Thursday 22 March 2018

بانك دي ثنائي الخيارات الثنائية


ريليس: enfbancdebinary022018.


بانك دي بيناري ليتيغاتيون.


في يونيو عام 2018، رفعت كفتك دعوى قضائية في المحكمة الفيدرالية الأمريكية في مقاطعة نيفادا ضد بنك دي بيناري المحدودة التي تدير منصة التداول على شبكة الإنترنت للخيارات “binary. ” لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية ضد بانك دي بيناري المحدودة، 2: 13-كف-00992-مد-فف (D. نيف.). وتقدم الخيارات الثنائية التي تقدمها بانك دي ثنائي على مجموعة متنوعة من المواقع، بما في ذلك ثنائي.


ادعى شكوى ™ CFTCв،، المقدمة 5 يونيو 2018 وتعديل 6 مايو 2018، ادعى بانك دي ثنائي، المحدودة والمدعى عليهم المشاركين انتهكت الحظر CFTC†™ ™ على تبادل الخيارات خارج البورصة من خلال تقديم عقود خيار السلع إلى الولايات المتحدة والعملاء للتداول، فضلا عن التماس، قبول أوامر والأموال من، وتأكيد تنفيذ أوامر من العملاء في الولايات المتحدة. من خلال موقع بانك دي بيناري، يقوم العملاء بشراء أو بيع الخيارات الثنائية Ђњcall” أو “putв that التي تسمح لهم بالتنبؤ بما إذا كان سعر Ђњetetet certain معين سيذهب إلى “up” أو “down” في تاريخ و / أو وقت لاحق، مع بنية دفع محددة.


وفي 29 فبراير / شباط 2018، أصدرت محكمة المقاطعة أمر الموافقة على الدعوى الدائمة والعقوبات المالية المدنية وغيرها من أشكال الإنصاف المنصف ضد شركة بانك دي بيناري المحدودة E. T. والخيارات الثنائية المحدودة، بو نظم المحدودة (يدعى الآن ومسجلة في سيشيل كما بانك دي بيناري المحدودة)، بدب خدمات المحدودة، وأورين شابات لوران (“Consent أوردر). وكان أمر الموافقة يقتضي من المدعى عليهم دفع تعويض قدره 7.1 مليون دولار وعقوبات مالية مدنية يبلغ مجموعها مليوني دولار. كما وافقت المحكمة على قائمة عملاء الولايات المتحدة المستحقة لهم.


تم إدخال أمر الموافقة كجزء من تسوية عالمية حلت قضية كفتكو ™ ضد هؤلاء المدعى عليهم، وكذلك إجراء مواز قدمته لجنة الأوراق المالية الأمريكية (“SEC”) ضد نفس المدعى عليهم. لجنة الأمن والبورصة ضد بانك دي بيناري Ltd.، إت آل. ، 2: 13-كف-00993-رسيج-فف (D. نيف.). وتلقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية 1.95 مليون دولار عقوبات مالية مدنية، والتي يمكن تضمينها في النظام الأساسي في الأموال التي يتم توزيعها على المستثمرين.


يعين أمر الموافقة الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (“NFA”) كمراقب لإرجاع الرد إلى عملاء بانك دي BinaryáЂЂ ™. و نفا هو جمعية الآجلة المسجلة مع كفتك وفقا للمادة 17 من قانون تبادل السلع، 7 U. S.C. في 21، التي تعمل كمنظمة مستقلة ومستقلة على مستوى الصناعة في مجال صناعة العقود الآجلة في الولايات المتحدة. ويمكن الحصول على المعلومات المتعلقة بالتوزيع عن طريق الاتصال ب نفا في BDBRestitution@nfa. futures أو زيارة موقع NFA†™ ل.


أو إرسال استعلام بالبريد الإلكتروني إلى كفتك في BDBRestitution@cftc. gov، أو الاتصال بالرقم المجاني من CFTC†™ على الرقم (800) 850-7266.


كما أصبح المجلس الأعلى للتعليم و كفتك على دراية بالاتصالات، بما في ذلك الوثائق الرسمية التي تدعي أنها تزعم أنها تصدر عن لجنة الأوراق المالية والبورصة وطلب المال من المستثمرين الذين أودعوا الأموال مع المدعى عليهم على الموقع الإلكتروني ثنائي الخيارات لشركة ЂњBanc دي BinaryáЂќЂњ منصات التداول. يجب على المستثمرين المؤهلين الحذر من أي طلبات لدفع أي أموال إضافية من أجل الحصول على توزيع من صندوق التسوية في هذه الحالة أو المجلس الأعلى للتعليم. ولا يوجد أي شرط من هذا القبيل في كلتا الحالتين للمطالبة بالتوزيع. المستثمر في الخيارات الثنائية anc بنك دي بيناريال who الذي يحق له الحصول على توزيع من بنك B B B itution Ђ Ђ Ђ does does does does does does does does does does does does does does does does does does in in in in in in in in in in in in in in in in in in.............. in


ريليس: pr7336-16.


واشنطن، دس †"أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) اليوم أن محكمة اتحادية في لاس فيغاس، نيفادا، أصدرت أمر الموافقة الذي يطلب من المدعى عليهم أورين شابات لوران من إسرائيل وشركاته E. T. والخيارات الثنائية المحدودة من إسرائيل، بانك دي ثنائي، المحدودة من قبرص، بو أنظمة المحدودة من سيشيل، والخدمات بدب المحدودة سيشيل (مجتمعة، بانك دي ثنائي) لدفع 7.1 مليون $ في رد الولايات المتحدة العملاء الذين يتاجرون بالخيارات غير القانونية وغير النقدية (في هذه الحالة، الخيارات الثنائية) التي يقدمها المدعى عليهم. وأمر المدعى عليهم أيضا بدفع غرامة مالية قدرها مليوني دولار. كما فرض الأمر حظرا دائما على عرض أو تداول أي خيارات ثنائية أخرى خارج البورصة لعملاء الولايات المتحدة.


وصدر الأمر الصادر في 26 فبراير / شباط 2018 من شكوى مقدمة من لجنة مكافحة الإرهاب قدمت في 5 يونيو 2018 (انظر البيان الصحفي 6602-13) وتم تعديله في 6 مايو / أيار 2018 (انظر البيان الصحفي 6923-14 الصادر عن لجنة التجارة الحرة)، حيث اتهم المدعى عليهم بانتهاك حظر كفتكو ™ على خيارات تبادل العملات الأجنبية من خلال تقديم عقود خيار السلع للعملاء الولايات المتحدة للتداول، وكذلك التماس، قبول أوامر والأموال من، أو تأكيد تنفيذ أوامر من العملاء في الولايات المتحدة. من خلال موقع بانك دي بيناري، يقوم العملاء بشراء أو بيع الخيارات الثنائية Ђњcall” أو “putв that التي تسمح لهم بالتنبؤ بما إذا كان سعر Ђњetetet certain معين سيذهب إلى “up” أو “down” في تاريخ و / أو وقت لاحق، مع بنية دفع محددة.


في الأمر، وجدت المحكمة أن المدعى عليهم من الشركات تصرفوا كطرف مقابل لعملائهم Ђ ™ معاملات الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك السلع (مثل القمح والنفط والذهب والبلاتين والسكر والبن والذرة وغيرها) (مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، الخ)، ومؤشرات الأسهم (على سبيل المثال، S & أمب؛ P 500 و ناسداك الآجلة). وخلصت المحكمة كذلك إلى أن عملاء المدعى عليهم لم يكونوا مؤهلين للمشاركة في العقد (أي أن عملاء Defendants†™ كانوا من عملاء التجزئة). وقد وجدت المحكمة أن هذه المعاملات تنتهك القوانين الاتحادية التي تحظر تداول الخيارات خارج البورصة.


وفي إجراء مواز، قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) أيضا بتسوية دعاوى معلقة ضد المدعى عليهم. سيك v. بانك دي بيناري، Ltd.، إت. الله. ، 2: 13-كف-00993-رسيج-فف. ونتيجة لأوامر لجنة التجارة الحرة ومجلس التجارة الدولية، يطلب من المدعى عليهم دفع أكثر من 9 ملايين دولار إلى عملاء الولايات المتحدة.


و كفتك يشكر المجلس الأعلى للتعليم في هذه المسألة لتعاونها. كما يشكر المركز لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات وهيئة الأوراق المالية الإسرائيلية ولجنة أونتاريو للأوراق المالية وهيئة الرقابة المالية على السوق المالية السويسرية وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة لمساعدتها في هذا الشأن.


ومن بين الموظفين المسؤولين عن هذه القضية مارغريت آيزنبري وكيم برونو وميشيل بوغاس وإيريكا بودين وجيسيكا هاريس ونيت غولتزاو وجويس برانت وماري لوتز وتوم ليهي ودوان أندريسن وكاثلين بانار وريك غلاسر.


مراقبة معلومات الاتصال.


وقد نشرت كفتك على موقعها على شبكة الانترنت المعلومات المتعلقة بعملية توزيع الاسترداد (انظر تقرير دراسة حالة حالة التقاضي في بنك بانك دي ثنائي). وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرصد المعين من قبل المحكمة، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، نشر المعلومات والتحديثات الحالية بشأن القضية على موقعها على الانترنت (انظر NFA†™ الصورة بانك دي ثنائي معلومات الاسترداد).


وتحذر لجنة التجارة الحرة من العملاء بأن أوامر استرداد الملكية قد لا تؤدي إلى استرداد الأموال المفقودة لأن المخالفين قد لا يكون لديهم أموال أو أصول كافية. وسوف تستمر كفتك في القتال بقوة لحماية العملاء وضمان المساءلة خاضعة للمساءلة.


راجع معلومات قائمة CFTC†™ s “REDв..


كفتك بريس ريليس 7224-15، سيبتمبر 9، 2018: كفتك تنشر قائمة بالكيانات الأجنبية التي تطلب بشكل غير قانوني من المقيمين في الولايات المتحدة التجارة بالعملات الأجنبية والخيارات الثنائية؛ العيب تسجيل جديد вЂ~RED List†™ يحدد الشركات العاملة بشكل غير قانوني.


يمكن للعملاء الإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة أو المعلومات، مثل الانتهاكات المحتملة لقوانين تجارة السلع، إلى شعبة إنفاذ قانون التجارة الحرة عبر الخط الساخن المجاني 866-فون-كفتك (866-366-2382) أو تقديم نصيحة أو شكوى عبر الإنترنت.


شركة الخيارات الثنائية بانك دي بيناري يقول متعرجا العمليات.


تيل أفيف (رويترز) - قالت بانك دي بيناري، واحدة من أكبر وأبرز مقدمي التداول عبر الإنترنت في الخيارات الثنائية، والتي تسمح للمستثمرين للمراهنة على التحركات قصيرة الأجل في الأصول المالية، أنها تنهي أعمالها، الضغوط.


& لدكو؛ بانك دي ثنائي سيتم تقليص تدريجيا عملياتها بسبب القيود التنظيمية، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته الشركة المملوكة من قبل إسرائيل والقبرصية في بيان أرسلته إلى رويترز.


& لدكو؛ بالنسبة إلى العملاء الذين لديهم أموال مؤهلة في حسابهم، فإننا نشجعهم على سحب الرصيد المتبقي. & رديقو؛


دفعت بنك دي بيناري 11 مليون دولار في شكل تعويضات وعقوبات في الولايات المتحدة العام الماضي بسبب مزاعم بأنها وقعت مستثمرين أمريكيين بشكل غير قانوني.


وقال شموئيل هوسر رئيس هيئة الأوراق المالية في إسرائيل إنه في نوفمبر / تشرين الثاني كان يعمل مع السلطات في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وبلجيكا للتحقيق في الشكاوى المقدمة ضد الشركات الإسرائيلية التي تبيع الخيارات الخطرة عبر الإنترنت دوليا.


ويقدر أن أكثر من 100 شركة من هذا القبيل تعمل في إسرائيل.


وقال هوسر ان حجم واتساع الاعمال التجارية الثنائية على الانترنت يعني ان المنظمين يجب ان ينسقوا بشكل وثيق.


كشف تقرير خاص لوكالة رويترز نشر في أيلول / سبتمبر عن مدى هذه الصناعة واتهامات عملاء محامين في لندن يقولون إنهم خدعوا مبالغ كبيرة من المال من قبل بعض الشركات الإسرائيلية.


في حين أن أسواق الصناعة نفسها باعتبارها استثمارا مشروعا، ويقول عملاء بعض الشركات أنها ليست سوى أكثر قليلا من الحيل عالية الضغط. وهم يتهمون الشركات بتحويل الأموال بين الحسابات دون موافقة، وفي بعض الحالات منعهم من سحب الأموال.


لأنها تستند على الانترنت والسماح التداول من الهواتف الذكية أو أقراص، وقد اجتذبت صناعة عدد كبير من المستخدمين الذين ليسوا تجار المهنية.


الخيارات الثنائية عادة ما تنطوي على الرهان على ما إذا كانت الأسهم الفردية، والمؤشرات، والعملات أو الأوراق المالية الأخرى سوف ترتفع أو إلى أسفل في فترة معينة من الزمن. الوقت لخيار & لدكو؛ ناضجة & رديقو؛ قصيرة - دقيقة واحدة.


وتزداد هذه الصناعة نموا سريعا حيث تتداول الخيارات الثنائية على مدى العقد الماضي في الصين واليابان والولايات المتحدة وأوروبا. وتقول منصات التداول الإسرائيلية التي توفر التكنولوجيا للسماسرة على الإنترنت أنها تتعامل مع ما مجموعه 8 مليارات دولار في المجلدات سنويا.


وكان منظم الاوراق المالية هوسر قد منع الشركات من بيع الخيارات الثنائية فى اسرائيل فى مارس الماضى وطلب من النائب العام النظر فى تغيير القانون حتى يتمكن من حظر الشركات الاسرائيلية من بيع الخيارات الثنائية فى الخارج.


وقال مسؤولون فى جلسة استماع برلمانية فى الاسبوع الماضى ان مشروع قانون يسمح له بذلك سيكون جاهزا فى غضون اسابيع. ومن المتوقع ان تجتمع لجنة برلمانية اسرائيلية تشرف على الحكومة مرة اخرى حول هذه القضية فى فبراير.


التقارير من قبل توفا كوهين. تحرير كاثرين إيفانز.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الدعم.


أهم 10 مقالات.


يرجى الاتصال بمدير حسابك للحصول على مزيد من المعلومات فيما يتعلق بخطة إدارة الأموال الذكية.


هناك العديد من الطيارين السيارات التجارية ناجحة جدا.


تحتاج فقط لتسجيل الدخول إلى حسابك في بانكدينبيناري وسترى زر & # 39؛ محفظتي & # 39 ؛. سوف تكون قادرا على رؤية كل ما تبذلونه من الصفقات في هناك.


نحن نأسف ليقول أنه نظرا للقيود التنظيمية، لم يعد بإمكاننا السماح بالوصول إلى بانك دي بيناري للتجار الموجودين خارج المناطق التنظيمية المالية الرسمية.


وسوف نستمر في العمل بجد لتحقيق رؤية منصة تداول الخيارات الثنائية حقا، ولكن في الوقت الحالي نحن مطالبون للحد من استخدامه. ونحن محزنون جدا أن نفعل ذلك، ولكن ليس هناك بديل آخر.


يمكنك إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك عن طريق:


بطاقة الائتمان، بطاقة الخصم، بايزا، أو التحويل المصرفي البنك.


هناك أيضا طرق بديلة متاحة اعتمادا على بلدك. لإجراء إيداع أو الاطلاع على خيارات الدفع المتاحة، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على & لوت؛ إيداع & [رسقوو]؛ زر في أعلى يمين الشاشة.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في سحب الأموال، يحتفظ بنك البحرين الإسلامي بالحق في استرداد التجار عن طريق طريقة الدفع الأصلية المستخدمة للإيداع.


شكرا لكم. أرجو أن تسمحوا 15-25 أيام عمل من تأخير للانسحاب إلى الموافقة بسبب ارتفاع حجم الانسحابات.


نحن نقدر سعة صدرك، ونعتذر عن التأخير.


طلب مني قسم الحسابات أن أتصل بك، لطلب تفاصيل السلك المصرفي حتى نتمكن من تحويل ما تبقى من الأموال إليك.


يرجى تقديم التفاصيل التالية:


اسمك كما يظهر في حسابك المصرفي:


العنوان الكامل:


سيطلب البنك منا التحقق من حسابك، وفقا للمبادئ التوجيهية لمكافحة غسيل الأموال. وللقيام بذلك، يرجى اتباع الرابط أدناه، الذي سيشرح العملية البسيطة المطلوبة لتحميل وثائق الهوية الخاصة بك:


وبمجرد التحقق من المستندات الخاصة بك وسوف نقوم بترتيب لك الأموال الخاصة بك السلكية لك.


لقد طلبت مني إدارة الحسابات أن أتصل بك، لطلب تفاصيل السلك المصرفي حتى نتمكن من تحويل الأموال المتبقية إليك.


يرجى تقديم التفاصيل التالية:


اسمك كما يظهر في حسابك المصرفي:


العنوان الكامل:


شكرا كثيرا مسبقا.


يرجى اتباع الخطوتين التاليتين:


(صورة بطاقة هوية أو رخصة قيادة أو جواز سفر) فاتورة المرافق أقل من ستة أشهر من العمر، والتي تبين اسمك وعنوانك (أي فاتورة المياه، فاتورة الغاز، فاتورة الكهرباء، فاتورة الهاتف الأرضي أو البنك بيان) فقط إذا كنت المودعة بواسطة بطاقة الائتمان & نداش؛ أمام بطاقة الائتمان التي تبين اسم وتاريخ انتهاء الصلاحية والأخيرة 4 أرقام على الجبهة، والظهر من بطاقة الائتمان التي تبين التوقيع. من أجل طمأنتكم، يرجى التأكد من إخفاء جميع التفاصيل الأخرى.


2) تقديم الوثائق.


حملها عبر الإنترنت عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب التداول والنقر على & لدكو؛ حسابي & رديقو؛ ثم & لدكو؛ تحميل الملفات & رديقو؛ التبويب.


يرجى اتباع الرابط لتحميل بدب التطبيق:


يرجى الاتصال بمدير حسابك للحصول على مزيد من المعلومات فيما يتعلق بخطة إدارة الأموال الذكية.


تحتاج فقط لتسجيل الدخول إلى حسابك في بانكدينبيناري وسترى زر & # 39؛ محفظتي & # 39 ؛. سوف تكون قادرا على رؤية كل ما تبذلونه من الصفقات في هناك.


تسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت، انتقل إلى قسم التعليم لدينا حيث يمكنك أن تجد دورات الفيديو مجانا.


نحن لا نقدم بيانات لأغراض الضرائب.


يمكنك الوصول إلى تقرير التداول الخاص بك من خلال حسابك.


ذلك يعتمد على كم كنت قد أودعت. يرجى الاتصال بدعم العملاء الذين سوف يساعدوك.


المصرفية والأمن.


المعلومات الشخصية الخاصة بك والأمن المالي هي في غاية الأهمية.


بدب تستثمر موارد كبيرة لحماية عملائنا و [رسقوو]؛ والخصوصية، ونحن نستخدم الإجراءات الأمنية الأكثر تقدما وأنظمة التشفير المتاحة.


لمراجعة الإجراءات الأمنية ومعرفة كيفية المساعدة في الحفاظ على أمان حسابك، يرجى الاطلاع هنا.


إدارة الامتثال لدينا تستجيب عموما في 24-48 ساعة.


يرجى الاتصال بنا على الدردشة الحية إذا كان لديك أي أسئلة.


إدارة الامتثال لدينا تستجيب عموما في 24-48 ساعة.


نحن نحتفظ بحقوق الجمع بين أي طلبات السحب المقدمة في غضون 48 ساعة باستخدام طريقة الدفع نفسها في دفعة واحدة.


كما نحتفظ بالحق في رد المتداولين من خلال طريقة الدفع الأصلية المستخدمة عند تمويل حساب التداول في البداية.


يرجى اتباع الخطوتين التاليتين:


(صورة بطاقة هوية أو رخصة قيادة أو جواز سفر) فاتورة المرافق أقل من ستة أشهر من العمر، والتي تبين اسمك وعنوانك (أي فاتورة المياه، فاتورة الغاز، فاتورة الكهرباء، فاتورة الهاتف الأرضي أو البنك بيان) فقط إذا كنت المودعة بواسطة بطاقة الائتمان & نداش؛ أمام بطاقة الائتمان التي تبين اسم وتاريخ انتهاء الصلاحية والأخيرة 4 أرقام على الجبهة، والظهر من بطاقة الائتمان التي تبين التوقيع. من أجل طمأنتكم، يرجى التأكد من إخفاء جميع التفاصيل الأخرى.


2) تقديم الوثائق.


حملها عبر الإنترنت عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب التداول والنقر على & لدكو؛ حسابي & رديقو؛ ثم & لدكو؛ تحميل الملفات & رديقو؛ التبويب.


أساسيات الخيارات الثنائية.


تسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت، انتقل إلى قسم التعليم لدينا حيث يمكنك أن تجد دورات الفيديو مجانا.


لدينا كمية واسعة من المواد التدريبية المتاحة على موقعنا. يرجى زيارة مركز التعليم.


إن مستوى انتهاء الصلاحية هو مستوى الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحية الأصل وفقا لرويترز. هذا هو المستوى المحدد فيما يتعلق بما إذا كان الخيار قد انتهت في المال أو خارج المال. يتم تحديد مستوى انتهاء صلاحية مختلف لكل أصل أساسي.


دعوة هو اتجاه معدل صعود ووضع هو اتجاه معدل النزول.


هناك تقنيات مختلفة يمكن للمتداولين استخدامها للتعرف على اتجاهات السوق وتحديد ما إذا كان الأصل يتحرك صعودا أو هبوطا. بعض مراقبة الرسوم البيانية والرسوم البيانية، في حين أن آخرين متابعة آخر الأخبار والأحداث.


لمزيد من المعلومات حول تحليل الاتجاهات، ألق نظرة هنا.


لمعرفة آخر أخبار السوق، اطلع على مراجعة السوق اليومية لبنك التنمية الآسيوي.


طرق الإيداع.


يمكنك إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك عن طريق:


بطاقة الائتمان، بطاقة الخصم، بايزا، أو التحويل المصرفي البنك.


هناك أيضا طرق بديلة متاحة اعتمادا على بلدك. لإجراء إيداع أو الاطلاع على خيارات الدفع المتاحة، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على & لوت؛ إيداع & [رسقوو]؛ زر في أعلى يمين الشاشة.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في سحب الأموال، يحتفظ بنك البحرين الإسلامي بالحق في استرداد التجار عن طريق طريقة الدفع الأصلية المستخدمة للإيداع.


قبل أن تتم معالجة السحب الخاص بك وسوف تظهر كما في انتظار. بمجرد أن تتم معالجتها سوف تظهر كما وافق. كما سيتم إعلامك عن طريق رسالة إلكترونية تلقائية بأن المعاملة قد تمت معالجتها.


تروستباي هو نظام معالجة الدفع عبر الإنترنت.


لا يمكنك إيداع عندما كنت على استعداد.


لا، يمكنك التسجيل ببساطة لمعرفة المزيد.


سجل مع تفاصيل الاتصال الخاصة بك هنا إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني أو مكالمة من أحد الخبراء الماليين لدينا.


سيكون لديك بعد ذلك الوصول إلى الموقع الكامل وليسوا تحت أي التزام للإيداع. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه من أجل تنفيذ الصفقات الحية على منصة الخيارات الثنائية، سوف تحتاج أولا إلى إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك.


تحذیر المخاطر: إن تداول الخیارات الثنائیة یعتبر مضاربا للغایة، ویحمل مستوى من المخاطرة ولا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تتحمل خسارة كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة تداول الخيارات الثنائية. الرجاء انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل.


لماذا بانك دي بيناري؟ مع عائدات تغيير اللعبة ومتوسط ​​العائد على الاستثمار لأكثر من 80٪، تداول الخيارات الثنائية مع بانك دي ثنائي هو وسيلة واحدة لفهم الأحداث التي تؤثر على الأسواق العالمية في الاستثمارات المربحة المحتملة. توفر منصات التداول المبتكرة وسهل الاستعمال من بانك دي بيناري مجموعة واسعة من الميزات الفريدة والملكية التي تجعل من السهل على المستثمرين من ذوي الخبرة والمستثمرين المبتدئين على حد سواء جعل إدارة المخاطر وجعل الصفقات على علم وفي الوقت المناسب. مع أكثر من 200 من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والسلع، 24/7 الجهوزية، والقدرة على صقل كل التفاصيل من كل التجارة، والخيارات الثنائية تأخذ العالم المالي عن طريق العاصفة وتحل محل بسرعة الطرق التقليدية من الاستثمار.


التنظيم: بانك دي بيناري هي شركة خدمات مالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 188/13 وهي مسجلة لدى السلطات التنظيمية العالمية بما في ذلك فكا، فسب وغيرها من هيئات الترخيص المالية إيا. للحصول على معلومات محددة بشأن تنظيم بانك دي بيناري، يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام الخاصة بنا. بانك دي بيناري يقع في مركز كانيكا الدولي للأعمال، مكتب 401، 4 بروفيتي إلياس، جيرماسوجيا، 4046 ليماسول، قبرص.


الولايات المتحدة الأمريكية إشعار التنظيم: شركات الخيارات الثنائية (بما في ذلك بانك دي ثنائي) لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط مع أي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي أسيتيتي التداول غير المنظم من قبل المواطنين في الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. بانك دي بيناري لا يقبل العملاء الموجودين داخل الولايات المتحدة أو يحملون الجنسية الأمريكية.


الكشف عن مخاطر الموقع: بانك دي بيناري لا تقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ بانك دي بيناري بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات والاقتباسات الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ويمكنك الرجوع إلى سياسة تنفيذ الأوامر والبنود والشروط لمزيد من التفاصيل. قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي.


بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري قد أغلقت ولم تعد تتداول. هذا الوسيط لم يعد يقبل عملاء جدد.


طريقة المبيعات المعروفة باسم & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221؛ قد أضر في نهاية المطاف سمعتهم والأعمال. وسيأمل الوسطاء الذين يعملون في نماذج مماثلة أن يراعوا وأن يقدموا مستويات أعلى من خدمة العملاء من أجل تشغيل عمليات مستدامة.


ارجع إلى جدول مقارنة الوسيط للبحث عن وسيط بديل.


بانك دي بيناري & # 8216؛ يو & # 8217؛ هي واحدة من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في العالم. اسم علامتهم التجارية العالمية هو ما يميزهم عن وسطاء التداول المتنافسين الآخرين. أنها توفر الخيارات الثنائية في 180+ الأصول في أكثر من 30 بلدا. أنها تلبي التجار في أكثر من 80 بلدا مختلفا في جميع أنحاء العالم. بيان مهمتهم هو & # 8220؛ البساطة يدفع & # 8220؛، وهذا السطر هو محور الأعمال.


بانك دي ثنائي لا تزال تفخر على خدمة العملاء، على الرغم من نموها منذ عام 2008. من واحد إلى واحد الدراسية لدروس الفيديو والكتب الإلكترونية، بانك دي ثنائي العرض بقدر المساعدة كطلبات المتداول. ومع ذلك، فإن الشكاوى المتعلقة بالشركة تنبع من مديري الحسابات الذين يشجعون الودائع الكبيرة، وغالبا على التجارة، أو يقترحون العملاء. كما هو الحال في أي وقت مضى في الخيارات الثنائية، فمن الأفضل دائما أن تتاجر نفسك. لا تدع أي شخص يتاجر نيابة عنك.


وفيما يلي بعض التفاصيل الرئيسية الأخرى؛


منصة التداول.


توفر منصة بانك دي بيناري طريقة سريعة وسهلة الاستخدام لخيارات التداول. بقعة الخيار المدعومة، ومنطقة التداول يسلم تخطيط واضح، كل البيانات الرئيسية يمكن العثور عليها بسهولة.


الجزء العلوي من منصة التداول حيث يمكن للتجار اختيار الأصول، ووقت انتهاء الصلاحية التي يرغبون تي استخدامها، وحجم تجارتها. سيؤدي تحديث هذه التغييرات إلى تغيير الرسم البياني للأسعار وأزرار التداول مع بيانات محدثة عن ذلك الأصل وانتهاء صلاحيته. يؤدي تغيير مبلغ التجارة إلى تحديث & # 8216؛ العائد المتوقع & # 8217؛ الشكل أيضا.


تحت شريط اختيار التجارة هو الرسم البياني السعر الرئيسي. ويمكن تغيير هذا لتعكس فترات زمنية مختلفة، مع خيارات من 30 دقيقة تصل إلى 12 ساعة المقدمة. إلى اليمين هي أزرار التداول وتفاصيل التجارة الرئيسية. السعر الحالي، ودفع تعويضات، العد التنازلي انتهاء والدعوة ووضع أزرار (ملحوظ بشكل واضح). منطقة التداول هي بديهية جدا. الميزة النهائية هي شريط المشاعر المتداول.


توفر منصة التداول منطقة نظيفة ومنظمة.


الذي ينظم بانك دي ثنائي؟


يتم تنظيم بانك دي بيناري من قبل سيسيك (الترخيص 188/13). وهي مسجلة أيضا لدى عدد من المنظمات الأخرى بما في ذلك مكافحة غسل الأموال في فرنسا و فكا في المملكة المتحدة. وهي لا تنظمها تلك الهيئات، ولكن مجرد تسجيلها معها، وهو ليس الشيء نفسه. أي نزاعات التاجر سوف تحتاج إلى تناولها مع سيسيك.


مستويات التداول.


وتقدم الشركة مجموعة جيدة من أنواع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ خيارات أعلى / أسفل التقليدية. وهل سيزيد الأصول من حيث القيمة أو السقوط؟ 60 ثانية & # 8211؛ خيارات 60 ثانية تعمل بنفس الطريقة كخيار ثنائي القياسية، ولكن أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة جدا - 60 ثانية أو أقل. أزواج & # 8211؛ أي من الأصول اثنين سوف ترتفع في القيمة أكثر؟ وعادة ما تكون أزواج الأصول في فئة الأصول نفسها، مثل غوغل مقابل أمازون أو الذهب مقابل الفضة. طويل الأجل & # 8211؛ تتبع الخيارات طويلة المدى نفس المبادئ الأساسية كخيارات ثنائية قياسية - ولكن فترات انتهاء الصلاحية تتجاوز الأطر الزمنية الطويلة. أي شيء يتجاوز & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ يتم تصنيف الاستحقاقات على المدى الطويل.


قوائم الأصول كبيرة جدا، وهي قوة واضحة لكونها علامة تجارية عالمية. كما أنها تحصل على حصة كبيرة من حجم التداول، مما يعني أن قائمة الأصول الكبيرة هي أيضا متاحة للتجارة. قد يقوم بعض الوسطاء الأصغر سرد بعض الأصول، ولكن بعد ذلك لا تكون قادرة على فتحها بسبب عدم وجود حجم.


شكاوي.


عندما بانك دي ثنائي توليد الشكاوى، فإنه يدور عموما حول ممارسة & # 8216؛ أوبسلينغ & # 8217؛. هذا هو المكان الذي مدير حساب من الشركة، وسوف اتصل عميل وتقديم المشورة لهم. هذه النصيحة يمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى ودائع كبيرة، والضغط على العميل للتداول خارج وسائلها. نادرا جدا ما ينتهي مربحا للتاجر & # 8211؛ عكس ذلك.


توفر العلامة التجارية منصة تداول جيدة ومواد تعليمية، ولكن يجب على التجار الحذر من أي مديري الحسابات وضمان تحمل المسؤولية عن التداول الخاصة بهم. لا تدع أي شخص آخر يتاجر نيابة عنك. ك & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ وسيط، هناك تضارب واضح في المصالح حيث يقدم أي شخص من الشركة للتجارة بالنسبة لك.


بانك دي ثنائي تقدم التطبيق التداول المحمول مجانا. توفير الوصول الكامل إلى جميع مناطق الموقع بالكامل، حتى يمكن للتجار التجارة على هذه الخطوة وضمان عدم تفويت أي فرص تجارية.


التطبيق متاح على دائرة الرقابة الداخلية (اي فون وتطلب الشركة) والروبوت. منطقة التداول تبدو أكثر أو أقل كما هو الحال على منصة على شبكة الإنترنت.


تتوفر المخططات الحية أيضا عبر التطبيق المحمول، مصممة بعناية للهواتف الذكية وأقراص. تصميم استجابة يعني الرسوم البيانية عرض جيدا بغض النظر عن الجهاز المستخدم. ميزات إدارة الحساب وتتوفر أيضا على التطبيق.


التطبيق المحمول يسلم تجربة المستخدم كبيرة وتعمل بكامل طاقتها.


نسبة العائد.


عوائد 86٪ على معظم الخيارات. سوف تختلف العوائد وفقا للأصل ووقت انتهاء الصفقة. ويمكن أن تتحرك النسبة أيضا حسب حجم التجارة. العائد على الأصول الأكثر شعبية جيدة بالمقارنة مع منافسيهم. قد تكون مقارنة العوائد صعبة في بعض الأحيان، ولكن بدب لا تدفع مستوى ثابت إلى حد ما في جميع الأصول.


الانسحاب.


الودائع في بانك دي ثنائي هي آمنة وقوية. هناك خيار إيداع على حق منطقة تسجيل الدخول، مرئية بمجرد تسجيل دخول المستخدم. وبمجرد تأكيد، والودائع المتاحة للتداول على الفور. هناك مجموعة متنوعة من وسائل الإيداع للاختيار من بينها - بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية البنك (الدولي أو المحلي) و سكريل. يتم عادة سحب أي سحب عن طريق نفس الطريق الذي تم إيداع. هذا هو سياسة مشتركة في جميع أنحاء وسطاء الخيارات الثنائية، وهو مقياس ضد غسل الأموال.


يمكن إجراء السحب في أي وقت، ولكن هناك حد أدنى للسحب 50 $. وسيطلب الوسيط دائما بعض إثبات الهوية قبل الإذن بأي انسحاب، مرة أخرى هذه السياسة شائعة إلى حد ما مع الشركات الثنائية. هذه التأخيرات هي في بعض الأحيان سبب النزاعات، لذلك أفضل دليل على معرف يتم فرزها في أسرع وقت ممكن بعد فتح حساب.


سوف يتطلب إذن السحب؛


شكل من أشكال صورة الهوية (رخصة القيادة على سبيل المثال)، فاتورة المرافق الأخيرة.


سيحتاج كلا المستندين إلى إظهار عنوان التاجر. وبمجرد استلامها، سوف تصبح السحب بعد ذلك. عند استخدام بطاقة الائتمان لإيداع الأموال، بانك دي ثنائي تحتاج إلى صورة من البطاقة (كلا الجانبين). وهذه الخطوات مطلوبة من قبل الجهة التنظيمية من أجل حماية التجار، وضمان فصل أموالهم وحمايتها.


وينبغي أن ترسل الانسحابات في 5 أيام عمل. لا يوجد أي رسوم أو رسوم عن أي سحب. & # 8216؛ & # 8217 قيد الانتظار. كما يمكن إلغاء السحب من الوضع، وهذا مفيد إذا كانت هناك حاجة إلى الأموال للتداول مرة أخرى.


فوائد الحساب.


بانك دي ثنائي يسلم هذه الميزات والفوائد الإضافية:


الوصول الدولي - بانك دي بيناري يقدم التداول إلى أكثر من 100 دولة، ويسرد الأصول من أكثر من 30. 24/7 التداول - حيث الأسواق مفتوحة، فإن منصة التداول تكون مفتوحة. مكافآت الولاء - تقدم الشركة عددا من مكافآت الولاء للتجار العاديين بعد الاشتراك. أنواع الحسابات & # 8211؛ هناك أربعة مستويات من حساب تسجيل الدخول. البرونز، الفضة، الذهب والأسد قسط. كل مستوى يقدم المزيد من الفوائد بما في ذلك الهدايا، تنبيهات التداول والجلسات الخاصة مع المحللين.


كيف يجنون المال؟


عرض بانك دي بيناري & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ الخيارات الثنائية، وهي الطرف المقابل في كل صفقة. إذا كان لديهم التجار على كل جانب من أي تجارة، فإنها سوف تستفيد بغض النظر عن النتيجة بسبب دفع أقل من 100٪ للفائز. وحيثما لا يتم تغطية التجارة من كلا الجانبين، فإن بنك البحرين للتنمية لن يحقق الربح إلا عندما تفقد التجارة.


بانك دي ثنائي الحساب التجريبي؟


في الوقت الحاضر بانك دي بيناري لا تقدم حاليا حساب تجريبي. وهي واحدة من عدد قليل من الوسطاء الرئيسيين الذين لا يقدمون مثل هذه الخدمة، لذلك نأمل أن يعيدوا النظر في هذه السياسة قريبا.


هل بانك دي ثنائي احتيال؟


في حين أن العلامة التجارية ليست عملية احتيال، عملية & # 8216؛ أوبسلينغ & # 8217؛ قد تضررت سمعتهم. هذا هو المكان الذي مديري الحسابات الاتصال العملاء من أجل تشجيع الودائع أكبر والمزيد من الصفقات. هذه النصيحة ليست عموما في مصلحة التاجر.


هذا النوع من السلوك نادر الحدوث، ولكن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالمخاطر، حتى إذا تلقوا مثل هذه المكالمة، يمكنهم القول & # 8220؛ لا شكرا & # 8221 ؛.


الانسحاب ومنصة التداول على حد سواء توليد عدد قليل جدا من الشكاوى، لذلك إذا كانت الشركة قادرة على وقف هذه الممارسة من البثور، سمعتهم يمكن استعادتها.

No comments:

Post a Comment