لسندات موني، تعرض نافذة تأكيد الطلب جدولا للسندات القابلة للمقارنة - السندات التي تريد تداولها سوف يتم سردها أولا - مع حقول طلب الشراء و المزايدة و تاريخ التداول الأخير جنبا إلى جنب مع العائد الذي يتم عرضه على أنه " الحجم @ السعر (العائد٪) ".


تم تصميم سياسة يب أفضل تنفيذ لمحاولة الحصول على اثنين أو أكثر من يقتبس لكل معاملة العملاء. ونظرا لأن سوق الأوراق المالیة البلدیة قد یکون غیر سائل للغایة، فقد لا یتوفر عرضان لأمان محدد، وقد لا تکون الأسعار المعروضة حالیا أفضل سعر ممکن. لذلك يب يوفر اقتباسات وأسعار السندات مقارنة كمقارنة لمساعدتك في تحديد التسعير العادل للسندات التي تختارها وتجعل من السهل مقارنة السندات البلدية ذات خصائص مماثلة.


الخزانة الأمريكية.


أما الخزائن التي تديرها الشركة فهي سلسلة المزاد العلني التي قامت بها الحكومة مؤخرا. من الناحية النقدية تهيمن القضايا على المدى الطويل التداول بين التجار على المدى القصير.


يمكنك تحديد موقع أحدث أسعار سندات الخزينة بسهولة القيام به من خلال قائمة محددة مسبقا في نافذة رصد موسياك.


انقر فوق علامة التبويب "+" وحدد الخزانة الأمريكية (تشغيل على) لسلسلة المزاد مؤخرا يمكنك نسخ ولصق هذه الخزائن إلى أي شاشة التداول.


يمكنك أيضا إضافة أوس ترياسوريز إلى أي قائمة مراقبة عن طريق كتابة "أوس-T" في حقل العقد. يتم فتح نافذة اختيار العقد، واستخدام المرشحات في اللوحة اليسرى لتضييق الخيارات وحدد السندات (ق) لإضافة إلى رصد الاقتباس الخاص بك.


شراء وبيع الولايات المتحدة-الخزانة هو نفسه كما في أي توز المدرجة الأمن.


بالنسبة لخزائن الولايات المتحدة الأمريكية، سترى وجهتي توجيه - سمارت و بوندلارج.


يوفر بوندلارج التداول المؤسسي الحجم من سندات تشغيل الولايات المتحدة الخزينة والسندات، مع الحد الأدنى للقيمة الاسمية من 1MM $، وبزيادات من 1MM $.


سمارت هو المكان الذي يمكن فيه تداول كميات صغيرة وأي سندات غير قابلة للتداول.


العمولات هي $ 5.00 لكل $ 1mm القيمة الاسمية دون الحد الأقصى لكل أمر. يمكنك أن ترى ومقارنة هذه بوندلارج إلى سمارت المتداولة في الولايات المتحدة فواتير والملاحظات والسندات.


السندات الدولية.


يقدم البنك الدولي سندات الشركات والسندات السيادية المقومة بعدة عملات. يمكنك تداول سندات الشركات في توز المقومة بعملات الدولار الأمريكي واليورو والدولار الكندي والدولار الكندي.


على مدى الأشهر المقبلة، سيتم تعزيز الماسح الضوئي سندات الشركات يب لتسهيل البحث عن السندات المقومة بعملات أخرى غير الدولار الأمريكي والبحث عن السندات الصادرة عن الشركات المقيمة خارج الولايات المتحدة.


We plan to create a sovereign bond scanner to facilitate the search for sovereign bonds. We currently have markets in US Treasuries, and will soon be adding European Government Bonds (EGB's), British Gilts and Canadian Government Bonds. We also plan to add US Agencies, Mexican Bonos and Japanese Government Bonds.


Advanced Market Scanners.


TWS Advanced Market Scanners allow you to search the vast inventory for bonds with comparable attributes including a particular maturity range, certain coupon rate, or by industry. You can use the Filter fields to create a customizable search for either Corporate or Municipal bonds with the highest yield, best ratings or whatever bond criteria you select.


Advanced Market Scanners can be found on the Classic TWS Analytical Tools menu or from the Mosaic layout use the New Button drop down to open the Advanced scanning tool.


Start by choosing US Corporate Bond as the instrument to drive the filtering selections available, and include the parameters that are specific to your needs.


If you know the issuer's name and how far in the future the bond that you are seeking to purchase matures, you can use the scanner to locate a selection of bonds that may meet your criteria. You can also use the maturity and ratings fields to filter across all available bonds in order to generate potentially suitable candidates for your portfolio.


Specify optional market data filters such as quantity available, price, current yield and yield-to-worst. When searching for specific corporate debt issues, the default search will include all debt issuers. Or you can choose to filter with the two fields at the bottom of the Market Data section: Stock Symbol - for bonds issued by the Company with the specified stock symbol Issuer field - returns a list of all debt issues which contain the name entered. Choose Sort By from the drop down list on the Search bar to select how the results will display.


You can create a custom scan that you check each day by simply leaving the defined Bond scanner tab open. With Auto Refresh checked, an updated list of bonds matching your criteria will be populated; unchecked displays the most recent scan that was run.


Save your scan parameters as a template to reuse anytime you open the Market Scanner window by clicking the disk icon next to the Max Results field.


Customize Advanced Scanner Layout.


Additional relevant bond columns can be added to the Market Scanner. Use the Global Configuration wrench and expand the Bond category to see all available fields specific to bonds.


Once configured, your choices will be retained if you leave the Scanner tab open, or you can save the scanner criteria as a template to reuse anytime you open the Market Scanner window by clicking the disk icon next to the Max Results field.


Trading Bonds.


Unlike other trading products with standardized market structures, bond trading is decentralized. Bond quotes are not firm and order minimums can vary. Some bond quotes may have a minimum size requirement on specific venues that may not be displayed, which may preclude your order from being executed, therefore, Bond orders must be Smart Routed. Direct routing of bond orders is not currently supported.


Each of the away platforms has their own fee schedule for trades matched on their system. Fees vary depending on the platform, type of bond and the quoted size. Some platforms do not charge the liquidity "maker" side of the trade but do charge the "taker" side of the trade while other platforms charge both the maker and the taker.


Fees charged by away platforms can have a significant impact on the net price of the trade. Since these fees can vary significantly, you can choose to view the bond quotes as "net" prices, adjusted to reflect the platform fees for the type of bond and the quoted size (excluding IB's commission).


You can enable your choice in Global Configuration > Display > Ticker Row under Fixed Income Pricing you can select either Show Net Price or Show Raw Price .


You choice of the "net" or "raw" mode setting will apply to all prices shown including those on the market data and order rows of the Trading window, the Market Depth window and Trades log.


You can view the away platform fees (if any) using the "net" price. Purchasing a bond for the same quoted raw price on two different away platforms can result in two different net prices when including their platform fees.


When IB displays the net price [(S+) indicates Net price] for bonds (which includes exchange or platform fees), each quote from away platforms is calculated with the assumption that the trade will be executed in full.


( R ) Indicates that raw prices are shown (which does not include exchange or platform fees). It is important to remember that with the platform fee and minimum size requirements, the displayed net bid or ask prices may only be achieved by trading the full size, as fees may vary depending on the trade size.


You can submit a Request for Quote on a bond that has no displayed quote, or to potentially improve an existing quote, or get a quote based on a specific trade size.


Right click on a bond in the scanner results to send an RFQ (Request for Quote).


Market Depth Display.


The Market Depth Trader window for bonds will show all bond prices as either net or raw. When you select a bond, all available bid and ask price levels with their aggregate quoted sizes are displayed. In addition, when in the Net price mode, this window shows the minimum trade sizes specified by the order originators at a given price and side.


Below is a sample of Market Depth Trader window in raw mode showing a composite display of the best bid and offer from the IB book as well as each of the away platforms.


When you have the net mode selected, an additional field is visible to enter a Quantity at which you would like to see the net prices calculated. This allows you to view market data in net price terms with the size that you want to trade, which can help you compare execution costs.


Bond trades executed through the IB system are subject to away platform fees, when applicable, as well as IB's commission.


Bond Search.


The external Bond Search tool is an advanced query tool that allows you to search for bonds using specific filter criteria based on two different queries: the OAS (Option-Adjusted Spread) and YTW (Yield to the Worst). Results display in a separate Bond Details table which can be exported to the Risk Navigator and opened as a what-if portfolio for further risk analysis.


Firefox is the preferred browser to view all the Bond Search features and should be set as your default browser. The Bond Search tool opens in a separate browser window, but utilizes TWS authentication, so it can only be opened through TWS.


The Bond Search tool is available from the Classic TWS, Analytical Tools Menu - If not visible, use the arrowhead to expand the menu. This feature differs from the Market Scanners in that it provides risk measures and bond metrics.


The Bond Search tool has 3 parts - Query, Scatter Plot, and Bond Details.


Interactive Brokers does not currently support short positions in US treasury securities. For anyone wanting to take an equivalent short treasury position, active treasury futures and options markets are available on TWS via the CME Group (ECBOT).


Query Fields.


Use these fields to define bond search criteria (similar to scanners). Specify a range for bonds in categories such as Open Amount, Coupon Rate, Maturity range, and Issue Date Range. The more information you specify will narrow the request to a reasonable number. Choose the query type:


Option-Adjusted Spread - to evaluate bond prices. The scatter plot can be toggled between Time to Maturity (in years) and Duration (price sensitivity to interest rate movements). Yield to the Worst - lowest potential yield on a bond is calculated on all possible call dates. The higher the YTW - the more risk.


The Search Button updates with the number of bonds that will match your query results. Once your filters are defined, click Search the button to add results to the scatter plot.


Scatter Plot.


Click on a green dot to add individual bond(s) to the Bond Details. Dot becomes blue to indicate it is included in the Bond details section below. You can click on the red minus icon to remove individual bond(s) from the Bond Details table.


To Select/Remove multiple bonds:


Hold the Shift key and drag in the scatter plot - a blue rectangle indicates the selected bonds are added to the Bond details screen select multiple bonds and select control button red rectangle let's you remove those bonds from the table. Hold the Control key and drag in the scatter plot - a red rectangle indicated the selected bonds will be removed from the Bond Details.


Bond Details.


Evaluate bond details based on the risk measures displayed. Add or remove columns in the table and reset units/decimals for scaling using the buttons in the table. You can eliminate individual bonds with the red minus icon on the table.


Export to a "What-If" scenario:


From the Bond Details section, you can export your selections to a "What-If" scenario in the Risk Navigator with the button provided beneath the Bond Details spreadsheet.


Open the What-if portfolio in Risk Navigator from the Portfolio menu, choose Open and navigate to where you saved the file Go to the Bond tab, where the selected bonds will be separated by ticker symbol then by debt issuer. Use the Plus to expand for individual bonds.


When ready to trade the bonds:


Select at least one bond in the trade column to activate the Trade button in upper right corner. The order row is created in the Classic TWS Pending tab where you can edit order fields then Transmit Select any of the bonds and Copy (Ctrl+C) then Paste (Ctrl+V) into a blank row on any Quote Monitor.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment