Sunday 11 March 2018

تبادل خيارات الخيارات المتداولة


تبادل الخيارات.


أسباب الاستثمار في فرص التجارة الإلكترونية مع شركة نابتريد.


بث مباشر أسك البيانات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات الاستثمار في الوقت الحقيقي.


تتمتع الوساطة كبيرة و تنافسية عالية سعر الفائدة النقدية الخاصة بك.


تتمتع منصة واحدة لجميع الاستثمارات الخاصة بك.


حول إكسهانج الخيارات المتداولة.


الخيارات المتداولة في البورصة (إتوس) هي عبارة عن ضمان مشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من أصل آخر، وعادة ما يكون مؤشر سهم أو (سوق الأسهم).


يمنحك إتو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع ضمان معين بسعر معين في وقت معين.


هناك نوعان رئيسيان من فرص التجارة الإلكترونية: المكالمات - الحق في شراء، و بوتس - الحق في البيع.


تعد فرص التجارة الإلكترونية المتداولة محفوفة بالمخاطر ويجب ألا تحاول إلا إذا كان لديك فهم سليم لخصائصها والسوق التي تعمل بها.


فوائد.


حماية.


يمكنك استخدام إتوس للتحوط أو حماية محفظة الأسهم الخاصة بك مقابل انخفاض في القيمة. على سبيل المثال، يتيح لك شراء خيارات الشراء عبر الأسهم قفل سعر بيع خلال فترة الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم.


يمكن للمساهمين كسب الدخل عن طريق بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي يحملونها بالفعل.


حان الوقت لاتخاذ قرار.


إذا قمت بشراء خيار الاتصال، يتم تأمين سعر الشراء للحصة الأساسية حتى تاريخ انتهاء صلاحية إيتو.


إن المصروفات المبدئية لعقود الخيارات أقل مما قد تحتاج إليه إذا كنت تريد الاستثمار مباشرة في الأسهم الأساسية.


تنويع.


نظرا لانخفاض النفقات الأولية عند تداول الخيارات، يمكنك تنويع محفظتك والحصول على تعرض أوسع لمجموعة من الأسهم، أو حتى مؤشر السوق.


عمر محدود.


وللمكاتب التجارية الإلكترونية فترة حياة محدودة. وتنتهي قيمتهم الزمنية عند اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها، ولا يستحقون أي شيء بعد انتهاء صلاحيتها.


تحركات السوق.


تتأثر فرص التجارة الإلكترونية بالحركات في السهم الأساسي أو المؤشر. إذا كان السوق يتحرك ضدك، قد يكون لديك إتوس في السعر أو تصبح لا قيمة لها في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


درجة عالية من النفوذ تشارك في العديد من فرص التجارة الإلكترونية يمكن أن تعمل ضدك، مضاعفة الخسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


فقدان قسط للمشترين.


إذا كنت تشتري خيار وانتهت لا قيمة لها، فسوف تفقد قسط دفعت للخيار، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.


خسارة غير محدودة لكتاب المكالمات (البائعين)


كما البائع من إتو، تكسب قسط. ومع ذلك، من المهم أن تكون على علم بأنك يمكن أن تتكبد أيضا خسائر غير محدودة إذا تحرك السوق ضد موقف المكشوف (عارية) المكالمة.


الخطوات التالية ابدأ مع نابتريد.


كل عميل نابتريد جديد يتلقى:


حساب تجاري محلي حساب تجاري دولي حساب نقدي متكامل.


وتشمل خيارات الخدمة الإضافية ما يلي:


نابتريد عالية الفائدة حساب نابتريد إيريس التاجر / فيوبوينت ناب حلول الإقراض الاستثمار الذاتي المدارة سوبر إعداد صندوق وإدارة الخدمات.


تبدأ اليوم.


1. تطبيق على الانترنت - أكمل استمارة الطلب عبر الإنترنت - يمكنك الاختيار من حساب الفردية، المشتركة، شركة أو سمسف / الثقة.


3. بدء التداول.


خيارات التمويل لفرص التجارة الإلكترونية.


هناك طريقتان لتمويل استثمارك:


إضافة مبالغ نقدية إلى حسابك.


كل حساب نابتريد يأتي مع حساب النقدية المرتبطة.


الاقتراض للاستثمار.


مع قرض الهامش ناب يمكنك الاقتراض للاستثمار.


كيفية وضع النظام.


كيفية إضافة نقد إلى حسابك.


اتصل بنا على 13 13 80.


نحن متاح من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 08:00 أيست.


تبادل الخيارات المتداولة.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


خيارات أوتك هي في الأساس غير المنظم قانون مثل السوق إلى الأمام وصفها تجار السابق عرض لاتخاذ إما موقف طويل أو قصير في الخيار ومن ثم التحوط من المخاطر مع المعاملات في خيارات المشتقات الأخرى. يواجه المشتري مخاطر االئتمان نظرا لعدم وجود مركز لتبادل المعلومات وال يضمن أي ضمان للبائع أن يقوم المشترون بتقييم مخاطر ائتمان البائعين وقد يحتاجون إلى ضمانات للحد من تلك المخاطر. السعر، وممارسة السعر، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتحديد الشروط الأساسية، تسوية أو التسليم، وحجم العقد، وما إلى ذلك يتم تخصيص الطرفين المقابلين تحديد الشروط.


يتم توحيد جميع الشروط باستثناء السعر. ويحدد التبادل تاريخ انتهاء الصلاحية وأسعار انتهاء الصلاحية وكذلك الحد الأدنى لوحدة الأسعار. ويحدد التبادل أيضا ما إذا كان الخيار أمريكيا أم أوروبيا، وحجم العقد، وما إذا كانت التسوية نقدا أم في الضمان الأساسي. عادة التجارة في الكثير التي 100 سهم من الأسهم = 1 الخيار الخيارات الأكثر نشاطا هي تلك التي تتداول في المال، في حين أن عميق في المال وخيارات عميقة للخروج من المال لا تتاجر في كثير من الأحيان . وعادة ما يكون انتهاء الصلاحية على المدى القصير (من شهر إلى ستة أشهر في المدة) باستثناء ليبس، والتي تنتهي صلاحيتها في المستقبل يمكن شراؤها وبيعها بسهولة وحامل يقرر ما إذا كان أو لم يكن ممارسة. عندما تكون الخيارات في المال أو على المال التي تمارس عادة. ويتعين على معظمهم تقديم الأمن الأساسي. ينظم على المستوى الاتحادي.


أنواع الخيارات المتداولة في إكسهانج.


خيار الأسهم - المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم، وهذه هي الامتيازات التي يباعها طرف إلى آخر. خيارات الأسهم تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه خلال فترة معينة من الزمن أو في تاريخ محدد.


خيار المؤشر - خيار أو وضع خيار على مؤشر مالي، مثل مؤشر ناسداك أو S & أمب؛ P 500. إن خيارات مؤشر تداول المستثمرين تراهن بشكل أساسي على الحركة الشاملة لسوق الأسهم على النحو الذي تمثله سلة من الأسهم.


خيار السندات - عقد خيار يكون فيه الأصل الأساسي سندا. وبخلاف الخصائص المختلفة للأصول الأساسية، لا يوجد فرق كبير بين خيارات الأسهم والسندات. وكما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يتيح خيار السندات للمستثمرين التحوط من مخاطر محافظ السندات أو التكهن بشأن اتجاه أسعار السندات ذات المخاطر المحدودة.


خيار سعر الفائدة - الخيار الذي يرتبط فيه الأصل الأساسي بالتغير في سعر الفائدة. خيارات أسعار الفائدة هي على النمط الأوروبي، وخيارات التسوية النقدية على العائد من الأوراق المالية الخزانة الامريكية. خيارات أسعار الفائدة هي خيارات على العائد الفوري للأوراق المالية الخزانة الأمريكية. وتشمل هذه الخيارات خيارات سندات الخزينة التي تبلغ 13 أسبوعا، والخيارات المتعلقة بخطة الخزانة الخمسية والخيارات المتعلقة بمذكرة الخزانة العشرية. بشكل عام، يتوقع المشتري من خيار سعر الفائدة أن أسعار الفائدة سوف ترتفع (وكذلك قيمة موقف المكالمة)، في حين أن المشتري يضع تأمل أسعار سوف تنخفض (زيادة قيمة موقف وضع.) خيارات سعر الفائدة ومشتقات أسعار الفائدة الأخرى تشكل الجزء الأكبر من سوق المشتقات العالمية. وتشير التقديرات إلى أنه تم تبادل 60 مليون تريليون دولار من عقود مشتقات أسعار الفائدة بحلول مايو / أيار 2004. ووفقا للجمعية الدولية للمقايضات والمشتقات، فإن 80٪ من أكبر 500 شركة في العالم (اعتبارا من أبريل 2003) استخدمت مشتقات أسعار الفائدة للسيطرة على تدفق مالي. ويقارن ذلك مع 75٪ لخيارات الصرف الأجنبي و 25٪ للخيارات السلعية و 10٪ لخيارات الأسهم.


خيار العملة - عقد يمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. يمكن للمستثمرين التحوط ضد مخاطر العملات الأجنبية من خلال شراء خيار العملة التي يتم وضعها أو الاتصال بها.


2. الخيارات في العقود الآجلة: على غرار الخيارات الأخرى، فإن الخيار في العقود الآجلة هو الحق وليس الالتزام، لشراء أو بيع عقد آجلة معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء معين. وهي تمنح الحق في الدخول في عقد مستقبلي بسعر ثابت. ويتيح خيار المكالمة للحامل (المشتري) الحق في شراء عقد مستقبلي بسعر محدد قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يحق لحامل خيار البيع بيع) عقد قصير (عقود مستقبلية بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصالحية.


إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.


وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.


وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقب ذلك إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.


نظرة عامة على تداول المؤشر.


"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.


وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.


ظهور خيارات الفهرس.


أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي العماني بحلول أيلول / سبتمبر 2018.


أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.


صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، مستفیدة من مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:


(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)


كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2018.


في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.


النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.


الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.


هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.


والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.


ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.


الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.


كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس - أو مشابهة جدا - الأمن.


على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).


وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.


خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة - هو شيء يجب أن تعطيه بعض التفكير الجاد قبل "أخذ الغطس".


خيارات إتف مواصفات المنتج.


وصف.


خيارات الصنادیق المتداولة في البورصة ھي خیارات موحدة وخیارات مکالمة علی الصنادیق المتداولة في البورصة (إتفس). صناديق الاستثمار المتداولة هي الأوراق المالية التي تمثل الملكية في محافظ الأصول المصممة بهدف أن تتوافق عموما مع السعر وأداء العائد للمؤشرات الفردية.


وحدة التجارة.


ويمثل كل عقد قياسي 100 سهم من أسهم إتف الأساسية. يمكن أن تؤدي إجراءات الشركات، مثل العروض الحقوقية، وأرباح الأسهم، وعمليات الدمج، إلى عقود معدلة تمثل شيئا آخر غير 100 سهم من الأسهم.


عروض الأسعار المميزة.


وردت في نقاط. نقطة واحدة تساوي 100 دولار. يتم اقتباس أقساط معظم صناديق الاستثمار المتداولة في $ 0.01 زيادات للخيارات تحت $ 3 و $ 0،05 زيادات للخيارات أكثر من 3 $.


سترايك السعر الفواصل الزمنية.


بشكل عام، سيتم سرد الضربات إتف في 1 $ الزيادات. ومع ذلك، فإن برامج التبادل المختلفة تسمح بإدراج الفاصل الزمني للإضراب إلى أبعد من الطريقة القياسية. بعض الخيارات على المدى القصير على صناديق الاستثمار المتداولة سوف تدرج الإضرابات في $ 0.5 فترات.


أسلوب التمرين.


النمط الأمريكي. ويمكن ممارسة الخيارات في أي يوم عمل حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


ممارسة وقت التسوية.


ستؤدي إشعارات التمارين التي يتم تقديمها في أي يوم عمل إلى تسليم صندوق المتاجرة األساسي في يوم العمل الثاني) T + 2 (بعد التمرين.


أشهر انتهاء الصلاحية.


وستقوم صناديق الاستثمار المتداولة بتدوين شهرين متتاليين لانتهاء الصلاحية على المدى القريب بالإضافة إلى شهرين متتاليين من دورة يناير أو فبراير أو مارس. قفزات & # 174؛ يمكن أيضا إضافة التوقيعات. ومع ذلك، فإن برامج التبادل المختلفة تسمح بإدراج شهر انتهاء الصلاحية خارج الطريقة القياسية.


تواريخ انتهاء الصلاحية.


تنتهي صلاحية الخيارات الشهرية في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. العديد من المنتجات أيضا قائمة الخيارات الأسبوعية التي تنتهي في أيام الجمعة. في حالة حدوث عطلة تبادل يوم الجمعة، فإن الخيارات الأسبوعية تنتهي في يوم الخميس السابق.


حدود الموضع.


وتختلف الحدود وفقا لعدد الأسهم القائمة وحجم التداول. قد تكون بعض حدود موقف إتف أعلى من 250،000 عقد. تتوفر استثناءات تحوط العملاء. قد یقوم المستثمرون بتحدید تقاریر حد المواضع من موقع أوسك الإلکتروني للحصول علی المزید من المعلومات.


الحد الأدنى للعميل الهامش.


مشتريات من يضع أو يدعو مع تسعة أشهر أو أقل حتى انتهاء يجب أن تدفع بالكامل. يجب على كتاب المكتوب أو المكالمات المكشوفة إيداع / الحفاظ على 100٪ من عائدات الخيار * بالإضافة إلى 20٪ من القيمة الإجمالية للعقد (سعر السهم الحالي 100 دولار أمريكي) مطروحا منه المبلغ الذي يكون فيه الخيار خارج نطاق المال، إن وجد ، مع مراعاة الحد الأدنى للمكالمات من عائدات الخيار * بالإضافة إلى 10٪ من القيمة الإجمالية للعقد والحد الأدنى لمخصصات عائدات الخيار * بالإضافة إلى 10٪ من المبلغ الإجمالي لممارسة التمرين. قد تختلف متطلبات الهامش لبعض صناديق الاستثمار المتداولة ذات القاعدة العريضة.


(* لحساب هامش الصيانة، استخدم القيمة السوقية الحالية للخيار بدلا من عائدات الخيار.)


ساعات التداول.


سوف تتداول خيارات إتف في نفس ساعات إتف الأساسية. بالنسبة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة، هذا هو 9:30 صباحا إلى 4:00 مساء. ET. وبالنسبة لبعض صناديق الاستثمار المتداولة ذات القاعدة العريضة، من الساعة 9:30 إلى الساعة 4:15 مساء. ET. قد تتوقف الخيارات الأسبوعية التي تنتهي صلاحيتها على بعض منتجات صناديق المؤشرات المتداولة ذات القاعدة العريضة من التداول في الساعة الرابعة من بعد الظهر. إت، أو 15 دقيقة قبل أن تتوقف الخيارات غير المنتهية في نفس الفئة عن التداول.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


تبادل الخيارات.


أسباب الاستثمار في فرص التجارة الإلكترونية مع شركة نابتريد.


بث مباشر أسك البيانات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات الاستثمار في الوقت الحقيقي.


تتمتع الوساطة كبيرة و تنافسية عالية سعر الفائدة النقدية الخاصة بك.


تتمتع منصة واحدة لجميع الاستثمارات الخاصة بك.


حول إكسهانج الخيارات المتداولة.


الخيارات المتداولة في البورصة (إتوس) هي عبارة عن ضمان مشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من أصل آخر، وعادة ما يكون مؤشر سهم أو (سوق الأسهم).


يمنحك إتو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع ضمان معين بسعر معين في وقت معين.


هناك نوعان رئيسيان من فرص التجارة الإلكترونية: المكالمات - الحق في شراء، و بوتس - الحق في البيع.


تعد فرص التجارة الإلكترونية المتداولة محفوفة بالمخاطر ويجب ألا تحاول إلا إذا كان لديك فهم سليم لخصائصها والسوق التي تعمل بها.


فوائد.


حماية.


يمكنك استخدام إتوس للتحوط أو حماية محفظة الأسهم الخاصة بك مقابل انخفاض في القيمة. على سبيل المثال، يتيح لك شراء خيارات الشراء عبر الأسهم قفل سعر بيع خلال فترة الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم.


يمكن للمساهمين كسب الدخل عن طريق بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي يحملونها بالفعل.


حان الوقت لاتخاذ قرار.


إذا قمت بشراء خيار الاتصال، يتم تأمين سعر الشراء للحصة الأساسية حتى تاريخ انتهاء صلاحية إيتو.


إن المصروفات المبدئية لعقود الخيارات أقل مما قد تحتاج إليه إذا كنت تريد الاستثمار مباشرة في الأسهم الأساسية.


تنويع.


نظرا لانخفاض النفقات الأولية عند تداول الخيارات، يمكنك تنويع محفظتك والحصول على تعرض أوسع لمجموعة من الأسهم، أو حتى مؤشر السوق.


عمر محدود.


وللمكاتب التجارية الإلكترونية فترة حياة محدودة. وتنتهي قيمتهم الزمنية عند اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها، ولا يستحقون أي شيء بعد انتهاء صلاحيتها.


تحركات السوق.


تتأثر فرص التجارة الإلكترونية بالحركات في السهم الأساسي أو المؤشر. إذا كان السوق يتحرك ضدك، قد يكون لديك إتوس في السعر أو تصبح لا قيمة لها في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


درجة عالية من النفوذ تشارك في العديد من فرص التجارة الإلكترونية يمكن أن تعمل ضدك، مضاعفة الخسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


فقدان قسط للمشترين.


إذا كنت تشتري خيار وانتهت لا قيمة لها، فسوف تفقد قسط دفعت للخيار، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.


خسارة غير محدودة لكتاب المكالمات (البائعين)


كما البائع من إتو، تكسب قسط. ومع ذلك، من المهم أن تكون على علم بأنك يمكن أن تتكبد أيضا خسائر غير محدودة إذا تحرك السوق ضد موقف المكشوف (عارية) المكالمة.


الخطوات التالية ابدأ مع نابتريد.


كل عميل نابتريد جديد يتلقى:


حساب تجاري محلي حساب تجاري دولي حساب نقدي متكامل.


وتشمل خيارات الخدمة الإضافية ما يلي:


نابتريد عالية الفائدة حساب نابتريد إيريس التاجر / فيوبوينت ناب حلول الإقراض الاستثمار الذاتي المدارة سوبر إعداد صندوق وإدارة الخدمات.


تبدأ اليوم.


1. تطبيق على الانترنت - أكمل استمارة الطلب عبر الإنترنت - يمكنك الاختيار من حساب الفردية، المشتركة، شركة أو سمسف / الثقة.


3. بدء التداول.


خيارات التمويل لفرص التجارة الإلكترونية.


هناك طريقتان لتمويل استثمارك:


إضافة مبالغ نقدية إلى حسابك.


كل حساب نابتريد يأتي مع حساب النقدية المرتبطة.


الاقتراض للاستثمار.


مع قرض الهامش ناب يمكنك الاقتراض للاستثمار.


كيفية وضع النظام.


كيفية إضافة نقد إلى حسابك.


اتصل بنا على 13 13 80.


نحن متاح من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 08:00 أيست.

No comments:

Post a Comment