Tuesday 13 March 2018

الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة


التداول مع عدم وجود خسائر. كيف جيدة هو.


تم إنشاء خسائر وقف فعلا لحرق الحسابات الخاصة بك!


مع 10K $، هل يمكن أن يكون أكثر من 20٪ يعود كل شهر.


وسوف تشمل هنا كلمة السر التي تبين لنا كيف التداول مع أي وقف الخسائر يمكن أن تزيد بشكل كبير من الأرباح الشهرية على حسابنا.


إم أو البريد الإلكتروني بلوياسيتس @ ياهو للنظام تفاصيل ذات صلة.


التداول يبدأ اليوم!


لم يتم إيقاف مواقفي أبدا!


تم إنشاء خسائر وقف فعلا لحرق الحسابات الخاصة بك! مع 10K $، هل يمكن أن تجعل أكثر من 20٪ يعود كل شهر. وسوف تشمل هنا كلمة السر التي تبين لنا كيف التداول مع أي وقف الخسائر يمكن أن تزيد بشكل كبير من الأرباح الشهرية على حسابنا. إم أو البريد الإلكتروني بلوياسيتس @ ياهو للنظام تفاصيل ذات صلة. الحد الأدنى لبدء التشغيل: $ 10،000 منصة: / اذهب؟ لينك = هتبس: // ألباري / تفاصيل الحساب تسجيل الدخول: 200144 كلمة المرور: ci1kapc يبدأ التداول اليوم! لم يتم إيقاف مواقفي أبدا! في صحتك.


نعم ولكن النقطة هي، يوم واحد إذا كنت توقفت، وكنت مشدود المتأنق الوقت الكبير.


نعم ولكن النقطة هي، يوم واحد إذا كنت توقفت، وكنت مشدود المتأنق الوقت الكبير.


كما الرجل الذي جاء على هذا الموقع قبل عامين وتحدث عن بلدي لا S / L السياسة، أفكاري حول هذه المسألة هي معروفة فقط عن كل موقع الفوركس في الوجود.


الآن هذا هو الطريق أنا التجارة، ولكن أنا التجارة مع هذا الاتجاه في جميع الأوقات، مع الأخذ فقط اتجاهات مضادة قصيرة إلا أنها واضحة جدا لتكون مملة. استمرار، حتى مع مكافحة التداول الاتجاه، إذا كنت تجعل من الخطأ، وأنا عقد حتى يعود السعر ---- الآن، وهذا يمكن أن يستغرق بسهولة في الشهر ولكن حجم حسابي يسمح لهذا الأسلوب، ولكن في الآونة الأخيرة كنت قد سقطت على طريقة أخرى من تاجر آخر الاتجاه الذي لا أستطيع أن أتذكر اسم في هذه اللحظة، وهذا هو ------


تعيين ستوبلوس واسعة وإذا توقفت، أدخل شراء وقف عند نقطة الخروج، وببساطة ننسى ذلك! هذا يسمح لك للحصول على مع الصفقات أكثر ربحية ولا يزال يغطي لك إذا وعندما يعكس السعر!


يمكنني استخدام كل من الطرق، والسبب إيم لا تزال عالقة على العمل نو سي، وبالنسبة لي وأولئك الذين يستخدمون النظام، ويبدو أن تعمل بشكل جيد.


أنا لا أعتقد أن هذا أمر جيد للأحداث الذين لا يمكن أن يقيس بدقة الاتجاهات الحالية والمستقبلية، ولكن يبدو على ما يرام في مستوى تجربتي في هذه المرحلة.


بقدر ما تهب البنك، نظريا ما تقوله هو ممكن حقا، باستثناء أن لكل عقد العائمة لدي، وهناك تجارة مضادة في مكانها، مما ينفي تأثير دعوة الهامش اللعين!


الآن، إذا كان ترولي قد تخلت عن التجارة، لقد تلاشى بها، في كثير من الأحيان عند 0.05 نقطة في التجارة، وذلك للحفاظ على الهامش ووجدت، الأراضي على قيد الحياة على قيد الحياة، أن الشيء المخفف ستيل حصلت على الخروج (مثل ماذا كان يحدث مع يورو $ في الآونة الأخيرة.


تذكر أن سل هو ما عادة ما يجعل التجارة فاشلة (كم مرة كنت الخروج من التجارة فقط لرؤية الانتهاء من التجارة في المال مرة واحدة كنت خارجا؟) لقد رأيت العديد من فقدان الأعصاب الذين الآن جعل الربح من خلال عدم استخدام سي.


ولكن استخدام العشوائي من هذه الطريقة، مع القليل من دون خبرة لتوجيه واحد هو خطير كما كنت جعله إلى أن يكون، لذلك هذا هو نظام أفضل اليسار لأولئك الذين إما محظوظا خارجيا أو يمكن أن أقول أين الاتجاه ذاهب @


هناك بالتأكيد إيجابيات وسلبيات على الطريقة، وأنه ليس للقلب خافت أو تلك مع القليل من الخبرة، ولكن لقد وجدت أنه يكون ناجحا وناجحة حقا شكل من أشكال التداول بالنسبة لي.


آرائي بناء على خبراتي، وليس النظام للخروج ومضاهاة طرق التداول!


والتمتع بها والتجارة بشكل جيد.


التداول دون توقف الخسارة هو دائما ضارة بالنسبة لك .. وسوف تعطيك خسارة.


تم إنشاء خسائر وقف فعلا لحرق الحسابات الخاصة بك! مع 10K $، هل يمكن أن تجعل أكثر من 20٪ يعود كل شهر. وسوف تشمل هنا كلمة السر التي تبين لنا كيف التداول مع أي وقف الخسائر يمكن أن تزيد بشكل كبير من الأرباح الشهرية على حسابنا. إم أو البريد الإلكتروني بلوياسيتس @ ياهو للنظام تفاصيل ذات صلة. الحد الأدنى لبدء التشغيل: $ 10،000 منصة: / اذهب؟ لينك = هتبس: // ألباري / تفاصيل الحساب تسجيل الدخول: 200144 كلمة المرور: ci1kapc يبدأ التداول اليوم! لم يتم إيقاف مواقفي أبدا! في صحتك.


لنفترض أنك طويلة في السوق وسقوط مفاجئ مثل أن حدث واحد في داو جونز (1100 نقطة خسر) تحدث .. ما سيترك في المتأنق حسابك؟ أشعر أنها أفضل لمتابعة هذا الاتجاه مع سي كسلاح، عندما تحدث انعكاسات مفاجئة.


التداول دون توقف الخسارة هو دائما ضارة بالنسبة لك .. وسوف تعطيك خسارة.


بدلا من سي الثابت يمكنك أيضا استخدام لينة سي.


لا تتداول دون وقف الخسارة!


والمفتاح هو تعيين sl..letting واسعة جدا كنت تتدفق مع السوق أثناء التداول.


المفتاح هو تعيين وقف الخسارة الصحيح. لماذا على الأرض أن أي شخص يرغب في استخدام وقف الخسارة أكبر مما يجب أن يكون؟


بالنسبة للعديد من التجار الفوركس تداول وسائل ناجحة بعد استراتيجية إدارة الأموال الفعالة وهذا يعني أيضا استخدام وقف الخسارة. وقف الخسارة يمكن استخدامها لحماية الأرباح التي هي بالفعل على الطاولة. ولكن من الممكن أيضا أن تتداول دون ستوبلوس ولكي تعمل تحتاج إلى التداول في اتجاه الاتجاه من خلال الصعود فقط على العملات التي هي قوية أساسا. على الرغم من أنه يأخذ بروفزيونالز الذين لديهم الكثير من الخبرة في التداول.


ولا يمكن أبدا المبالغة في المبالغة، ولكن يمكن التغاضي عنها بسهولة؛ وأهميتها هي الأفضل في غيابها. فمن الجميل حقا عندما تعرف متى وسيط الخاص بك هو شراء أو بيع مرة واحدة يصل السهم إلى سعر معين، بحيث لم يكن لديك للإشراف بشكل كبير على الصفقات الخاصة بك بحيث يمكن أن يكون جعل نقاط جيدة حتى على مقعد المرحاض.


هل يمكنك التداول بشكل أكثر ربحية دون وقف الخسائر؟


الشيء الذي يمنعهم من القيام بذلك هو عادة وقف الخسارة. وقف الخسارة يؤدي في "الوقت الخطأ" ويطرح التجارة قبل أن تتاح لها الفرصة للانتقال إلى الربح. يبدوا مألوفا؟


إذا كنت تستخدم وقف الخسائر في استراتيجية التداول الخاصة بك وأنها تعمل بالنسبة لك ثم كل شيء جيد وجيد. ولكن إذا كنت تعتقد أن هناك مجالا للتحسين، وهناك دائما تقريبا، وقيمة جيدة تنفق قليلا من الوقت في النظر في بعض البدائل لوقف الخسائر.


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل الذهاب تسلق الجبال دون معدات السلامة. ولكن مع السيطرة على المخاطر الصحيحة في مكان انها ليست مجنونة كما يبدو لأول مرة.


وعلاوة على ذلك، كما أشرح أدناه وقف الخسائر الخاصة بك قد لا تكون في الواقع توفير لكم مع الحماية التي تعتقد أنها.


وقف الخسائر وقانون العوائد المتناقصة.


رد الفعل الطبيعي عندما يحاول التجار للحد من عدد الصفقات المتوقفة هو توسيع الخسائر وقف بهم. ولكن هناك قانون تناقص العوائد في القيام بذلك.


ويبين الشكل 1 مدى اتساع نطاق وقف الخسارة في مقابل احتمال الوصول إلى المحطة. هذا المثال هو لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي على مدى 12 ساعة الإطار الزمني ولكن هذا ليس مهما. ما هو مهم هو شكل منحنى.


يزيد منحنى أضعافا مضاعفة. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أكبر وقف الخسارة أكبر وأكبر للحد من فرص الوصول إليها.


على سبيل المثال، إذا كنت تريد فرصة 50٪ من وقف الخسارة التي تم التوصل إليها بعد 12 ساعة كنت في حاجة الى مسافة توقف 45 نقطة. إذا كنت ترغب في فرصة 25٪، يجب أن تزيد المسافة توقف إلى 72 نقطة. هذا هو قفزة من 27 نقطة لخفض 25٪.


وعلاوة على ذلك على طول منحنى، للحصول على فرصة 2٪ من وقف التدريجي، تحتاج المحطة إلى زيادة إلى 142 نقطة. ثم إذا كنت ترغب في تقليل ذلك إلى فرصة 1٪، يجب أن تتوقف المحطة إلى 215 نقطة. هذا هو خطوة من 73 نقطة لخفض 1٪ فقط في فرصة الوصول إلى المحطة التي تم التوصل إليها.


وعلاوة على ذلك على طول منحنى تذهب، وأكبر قفزة اللازمة للحصول على خفض نسب توقف التدريجي.


تضييق أن 1٪ الأخيرة يتطلب مسافة توقف هائلة لكاد أي مكسب.


لمعرفة كيف يتم حساب هذه المنحنيات انظر هنا.


أسباب عدم استخدام وقف الخسائر في الفوركس.


لا يستخدم جميع المتداولين وقف الخسائر، لأن هناك طريقة أفضل لإدارة المخاطر، مثل التحوط كما سنرى أدناه. ولكن أولا، وهنا بعض من الحجج ضد استخدام وقف الخسائر.


عن طريق وضع وقف الخسارة كنت أقول الموزع الخاص بك حيث كنت تخطط للخروج من التجارة.


إذا كان الوسيط الخاص بك هو تاجر أنها أيضا جعل السوق بالنسبة لك. على عكس وسيط عادي وسيط تاجر يمكن أن تأخذ مخاطر السوق. وهذا يعني أنها قد لا تكون محايدة تماما. ويمكن أن تكون على الجانب الآخر من تجارتك أو تلك من العديد من العملاء الآخرين.


وهذا يعني خسارة الخاص بك هو الربح. عندما يمكن للتاجر رؤية ما هي أوامر السعر التي تم تعيينها للخروج، وهذا يعطيهم ميزة غير عادلة.


ومن المشكوك فيه أن تاجر الفوركس بالتجزئة - لاعب ثانوي في الدوري من الأشياء & # 8211؛ يمكن أن تتحرك زوجة عملة واحدة. انهم فقط لم يكن لديك العضلات لتأرجح السوق لتناول الطعام حتى وقف الخسائر في الأزياء مثل باسمان.


ومع ذلك يمكن للتاجر بسهولة فتح انتشارها لالتقاط باقات من محطات قريبة & # 8211؛ إذا أرادوا حقا. وبالنظر إلى أنواع الإجراءات القانونية التي رأيناها المنظمون ضد بعض الوسطاء، فإن هذا لا يبدو بعيد المنال.


يمكن للتوسع المتزايد أن يؤدي فقط إلى وقف الخسارة، وليس الربح.


عندما يكون السعر هو نفسه، واتساع انتشار يمكن أن يؤدي إلا من أي وقت مضى وقف الخسارة. لا يمكن أن تؤدي إلى الربحية. لذلك إذا كان الفارق يتذبذب فمن المحتمل أن يكون هناك توقف تجاري بدلا من الوصول إلى الربح.


فالفارق في التبادل يزيد كثيرا من نسبة الصفقات المتوقفة إلى الصفقات الربحية - حتى عندما تكون مسافة التوقف والربح هي نفسها. هذا هو السبب في العديد من صفقات الفوركس على الجانب التجزئة نهاية في الخسارة.


مع وقف الخسارة كنت خطر التعرض للوقوف بسبب ارتفاع سعر مؤقت.


كم عدد المرات التي كنت تنظر في التجارة التي تم إيقافها فقط لرؤية السوق تتحرك بسعادة في الاتجاه الذي توقعت لأول مرة؟ يحدث هذا بشكل كلاسيكي عندما يرتفع ارتفاع تقلب وقف الخسارة، وهكذا يغلق الموقف.


وبعيدا عن كونها سلسة ومنظمة، فإن أزواج الفوركس لديها ميل نحو رشقات نارية عالية التقلبات. المسامير والأحداث شمعة واحدة هي حيث سعر محاولة / الطلب يجعل خطوة كبيرة التغيير.


هذه الأحداث شائعة في الاختراقات. هذه وهمية التدريجي هي حيث يجعل السوق كسر كاذبة في الاتجاه الآخر قبل عكس في نهاية المطاف. كما ينتشر الفارق أيضا مما يزيد من فرصة التوقف (انظر النقطة أعلاه).


الصفقات ليست مستقلة وينبغي أن تدار كمجموعة.


معظم استراتيجيات التداول سوف تعقد أكثر من موقف تداول واحد. لذلك نظرا لأن معظم الأسواق ترتبط ببعض النقاط، هل من المنطقي إدارة وقف الخسائر بشكل مستقل؟


في هذه الحالة قد يكون المتداول مرتاحا جدا حول خسارة في صفقة واحدة، حيث يتم تعويضه عن طريق الربح على آخر. هذا هو التحوط العادي.


مع بعض الاستراتيجيات، يمكن أن يكون التحوط طريقة أكثر أمنا وأكثر موثوقية لحماية الخسائر الهبوطية من وقف الخسائر.


ويقول البعض أن التداول مع وقف الخسائر يؤدي إلى تحليل التراخي والتداول قذرة. ربما هذا لأن المتداول دون وعي يرى وقف الخسارة كشبكة أمان. بنفس الطريقة التي ركوب الدراجة مع مثبتات السلامة يمكن أن تجعلك أكثر من الثقة وكذلك أكثر عرضة لاتخاذ مخاطر غير محسوبة.


التاجر دون توقف الخسائر قد يكون أكثر حذرا في اختيار التجارة، وإدارة الأموال، ومراقبة ورصد للحساب.


في انهيار السوق الحقيقي وقف الخسارة قد لا يحميك على أي حال.


هذه النقطة الأخيرة هي القاتل. بعيدا عن كونها شبكة أمان مضمونة، وقف الخسارة فقط جيدة مثل قدرة الوسيط الخاص بك للخروج من التجارة في سعر التوقف الخاص بك. عندما ينهار السوق ويجف السيولة حتى & # 8211؛ شيء يحدث من وقت لآخر & # 8211؛ سوف تخرج الصفقة عند السعر الأول الذي يحدث لضربه. يمكن أن يكون ذلك عدة نقاط مئوية بعيدا عن مستوى التوقف، مما قد يترك لك خسائر فادحة.


كيفية التداول دون وقف الخسائر.


وهنا بعض الطرق البديلة التي يمكن أن تحمي خسائر الهبوط دون استخدام خسائر وقف الوسيط. لأنه يأتي مع الحذر على الرغم من.


وينبغي عدم القيام بإيقاف خسائر التوقف إلا بعد مراعاة المخاطر بالكامل وبعد إجراء اختبارات دقيقة.


حماية وقف الخسارة الديناميكية.


مع توقف ديناميكية يفقد كنت في حاجة الى قطعة من البرامج للحفاظ على مشاهدة على حسابك مثل مستشار خبير. البرنامج يتحقق باستمرار من الخسائر العائمة على صفقات التجارة المفتوحة. عندما يتم التوصل إلى حد الخسارة، يتم إغلاق واحد أو أكثر من المواقف تلقائيا. هذا يحد من خسائر الهبوط على الحساب.


مارتينجال.


دورة كاملة.


دورة كاملة لأي شخص باستخدام نظام مارتينغال أو التخطيط لبناء استراتيجية التداول الخاصة بهم من الصفر. انها مكتوبة من وجهة نظر المتداول مع شرح المثال. وتستخدم استراتيجياتنا من قبل بعض من كبار مقدمي إشارة والتجار.


خسائر وقف ديناميكية تسمح لمرونة أكثر بكثير من توقف جانب الوسيط لأن البرنامج يمكن تطبيق أي المنطق الذي تريده.


الخطر الرئيسي لاستخدام توقف ديناميكية هو أن لسبب ما فشل البرنامج ويسمح خسائر كبيرة لتراكم قبل أن يلاحظ.


يعني التحوط أن أحد المراكز التجارية يغطيه مركز آخر. في التحوط على التوالي على سبيل المثال يتم تغطية موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تماما من قبل موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة من حجم متساو. الفرق بين الاثنين يحدد الربح & # 8211؛ ولكن بمجرد أن يكون كل من الصفقات في مكانها يتم تأمين الربح أو الخسارة في ذلك المبلغ.


وباستخدام استراتيجية تحوط أكثر عملية، سيستخدم المتداول أزواج عملات مختلفة بالإضافة إلى أدوات أخرى لإنشاء سلة ذات تقلبات أقل مع عوائد محسنة محسوبة بالمخاطر.


من الناحية المثالية أنها سوف تستخدم أيضا آلة حاسبة فار لتقدير التعرض للحساب. هذا يتحقق من التأثير الكلي للتحوط بين كل موقف في الحساب.


خيارات يمكن أن يكون وسيلة رائعة لحماية الخسائر الهبوطية بدلا من وقف الخسائر. أنها تتطلب المزيد من التخطيط ولكن مرة واحدة يتقن يمكن أن توفر على الأقل قدر الحماية.


مع هذا النهج التاجر يشتري من المكالمة النقدية أو وضع الخيارات التي من شأنها الحد من الخسائر الهبوطية على موقف واحد أو حتى على الحساب بأكمله.


والخروج من المال وضع الخيار يعمل مثل وقف الخسارة واسعة على موقف طويل. في حين أن الخروج من خيار الاتصال المال يعمل مثل وقف الخسارة واسعة في موقف قصير.


ولكن الخيارات لديها تكلفة على الرغم من استخدام من خيارات المال هذه التكلفة صغيرة نسبيا.


في أسوأ السيناريوهات إذا كانت مواقفك تذهب إلى الجنوب الخيارات سوف تدفع وحماية من الجانب السلبي.


بعض التجار الذين يجلسون على الشاشة طوال اليوم قد تتخلى عن وقف الخسائر تماما. فعلى سبيل المثال، قد يتطلع المستغل إلى جعل النقاط قليلة على كل صفقة. قد يكون كل موقف مفتوحا لبضع دقائق أو ساعات. خلال هذا الوقت التاجر هو رصد عن كثب ومستعدة للرد إذا ذهب إلى الأحمر.


انتظر مكالمة هامش.


هناك طريقة نهائية أكثر أساسية للتداول دون توقف الخسائر. هذا هو ببساطة لعقد رصيد احتياطي صغير في حساب التداول الخاص بك. ثم تعتمد على وسيطك لإخبارك عندما يقترب هامش الهامش الخاص بك.


ليس من المستغرب هذا لا ينصح. والخطر هو أنك قد لا تكون حول عندما يدعو الوسيط الخاص بك أو رسائل البريد الإلكتروني، لذلك لن يكون لديك ما يكفي من الوقت للقيام بأي شيء حيال ذلك. وهذا يعني أن الوسيط الخاص بك قد إغلاق الصفقات الخاصة بك بأسعار غير مؤات للغاية بالنسبة لك. هناك أيضا فرصة يمكنك تشغيل رصيد سلبي. وقد يجتذب ذلك رسوما جزائية أيضا.


كما أظهرت، في حين أن وقف الخسائر يبدو وكأنه خيار سهل وآمن، يمكن أن يكون هناك بعض العيوب الهامة في استخدامها.


وقد يكون وقف الخسائر هو الخيار الصحيح لبعض الاستراتيجيات وليس غيرها. وهي ليست معطاة لاستخدام توقف لأن هناك طرق بديلة وغالبا أكثر دقة لإدارة المخاطر.


كنقطة أخيرة إذا كانت السيطرة على المخاطر تعتمد على النظم الخاصة بك، فمن الأفضل بشكل عام أن تضع خسائر وقف الجانب الواسع على أي حال. هذه تعمل بمثابة الفشل فقط في حال فشل طرق أخرى.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


في أوائل 1980 تم إجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أو لا تأخذ حفنة. كيفية استرداد التجارة الخاسرة ويخرج مع الربح.


كيف يمكن أن يبدو سيئا من أي وقت مضى، في كل حالة تقريبا يمكن استرداد التجارة الخاسرة وحتى تحولت. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. القيمة المعرضة للخطر: كيفية حساب مخاطر الفوركس.


لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو جعل تخمين بسيط لتقدير الخسارة المحتملة المعنية. ما هي بدائل الين كاري للتجارة؟


تجارة حمل لها هدف بسيط: الاقتراض منخفضة وإقراض عالية. الين الياباني غالبا ما يكون العملة المقترضة. 5 طرق بسيطة للسيطرة على المشاعر الخاصة بك عند التداول.


واحدة من أكبر التحديات في التداول المالي هو الحفاظ على الحالة العاطفية للعقل في الاختيار و.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.


تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.


دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).


وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.


ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.


بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.


قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك أي استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.


مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.


أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.


لماذا هذا مهم؟


حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.


ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.


عيوب استخدام وقف الخسارة.


لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.


على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.


وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع أداة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.


عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.


ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.


الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.


إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.


من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.


والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.


وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. وقد تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.


والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.


إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.


مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.


إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.


زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.


توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.


على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.


وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.


التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.


لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.


لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟


نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.


إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.


وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.


وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


طريقة التجار الأرضية مع عدم وقف الخسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


منشور بواسطة مانجي مادانغ 1207 أيام مضت.


هذا هو الاختلاف من التجار الكلمة الفوركس طريقة التداول والاختلاف الوحيد هو عدم استخدام وقف الخسارة في البداية عند إدخال التجارة.


تنويه: أنا لم أحاول هذا نفسي، مجرد فكرة التي تحتاج إلى اختبارها على حساب تجريبي الفوركس. أنا لا ننصح اتباع هذا النظام على حساب التداول المباشر.


حتى إذا كنت ضربة حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك ثم لا ألوم لي.


كيف الطريقة التجارية الطابق مع أي توقف العمل الأولي.


الآن، هذه هي الفكرة:


عندما تقوم بإدخال صفقة بناء على إستراتيجية تداول الفوركس للمتداولين، فإن الشيء الوحيد الذي تقوم به هو عدم وضع وقف الخسارة في البداية. سوف تضع وقف الخسارة في وقت لاحق عندما يتحرك السوق / السعر في الاتجاه الذي كان متوقعا.


الآن، لماذا هذه الفكرة التجارية لا معنى لها؟


حسنا، اسمحوا لي أن أشرح ....


ترى، فإن نظام التداول المتداول الطابق يعمل باستخدام 9 & أمب؛ 18 إما عبر وانتظار السعر لعكس ومن ثم بيع أو شراء على استمرار الاتجاه الأولي.


ولكن هنا هي المشكلة الرئيسية مع استراتيجية الفوركس المتداول الكلمة:


لا يمكنك حقا تحديد نقطة التحول بالضبط عندما ينتهي السوق انتكاساته الطفيفة للاستمرار على العكس من ذلك الاتجاه الأصلي. لذلك قليلا من لعبة التخمين عندما كنت تبحث عن نقطة دخول التجارة باستخدام الشموع عكس أو باستخدام انتهاك منخفضة / قمم الشموع السابقة كنقاط دخول.


إذا ماذا يعني هذا إذا كنت قد اتخذت بالفعل التجارة والسوق لم تحول إلى مواصلة في اتجاهها الأصلي؟


حسنا؟ وهذا يعني اعتمادا على مدى كنت قد وضعت وقف الخسارة الخاصة بك، وقف الخسارة الخاصة بك قد تكون على وشك الحصول على ضرب أو كنت قد توقفت بالفعل في التجارة الخاصة بك. تبدو مألوفة؟


وعندما يتوقف التداول الخاص بك، ثم يبدأ السوق لمواصلة في اتجاهها الأصلي.


أدناه الرسم البياني فوركس يجب أن تجعلك تفهم هذا المفهوم بشكل أفضل:


متى تحتاج إلى بدء استخدام وقف الخسارة في هذا النظام التجاري؟


هذه بعض الاقتراحات فقط بحيث يجب أن ترى أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ومحاولة الخروج منها:


مرة واحدة يذهب تجارتك في الاتجاه كما هو متوقع ويبدأ في تشكيل قمم أقل (كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه)، تحتاج إلى استخدام نقاط سوينغ / قمم لتحريك وقف الخسارة زائدة الخاص بك والبدء في تأمين الأرباح حتى تحصل على توقفت أو الخاص بك الربح المستهدف مستوى السعر يحصل ضرب. أو بعد أن تقوم بتجارة قصيرة ثم تغلق شمعة فوق خط 18EMA، تحتاج إلى تنشيط وقف الخسارة بوضعه في أي مكان من 3-15 نقطة فوق قمة ذلك الشمعدان وهذا يجب أن يعتمد على مقدار المخاطر التي على استعداد لاتخاذ. إذا فتح الشمعدان المقبل ولا يذهب أعلى من الشمعدان السابق والسوق يبدأ في الانخفاض إلى أسفل ثم تطبيق تقنية وقف زائدة كما ذكر أعلاه تأمين الأرباح مع استمرار السوق للتحرك أقل.


تحتاج إلى مشاهدة التجارة الخاصة بك.


عندما كنت تستخدم طريقة التجار الكلمة مع عدم وجود وقف الخسارة، وهنا بعض الأمور الهامة للنظر فيها:


لا يمكنك ترك التجارة الخاصة بك على التوالي والذهاب إلى النوم ... إذا كان هذا هو حساب حقيقي. لماذا ا؟ لأنك لم يكن لديك وقف الخسارة ينقط حتى الآن. تحتاج إلى الانتظار حتى تضع وقف الخسارة الخاصة بك وربما يكون تأمين الطريق بعض الأرباح ثم يمكنك الاسترخاء. لا تتاجر بهذا النظام عندما تكون أخبار الفوركس الرئيسية على وشك أن تصدر قريبا. تعرف مقدار المخاطر / ضرب كنت على استعداد لاتخاذ على حساب تداول الفوركس الخاص بك قبل الدخول في التجارة. الحفاظ على هذا الرقم في عقلك أثناء التداول. إذا كنت ترى أن التجارة لا تسير كما هو مخطط لها وفقدان الورق في حساب التداول الخاص بك يبدأ لتصل إلى مستوى المخاطر الخاصة بك، ثم الخروج. من الأفضل أن تفقد كمية صغيرة من المال في حساب التداول الخاص بك وانتظر يوم آخر للحصول على فرص جيدة للتجارة من أن تأخذ ضربة كبيرة / خسارة على حساب التداول الخاص بك الذي يستنزف بشكل كبير حساب التداول الخاص بك ويستغرق وقتا طويلا للعودة إلى الأصل رصيد الحساب التجاري (إذا كنت جيدة ... :) وإلا، يتم القبض عليك!)


طريقة التجار الكلمة مع عدم وجود نظام وقف الخسارة هو النظام الذي يسمح لك لتجنب المسامير السعر الأولي فقط بعد إدخالات التجارة الخاصة بك عن طريق عدم وضع وقف الخسارة في البداية. هذا هو ما هذا النظام التجاري هو حقا عن. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى تنشيط وقف الخسارة مرة واحدة تتحرك التجارة إما إيجابيا أو تشاهد الشموع تغلق فوق خط 18ema (للبيع / التجارة قصيرة) أو إغلاق تحت خط 18ema لشراء / صفقة طويلة.


لا وقف الخسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا هو لا وقف الخسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. انها مجرد فكرة أنه إذا كنت تعرف كيفية رمز مستشار MT4 الخبراء، يمكنك اتباع قواعد التداول أدناه ومعرفة ما إذا كانت مربحة على المدى الطويل أم لا.


التداول دون وقف الخسارة أمر خطير حقا في رأيي لذلك لا تحاول هذا لا وقف الخسارة نظام النقد الاجنبى مع حساب التداول الحية.


يمكنك استخدام أي أزواج العملات وأي الأطر الزمنية فوق 15 دقيقة.


مؤشرات الفوركس مطلوبة.


A 7 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 14 المتوسط ​​المتحرك الأسي.


هنا كيفية عملهم:


عندما تعبر 7 إما صعودا 14 إما إلى الاتجاه الصاعد، هذا الاتجاه الصعودي، لذلك كنت تنظر فقط للشراء إذا 7 عبور صعودا 14 إما إلى الجانب السلبي، وهذا هو الاتجاه الهبوطي، لذلك كنت تبحث فقط لبيع.


قواعد البيع.


مشاهدة لمعرفة ما إذا آما 7 يعبر 14 إما إلى الجانب السلبي. الشيء التالي الذي تفعله هو البيع في السوق، في ختام أي شمعدان بولش (غري) الذي يجعل منخفضة أعلى. ويمكنك القيام بذلك لأكبر عدد من الشمعدانات التي تلبي هذه الحالة بعد عبور إما إلى الاتجاه الصعودي. يمكنك الخروج من جميع الصفقات الخاصة بك بمجرد أن ترى شمعة صعودية قريبة فوق خط 14 إما. لا تحتاج إلى وضع وقف الخسارة.


انظر الرسم البياني أدناه للحصول على الوضوح:


قواعد الشراء.


شاهد لمعرفة ما إذا كان إما 7 يعبر 14 إما إلى الاتجاه الصعودي الشيء التالي الذي تفعله هو أن تشتري في السوق، في ختام أي شمعة بيريش (ريد) التي تجعل منخفضة منخفضة. ويمكنك القيام بذلك لأكبر عدد من الشمعدانات التي تلبي هذا الشرط بعد كروس ايما إلى الجانب السلبي. يمكنك الخروج من جميع الصفقات الخاصة بك بمجرد أن ترى شمعة هبوطية تحت خط 14 إما. لا تحتاج إلى وضع وقف الخسارة.


راجع إعدادات الشراء أدناه لمزيد من الوضوح:


لا تحاول هذا باستخدام حسابك المباشر هو نظام تداول المخاطر عالية جدا ولكن أيضا مكافأة عالية إذا تذهب الصفقات كما هو مخطط لها.


تقاسم الرعاية، يرجى حصة هذا لا وقف الخسارة استراتيجية تجارة الفوركس مع أصدقائك من خلال النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.

No comments:

Post a Comment