Sunday 4 March 2018

بناء نظام التداول


كيفية بناء نظام تجاري.


وجود نظام تجاري كامل وقوي ومربح أو مجموعة من أنظمة التداول هو أساس أي عمل تجاري ناجح. حتى لو كنت تاجرا تقديريا، ما زلت بحاجة إلى القواعد التي توجه قرارات التداول الخاصة بك وتساعدك على أن تكون منضبطة ومتسقة. تحتاج أيضا إلى عملية لمتابعة لإدخال أساليب التداول الجديدة في ذخيرة الخاص بك.


وسوف نحدد العملية برمتها لتطوير نظام التداول من الفكرة الأولية إلى التنفيذ.


مراحل تطوير نظام التداول هي: 1) الفكرة. 2) الفرضية. 3) البحث؛ 4) التنمية؛ 5) الاختبار؛ 6) الأمثل؛ 7) التنفيذ؛ و 8) المراقبة (راجع & لدكو؛ من البداية إلى النهاية & رديقو؛).


كل نظام تجاري يبدأ بفكرة. والفكرة هي مفهوم يصف بعض جوانب الطريقة التي يعمل بها سوق معين، أو جميع الأسواق. الأفكار تأتي من إجراء البحوث أو مجرد مراقبة الأسواق على أساس يومي. بعض مجالات البحث التي كانت مفيدة لتطوير النظام تشمل الثغرات في السوق والزخم والإجراءات المؤسسية (انظر & لدكو؛ الأفكار & رديقو؛).


أيا كان مصدر إلهام، فكرة يجب أن تكون منطقية وتحدث مع تردد مفيد التي يمكن اختبارها. يجب أن يأتي نظام التداول منك. فإنه لا يجب أن تكون أصلية تماما لكسب المال، ولكن يجب أن نفهم تماما لماذا يعمل على الحصول على الثقة لتجارة النظام بدقة.


الخطوة التالية هي تحديد فرضية قابلة للاختبار بناء على فكرتك. يجب أن يكون من الممكن العثور على بيانات داعمة لاختبار الفرضية الخاصة بك ويجب أن تكون قادرا على تحديد الفرضية بحيث يمكن برمجتها واختبارها.


مثال على ذلك: & لدكو؛ لأن إغلاق الجلسة العادية هو توقف تعسفي في التداول، العقود الآجلة التي أظهرت حركة كبيرة خلال النهار يجب أن تستمر في التحرك في نفس الاتجاه على جلسات التداول اللاحقة. & رديقو؛ (هذا هو للتوضيح.)


ولقياس هذه القاعدة، يجب أن يكون لدينا تعريفات دقيقة لكل من المتغيرات في فرضيتنا. وهذا يعني أننا يجب أن نعرف الأسواق التي نتحدث عنها، والتي الصكوك داخل كل سوق وكيف كبيرة خطوة تشكل & لدكو؛ كبيرة & رديقو؛ واحد في اتجاه معين.


وينقسم قياس الفرضية الخاصة بك إلى أربعة أجزاء: اختيار السوق، تصفية أداة، شروط الإعداد وإشارة الدخول.


ما هو السوق الذي يمكنك تطبيق فكرتك عليه؟ الأفكار التي تنطبق على أسواق متعددة هي أكثر قيمة من تلك التي سوف تعمل فقط لسوق واحد أو أداة واحدة.


يحدد مرشح الأدوات أي الأدوات الفردية داخل السوق المحدد ستكون مؤهلة للتداول. ويمكن أن يستند ذلك إلى التقلب أو السعر أو حجم التداول أو مزيج من كل هذه. من المهم أن تقوم فقط بتضمين أدوات سائلة ذات تقلبات معقولة لإعطاء نظامك أفضل فرصة للتغلب على تكاليف التداول.


شروط الإعداد هي قواعد محددة يجب أن تكون صحيحة لتحديد التجارة المحتملة. في فرضية العينة لدينا، يمكننا أن نقول أن العقد يجب أن انتقلت 5٪ من سعر الافتتاح للإشارة إلى دخول.


إشارة الدخول هي مجموعة من القواعد التي تحدد ما إذا كان ينبغي وضع التجارة. قد يتم دمج هذه مع شروط الإعداد، ولكن من المعتاد أن يكون هناك مجموعة منفصلة من القواعد للإشارة إلى دخول التجارة. على سبيل المثال، قد ندخل فقط في خمس دقائق قبل الإغلاق إذا كان السعر ضمن حد معين من الارتفاع اليومي.


على سبيل المثال، قد نأتي بالقواعد التالية: بالنسبة لجميع العقود الآجلة التي تم تداولها في غلوبيكس في العقود الآجلة مع متوسط ​​حجم يومي يصل إلى 1000 عقد على الأقل خلال الأيام الخمسة الماضية التي تزيد على سعر X٪ إلى Y من الدقائق قبل اختتام الدورة العادية، أدخل لفترة طويلة عند الإغلاق إذا كانت ضمن علامات Z من أعلى مستوياتها لهذا اليوم (انظر & لدكو؛ بناء التجارة & رديقو؛).


وهذا يمثل فرضية قابلة للاختبار يمكن أن تتحول إلى نظام تجاري ميكانيكي لاختبار ما إذا كان يمكن أن تكون مربحة تاريخيا، كما يخلق ما يكفي من الصفقات ليكون نظاما تجاريا مفيدا. عند هذه النقطة في تطوير نظام التداول لدينا لم نحدد القيم الدقيقة للمتغيرات في فرضيتنا (X، Y و Z)، التي تأتي في وقت لاحق.


وتسمى المتغيرات الرئيسية في الفرضية درجات الحرية لأن كل متغير يمكن أن يأخذ على قيم متعددة والتي في جوهرها تحدد مثيل مختلف من نظام التداول لدينا. من المهم عدم تضمين درجات كثيرة جدا من الحرية في نظام لأن هذا قد يؤدي إلى & لدكو؛ منحنى المناسب & رديقو؛ ومتغيراتنا على البيانات السابقة، وسوف يؤدي إلى نظام يعمل بشكل جيد جدا على البيانات التاريخية، ولكن لا يعمل في التداول الحقيقي. وبوجه عام، تكون درجة الحرية ثلاث أو أربع درجات كافية عادة لوصف فكرة نظام تجاري جيد.


إذا وجدت أنك بحاجة إلى العديد من المتغيرات لوصف النظام الخاص بك، وهذا هو مؤشر على أن فكرتك معقدة جدا ويجب تقسيمها إلى الجوانب الأساسية البسيطة.


وبمجرد تبسيط فرضياتك وتحديدها كميا، يمكنك الانتقال إلى جمع البيانات المطلوبة واختبار الفرضية. إذا لم يمكن تحديد فكرتك بهذه الطريقة، فإنها ليست محددة بما فيه الكفاية ويجب تكييفها بحيث يمكن تمثيلها بمجموعة من المتغيرات والقواعد.


بعد تحديد فرضية قابلة للاختبار، وتحديد المتغيرات التي تحدد نظام التداول، يمكننا الآن البحث في قابلية النظام. الكمبيوتر هو أداة لا تقدر بثمن لهذه العملية. البحث فرضية يدويا هو مضيعة للوقت، مملة وعرضة للأخطاء اليدوية والنفسية لأن لدينا إغوس تشارك. وينبغي أن تكون البحوث متحيزة نحو دحض الفرضية؛ فإن الكثير من الأفكار الواعدة تؤدي إلى أنظمة تجارية ليست أفضل من العشوائية ولا يمكنها التغلب على تكاليف تنفيذها.


للبحث عن مثالنا سوف نحتاج إلى البيانات التي تعطينا السعر المفتوح والختامي لجميع عقود غلوبيكس على مدار الشهر، ومفتوحة وعالية ومنخفضة وقريبة من الأيام القليلة التالية. ولكي نختبر بمرور الوقت، سنحتاج إلى عقود مستمرة. إذا كان لديك بيانات تتطلبها الفرضية التي لا تتوفر بسهولة في شكل تاريخي، قد تضطر إلى جمع وتسجيلها خلال الأشهر القليلة المقبلة لديك ما يكفي لاختبار مع. إذا كانت المتغيرات الخاصة بك تستند ببساطة على مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة وحجم، يجب أن لا يكون لديك مشكلة.


مصادر البيانات عرضة للأخطاء وعدم الدقة. كل بائع بيانات لديه طرق مختلفة لبناء العقود الآجلة المستمرة ويجب عليك التحقق للتأكد من أن تجد طرق حسابية مقبولة لنظام التداول الخاص بك معينة.


عند هذه النقطة يمكننا حساب نسبة التغيير كل يوم، واختيار عدد الذي يعطينا كمية معقولة من الصفقات. إذا أردنا تجارة واحدة في اليوم الواحد، واختيار النسبة المئوية المناسبة الخطوة.


بيئة الاختبار المحتملة هي مزيج من ميكروسوفت إكسيل ومنتج ثانوي يسهل دمج البيانات التاريخية في إكسيل. إكسيل بيئة مرنة جدا لاختبار أفكار التداول لأنه يمكنك استخدام التعليمات البرمجية فيسوال باسيك فور أبليكاتيون (فبا) إذا لم تتمكن من تحقيق ما تحتاجه في صيغ إكسيل وحدها. العيوب هي أنه لا يوجد هيكل مدمج أو صيغ مصممة خصيصا لتنفيذ واختبار أنظمة التداول.


مختلف بيئات اختبار نظام التداول الأخرى موجودة أن تفعل 80٪ من العمل بالنسبة لك تلقائيا، ولكن هو 20٪ أنها لا يمكن أن هذا مهم. أخذ الوقت لتعلم كيفية اختبار أنظمة التداول الخاصة بك هو مهارة قيمة ويعطيك.


الثقة بعدم التخلي عن أنظمتكم عندما يذهبون من خلال حتمية.


أيضا، لأنك سوف ترغب في تغيير قيم المتغيرات في مرحلة لاحقة خلال التحسين، نريد بيئة حيث يمكننا تغيير الأشياء ونرى تلقائيا تأثير التغييرات على أداء النظام.


الآن لدينا فكرة والفرضيات والمتغيرات والبيانات التي نحتاجها، يمكننا تطوير النظام في بيئة الاختبار لمعرفة ما إذا كان لديه أي قيمة. الأجزاء المتبقية من النظام التي يجب تعريفها قبل أن نتمكن من اختبارها هي خوارزمية تحديد الموقع وإشارة الخروج.


قواعد تحديد حجم الموقف تخبرنا كم التداول. سوف نستخدم خوارزمية بسيطة تحسب موقفنا بحيث يكون الفرق بين سعر الدخول ووقف الخسارة ضعف حجم المدى الحقيقي (أتر) خلال الأيام العشرة الأخيرة وسوف يساوي 1٪ من رأس المال المخصص ل هذا النظام. هذا هو خوارزمية تحديد الموقف القائم على التقلب بسيطة.


إشارة الخروج يخبرنا متى لإغلاق التجارة. وسوف نستخدم وقف زائدة بسيطة التي تقوم على مرتين أتر. سيتم نقل هذه المحطة حتى بعد كل يوم إغلاق عن طريق طرح ضعف أتر من عالية.


عند هذه النقطة، سوف نستخدم ببساطة القيم المعقولة للمتغيرات الرئيسية الأخرى في النظام بدلا من محاولة اختيار القيم التي تسفر عن معظم الأرباح. هدفنا هو اكتشاف ما إذا كان نظام التداول هو قابل للحياة، وليس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة خلال فترة الاختبار التاريخية.


اختبار النظام الخاص بك.


وينقسم اختبار نظام تجاري معين إلى ثلاث مراحل رئيسية: الاختبار التاريخي، واختبار الورق في الوقت الحقيقي، واختبار المال الحقيقي الصغير الحجم.


يجب أن نتمكن خلال كل مرحلة من مراحل الاختبار من تقييم كيفية أداء النظام ومقارنة الإصدارات المختلفة من النظام في مراحل مختلفة من التطوير. التوقع هو وسيلة جيدة للقيام بذلك.


لمقارنة إصدارات مختلفة من نظام التداول يجري تطويرها، ونحن بحاجة إلى وسيلة لتحديد قيمة النظام وما إذا كان سيجعل المال أم لا. وهناك طريقة جيدة للقيام بذلك تسمى النظام المتوقع. لكل نظام يقوم النظام بحسابه، يحسب نسبة الربح أو الخسارة إلى الخطر الأولي (كعدد إيجابي). وهذا يمكن أن يشار إلى R. ثم تأخذ متوسط ​​R لحساب توقعات (E). المعادلات لذلك هي:


R = الربح أو الخسارة / المخاطر الأولية.


ويعطينا هذا التوقع مقياسا لمقدار هذا النظام في المتوسط ​​لكل وحدة خطر. إذا كنت تخاطر 1000 $ على التجارة و توقع النظام هو 0.25، يجب عليك جعل 250 $ لكل التجارة، في المتوسط.


ويمكن استخدام التوقعات لمقارنة الإصدارات المختلفة من نظام واحد، أو أنظمة مختلفة تماما لأنها دائما في نفس الوحدات (الربح لكل وحدة المخاطر). لذلك، باستخدام المتوقع في كل حالة يمكننا مقارنة النتائج ونعرف بالضبط كم من الربح أو الخسارة يعزى إلى أي جانب من جوانب النظام: دخول، التحجيم، والخروج، والعمولات، والانزلاق وانتشار.


ومن الواضح أنه إذا كان المتوقع سلبيا، أو ينخفض، لأي من الاختبارات باستثناء واحد حيث يتم تضمين تكاليف التنفيذ، لدينا نظام لا يعمل أو يحتاج إلى تعديل. من الناحية المثالية ينبغي أن تزيد التوقعات بعد كل اختبار.


إذا كان للنظام توقعات إيجابية بعد احتساب تكاليف التداول، فإنه يستحق الانتقال إلى المرحلة التالية، والتي يتم اختبارها في الوقت الحقيقي على الورق. إذا كان النظام لديه توقعات سلبية، يمكننا التخلي عنه، تعديله، أو محاولة تحسين المتغيرات لجعله يعمل. ولا ينبغي النظر في تحسين نظام التوقع السلبي إلا إذا كانت تكاليف التداول هي التي تتسبب في فقدان النظام للمال.


في هذه المرحلة، يمكن استخدام التحسين غير الرسمي لتغيير كل من المتغيرات في النظام لمعرفة مدى تأثيرها على التوقع العام. يجب أن يكون النظام متوقعا إيجابيا ضمن مجموعة كبيرة من القيم للمتغيرات الرئيسية. هذا هو ما يجعلها قوية. إذا كان النظام يعمل فقط مع عدد قليل من القيم المحددة للمتغيرات الرئيسية ثم فمن المرجح أن يكون شذوذ على المدى القصير، وسوف لا تعمل لفترات أطول.


كن حذرا من نسبة الفوز العالية. إذا كان النظام لديه صفقات الفوز أكثر من حوالي 60٪ من الوقت، فمن المرجح أن يكون شذوذ على المدى القصير، وسوف تفشل في نهاية المطاف.


المستوى الأول من الاختبار يخبرك كيف كان النظام قد أنجزت في الماضي. فقط لأن النظام يعمل بشكل جيد في الماضي لا يعني أنه سيعمل بشكل جيد في المستقبل. ومع ذلك، نظرا للاختيار بين النظام الذي فقد دائما المال واحد الذي كسب المال، أي واحد لديه أفضل فرصة؟


خلال الاختبار التاريخي، يجب اختبار كل مكون من مكونات النظام بشكل مستقل قبل دمجه. لدينا أربعة أنواع من الاختبارات.


1. إشارة دخول + ثابت موقف حجم + إشارة خروج ثابتة.


2. إشارة دخول + حجم موقف ثابت + إشارة خروج متغير.


3. إشارة الدخول + حجم الموقف المتغير + إشارة الخروج المتغير.


4. إشارة الدخول + حجم الموقف المتغير + إشارة الخروج المتغير + تكاليف التنفيذ.


في الاختبار الأول، سنقوم فقط بتداول عقد واحد والخروج بعد وقت محدد. في الاختبار الثاني سنقوم بإدخال عملية جني الأرباح أو وقف زائدة من شأنها أن تسمح للأرباح لتشغيل على المدى الطويل للصفقات التي هي الفائزين كبيرة. في الاختبار الثالث سنقوم بوضع حجم كنسبة مئوية من رأس المال المخصص للنظام على أساس الصفقات السابقة بحيث يفوز النظام فإنه يمكن أن خطر أكثر من ذلك. في الاختبار النهائي سوف نقوم باختبار النظام بأكمله من خلال تضمين حساب للعمولات ومقدار سعر الدخول والخروج يجب أن يختلف عن الأسعار التاريخية في بيانات الاختبار. يجب أن يكون النظام مربحا بما فيه الكفاية للتغلب على تكاليف التداول والانكماش الحتمي (الفرق في السعر بين الدخول أو الخروج ومكان شغلك).


على افتراض أن النظام لديه توقعات إيجابية من خلال عدد من السنوات، يمكننا تحديد المتغيرات الرئيسية في القيمة التي تعطي العدد المطلوب من الصفقات والانتقال إلى التداول في الوقت الحقيقي ورقة.


على افتراض أن الاختبار التاريخي للنظام يعطي نتائج إيجابية، ونحن اختبار النظام على الورق في الوقت الحقيقي. وهذا يثبت أننا لم نسد النظام إلى البيانات ويوضح أن الإشارات يتم إنشاؤها على التردد المطلوب.


مراقبة السوق وأدوات لإعداد وإدخال إشارات وتسجيل الصفقات التي يتم إدخالها على الورق. تطبيق إشارات تحديد الموقع والخروج ذات الصلة وحساب R متعددة لكل التجارة. تأكد من تضمين تكاليف التنفيذ وبدل معقول للانزلاق.


يجب اختبار ما لا يقل عن 30 حرفا في الوقت الحقيقي دون تغيير أي جانب من جوانب النظام. إذا كان النظام لا يزال يظهر توقعات إيجابية مماثلة للاختبار التاريخي، فقد حان الوقت لتداولها الحقيقي مع مواقف صغيرة. إذا قررت تغيير أي قيمة أو قاعدة للنظام خلال فترة الاختبار هذه، تذكر أن أعود والقيام الاختبار التاريخي ومن ثم بدء اختبار الورق في الوقت الحقيقي مرة أخرى.


تم تصميم اختبار المال الحقيقي للتأكد من أن النظام يمكن تنفيذها كما كنت قد صممت. يجب استخدام الحد الأدنى من حجم التحجيم. وبسبب ذلك، فإن تكاليف التنفيذ ستكون نسبة أعلى بكثير من القيمة التجارية من الوظائف ذات الحجم الكامل. نحن لا نحاول كسب المال هنا، مجرد اختبار أننا يمكن تنفيذ نظام التداول بدقة مع انزلاق معقول.


لدينا الآن نظام توقع إيجابي أننا قد اختبرنا تاريخيا على الورق في الوقت الحقيقي ومع مواقف صغيرة الحجم. قبل أن ننفذها مع مواقف كاملة الحجم نحن بحاجة إلى أن نقرر ما إذا كنا نريد لتحسين أي جانب من جوانب النظام.


ويمكن استخدام التحسين في ثلاث طرق: العثور على مجموعات من القيم للمتغيرات الرئيسية التي تعمل على تحويل نظام التوقع السلبي إلى نظام إيجابي، للعثور على أفضل نظام أداء تاريخي وإيجاد المدى المحتمل للمتغيرات التي تعمل على أفضل وجه واختيار تلك التي هي في منتصف هذا النطاق.


يجب استخدام التحسين فقط في الحالة الأخيرة. ويمكن استخدامه للعثور على مجموعات من القيم التي تعمل لنظام، ولكن فقط إذا كان هناك العديد من الحالات ذات الصلة وثيقة من التوقع الإيجابي. مرة أخرى، حالات معزولة من ارتفاع المتوقع هو مؤشر قوي على أن النظام هو الشذوذ ولن تعمل في التداول الحقيقي.


إن أسهل طريقة لتحسين نظام التداول هي المرور عبر كل قيمة من المتغيرات الرئيسية وتشغيل الاختبار التاريخي بعد كل خطوة. ثم يمكنك بناء جدول يظهر لكل قيمة متغيرة رئيسية توقع النظام. ثم اختيار نسخة من النظام الذي لديه متوسط ​​التوقع بدلا من أعلى.


الآن بعد أن أصبح لدينا نسخة مربحة، محسنة وفعالة من نظام التداول لدينا، يمكننا دمجها في بيئة التداول لدينا وإعطائها تخصيص كامل لرأس المال التداول. التنفيذ في جزأين: أولا، يجب علينا أتمتة أكبر قدر ممكن من النظام قدر الإمكان للحد من أخطاء التنفيذ والوقت الذي يستغرقه للعمل. بعد ذلك نخصص رأس مال النظام.


أتمتة نظام التداول يختلف عن كل نظام والتاجر. إن الأنظمة الأطول أجلا التي تأخذ الإشارات باستخدام بيانات نهاية اليوم لما يلي مفتوحة، لها توقفات واسعة نسبيا وتتطلب مناصب لأسابيع أو أشهر تتطلب القليل جدا من الأتمتة.


يمكن رصدها يدويا في بضع دقائق بعد كل وثيقة.


بالنسبة إلى الأنظمة التي تأخذ إشارات متعددة في اليوم وتستمر في مواقفها لبضع دقائق فقط، يلزم إجراء أقصى قدر من التشغيل التلقائي. يقدم معظم الوسطاء الإلكترونيين واجهة برمجة التطبيقات (أبي) إلى حسابك والتي يمكنك استخدامها لأتمتة نظام التداول. بدلا من ذلك، بعض السماسرة متخصصون في أتمتة أنظمة التداول نيابة عنك.


وهناك قاعدة بسيطة لتخصيص رأس المال لنظام جديد هي تخصيص رأس المال المتاح لجميع النظم التي يجري تداولها حاليا بما يتناسب مع توقعها. وهذا من شأنه أن يكافئ النظم الأفضل مع زيادة رأس المال. إذا كان تحديد حجم الموقف على أساس التخصيص الحالي لكل نظام، ونحن كسب المال، فإنه يمكن اتخاذ مواقف أكبر أو أصغر منها عندما يفقد.


معرفة ما إذا كان النظام يفقد المال يتطلب مراقبة الأداء. وينبغي أن يتكون هذا من إعادة حساب التوقعات بعد كل صفقة مغلقة والتأكد من أنها لم تصبح سلبية خلال ال 50 صفقة الأخيرة. إذا أصبح التوقع في جميع الصفقات الأخيرة سلبيا، قم بتعليق التداول بالمال الحقيقي والعودة إلى التداول الورقي إلى أن يعود المتوقع إلى وضعها الطبيعي. وإذا كانت الفرضية الأصلية التي يقوم عليها النظام الخاص بك تصبح غير صالحة، قم بتعليق التداول فورا.


وخلاصة القول أن تطوير نظام التداول ينبغي أن يكون عملية خاضعة للرقابة ومدروسة جيدا. لا ينبغي أن يتم التعامل معها عشوائيا، ولا ينبغي أن تلمس الخطوات الحيوية الضرورية لنجاح التداول على المدى الطويل.


بناء نظام التداول الخاص بك في 3 خطوات.


الآن بعد أن تعلمت أساسيات التحليل الفني. دعونا الآن الجمع بين كل هذه المعلومات وبناء نظام التداول بسيطة.


هذا يجب أن تعطيك فكرة عما يجب أن تبحث عنه عند تطوير نظام التداول الخاص بك الفوركس.


وتستخدم مؤشرات تقنية إضافية أيضا للتأكيد قبل الدخول في التجارة.


سوف تتعلم كيفية استخدام هذه المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد "واضحة وضوح الشمس" محددة مستويات الدخول والخروج.


تحديد الإطار الزمني الخاص بك تحديد المشغل الخاص بك (ق) تحديد الزناد الخروج (ق)


إعداد التداول.


تداول على الرسم البياني اليومي (تداول سوينغ) 5 سما تطبيق على إغلاق 10 سما تطبيقها على وثيقة ستوكاستي ج (14،3،3) مؤشر القوة النسبية (9)


قواعد التداول.


قواعد الدخول.


يتقاطع 5 سما فوق المتوسط ​​المتحرك 10 سما ويتجه كلا من خطوط ستوكاستيك (لا تدخل إذا كانت الخطوط العشوائية موجودة بالفعل في منطقة ذروة الشراء) مؤشر القوة النسبية أكبر من 50.


يتقاطع 5 سما دون المتوسط ​​المتحرك 10 سما ويتجه كل من خطوط ستوكاستيك لأسفل (ولا تدخل إذا كانت خطوط ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع) مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


قواعد الخروج.


اخرج عندما يعبر 5 سما عن المتوسط ​​المتحرك 10 سما في الاتجاه المعاكس لتداولك أو إذا تعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى إلى 50 خروج عند توقف الصفقات عن فقدان 100 نقطة.


إذا كان الرسم البياني اليومي بطيئا جدا لك، يمكنك محاولة تجربة إطارات زمنية مختلفة.


تذكر: نظام التداول هو فعال فقط إذا كان يتبع!


تحتاج إلى أن يكون الانضباط التمسك بالقواعد!


حسنا، دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية ونرى هذا الطفل في العمل ...


التقدم المحرز الخاص بك.


إن معظم الأمور الملحة ليست مهمة، ومعظم الأشياء الهامة ليست ملحة. دوايت آيزنهاور.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


بناء نظام تداول الأسهم لحياتك!


التداول من أجل العيش هو فكرة مثيرة، وأنظمة تداول الأسهم يمكن أن تعطيك الحياة التي تريدها. النظام هو ببساطة مجموعة من القواعد التي تحدد كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية لكسب المال. تعمل أنظمة تداول الأسهم لأنها تقضي على العاطفة، وخلق الاتساق والتقاط حافة في الأسواق.


معظم & # xa0؛ التجار الجدد تفشل وتخسر ​​المال & # xa0؛ لأنهم يأخذون نصائح من الآخرين، يفعلون ما هو شعبية، يفعلون ما يبدو جيدا في حفلات العشاء، يفعلون ما يتم تسويقها بشكل كبير من قبل الصناعة، فإنها تستخدم الأسهم شخص آخر نظام التداول & # xa0؛ - أنها لا تفعل ما هو مربح!


تحديث: لقد انتقلت! يرجى الانضمام لي في موقعي الجديد إنليتيندستوكترادينغ.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


أعتقد أنك يمكن أن تنجح حيث فشل الكثيرون الآخرين!


يمكنك جعل المال التداول، & # xa0؛ يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم، ويمكنك أن تكون خالية من العبودية الشركات. بناء نظام التداول الخاص بك الذي يلبي أهدافك، يناسب شخصيتك ويعطيك الحياة التي تريدها هو الجواب. أنا يمكن أن تظهر لك في أربع خطوات بسيطة كيفية بناء نظام مربح من شأنها أن تعمل بالنسبة لك بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.


هدفي هو مساعدتك على النجاح من خلال بناء نظام التداول الخاص بك مربحة الأسهم التي تلبي أهدافك ويعطيك الحياة التي تريدها. ويفشل معظم التجار الجدد لأنهم ليس لديهم دليل لمساعدتهم على بناء نظام مربح يناسبهم.


لوحدك هذا هو رحلة صعبة - اسمحوا لي أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة بسرعة! تأكد من تحقق أيضا من موقعي الجديد في تداول الأسهم المستنيرة لمعرفة كيفية تطوير نظام تداول الأسهم الفائزة التي تناسب شخصيتك وأهدافك ونمط حياتك المثالي.


من أين أبدأ؟


هناك عدد لا يحصى من الدورات، خدمات الاشتراك مكلفة وأنظمة للبيع في هذه الصناعة. لا شيء من هذه هي الإجابة في عزلة.


. الجواب هو تصميم نظام التداول الخاص بك مع فهم نفسك.


شخص يحب العمل سوف تواجه مشكلة في تداول نهج أسبوعي على المدى الطويل.


السؤال الذي يطرحه معظم التجار الجدد: "كيف تجني المال؟" هو السؤال الخطأ!


السؤال الذي يجب أن يطرحه كل تاجر هو: "كيف يمكنني كسب المال؟"


الجميع مختلف، لذلك & # xa0؛ لا يمكنك كسب المال باستمرار أخذ نصائح من الأصدقاء، بعد النشرات الإخبارية، والاشتراك في خدمات البقشيش الأسهم، قراءة النشرات الإخبارية، ودفع ثمن الندوات باهظة الثمن لتعلم أساليب التداول السرية. لماذا ا؟ لأن هذه الأمور جميعا شيء واحد مشترك - أنها تفشل في أن تأخذ في الاعتبار لك!


أفضل مكان للبدء هو معك!


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تحقيق أرباح تجارية متسقة.


والحقيقة هي أنه يمكنك بناء الحرية المالية من خلال التداول.


دون أن يضطر إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم، دون التداول اليوم، دون تداول عالية التردد، دون سلخ فروة الرأس، من دون معرفة داخلية.


على الرغم من كل الضجيج، وهذه هي تماما مثل وظيفة المجهدة التي سلاسل لك شاشة الكمبيوتر. هل يمكن أن يكون كل من وقت الفراغ والمال. يمكن أن تعطيك استراتيجيات التداول المتوسطة والطويلة الأجل هذا.


بلدي 4 خطوة نهج لأنظمة التداول الأسهم.


الأخبار العظيمة هي أن أفضل نظام ليست معقدة أو صعبة التصميم.


بغض النظر عما إذا كنت تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، و # xa0؛ الفوركس أو خيارات أو أي أداة أخرى، فإن أفضل نظام هو الذي يمكنك بناء لنفسك حتى يتسنى لك فهم كيف ولماذا يعمل.


نهجي لتوجيه لكم هو عملية واضحة وشفافة لنجاح التداول.


من خلال هذا الموقع وموارد أخرى، وسوف تساعدك:


تطوير قواعد إدارة المخاطر وإدارة المحفظة لتحقيق أهدافك اختيار البرنامج للتأكد من أن الأمر يتعلق بمهمة تطوير نظام قوي.


أنا & # xa0؛ كان الدعم الثمين قليلا في رحلتي الخاصة إلى نجاح التداول. استغرق الأمر عدة سنوات للعثور على النهج الذي أعطى نمط الحياة أردت. كان هدفي الحرية من خلال التداول، وليس وظيفة التداول بدوام كامل.


ولم يكن هناك سوى دعم محدود للغاية في قطاع التجارة، وكان من الصعب العثور على موارد جيدة. وضعت تدريجيا فهمي لعلم النفس من التداول والتحقيق في العديد من استراتيجيات التداول ونهج الاستثمار. أنا & # xa0؛ قراءة عدد لا يحصى من الكتب على أنظمة التداول، تصميم واختبار النظم الخاصة بي، تعلمت البرنامج وجدت طريقي.


вЂ| فشل كثير من الناس لأن هذا هو مسار التحدي، ولكن النتيجة هي تستحق الرحلة. آمل أن تقاسم رحلتي يجلب لك النجاح والاختصارات منحنى التعلم الخاص بك إلى التداول مربحة.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أنظمة التداول: إنشاء نظام.


حتى الآن، ناقشنا المكونات الأساسية للنظم التجارية، والمعايير التي يجب أن تفي بها، وبعض القرارات التجريبية العديدة التي يجب أن يقوم بها مصمم النظام. في هذا القسم، سوف ندرس عملية بناء نظام التداول، والاعتبارات التي يجب القيام بها، وبعض النقاط الرئيسية لتذكر.


البيانات - لأن مصمم النظام يجب أن تستخدم باكتستينغ واسعة النطاق، تاريخ الماضي الأسعار أمر ضروري لبناء نظام التداول. يمكن دمج هذه البيانات في برامج تطوير نظام التداول، أو كخلاصة بيانات منفصلة. وغالبا ما يتم توفير البيانات الحية لرسم شهري في حين يمكن الحصول على البيانات المسنين مجانا.


وضع الصفقات تلقائيا - وهذا غالبا ما يتطلب إذن من نهاية الوسيط لأنه يجب أن يكون هناك اتصال دائم في مكان بين البرنامج والوساطة. يجب تنفيذ الصفقات فورا وبأسعار محددة من أجل ضمان المطابقة. أن يكون لديك مكان البرنامج الصفقات بالنسبة لك، كل ما عليك القيام به هو إدخال رقم الحساب وكلمة المرور، ويتم كل شيء آخر تلقائيا. يرجى ملاحظة أن استخدام هذه الميزة هو اختياري تماما.


بعد تشغيل الاختبار الخلفي، يتم إنشاء تقرير يوضح تفاصيل النتائج. يتضمن هذا التقرير عادة الأرباح وعدد الصفقات غير الناجحة والأيام المتتالية لأسفل وعدد الصفقات وأشياء أخرى كثيرة يمكن أن تكون مفيدة عند محاولة تحديد كيفية استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو تحسين النظام. وأخيرا، يقوم البرنامج عادة بإنشاء رسم بياني يوضح نمو الاستثمار طوال الفترة الزمنية المختبرة.


2. تصميم - التصميم هو المفهوم وراء النظام الخاص بك، والطريقة التي يتم استخدام المعلمات لتوليد الربح أو الخسارة. يمكنك تنفيذ هذه القواعد والمعلمات من خلال البرمجة. في بعض الأحيان، يمكن أن يتم هذا البرمجة تلقائيا عبر واجهة المستخدم الرسومية. هذا يسمح لك لإنشاء قواعد دون تعلم لغة البرمجة. في ما يلي مثال على نظام انتقال متوسط ​​متحرك:


إذا سما (20) كروسوندر إما (13) ثم الخروج؛


يتم إنشاء النظام ببساطة عن طريق كتابة القواعد في النافذة وحفظها. المراجع عن وظائف مختلفة المتاحة (على سبيل المثال، مؤشرات التذبذب ومثل) يمكن العثور عليها عن طريق النقر على أيقونة الكتاب. معظم البرامج سوف يكون مرجعا مماثلا متاح إما في إطار البرنامج نفسه أو على موقعها على الانترنت. بعد إنشاء القواعد المطلوبة وترميز النظام، يمكنك ببساطة حفظ الملف. ثم يمكنك وضعه في الاستخدام عن طريق تحديده على الشاشة الرئيسية.


ما هو السوق الذي أرغب في التداول فيه؟ ما الفترة الزمنية التي يجب استخدامها؟ ما هي سلسلة السعر التي يجب استخدامها؟ ما هي مجموعة الأسهم الفرعية التي يجب أن أستخدمها للاختبار؟


ضع في اعتبارك أن أنظمة التداول يجب أن تحقق أرباحا في العديد من الأسواق. من خلال تخصيص الفترة الزمنية وسلسلة الأسعار كثيرا، قد تضر النتائج وتنتج نتائج غير معهود.


تشغيل العديد من الاختبارات الخلفية على فترات زمنية مختلفة والتأكد من أن النتائج متسقة ومرضية.


5. كرر - التكرار ضروري. الحفاظ على العمل على النظام حتى تتمكن من تحقيق أرباح دائما في معظم الأسواق والظروف. هناك دائما أحداث غير متوقعة تحدث حالما يبدأ النظام. وفيما يلي بعض العوامل التي غالبا ما تسبب نتائج منحرفة:


تكاليف المعاملات - تأكد من أنك تستخدم العمولة الحقيقية، وبعض اضافية لحساب غير دقيقة يملأ (الفرق بين أسعار العطاء وأسعار). وبعبارة أخرى، تجنب الانزلاق! (لمراجعة ما يحدث وكيف يحدث ذلك، راجع القسم السابق من هذا البرنامج التعليمي.)


هذه الخطوات الست تعطيك لمحة عامة عن العملية برمتها لبناء نظام التداول. في القسم التالي، سوف نبني على هذه المعرفة ونلقي نظرة أكثر تعمقا على استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعديل.


بناء نظام التداول الخاص بك في ست خطوات.


في الفصل 2 تعلمت جميع العناصر الهامة للتحليل الفني. في هذا الفصل سوف تتعلم كيفية الجمع بين كل هذه المعلومات في نظام التداول.


نظامنا هو الاتجاه التالي، مما يعني أنه يجب عليك دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه. سوف تتعلم كيفية استخدام المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد الاتجاه والعثور على مستويات الدخول والخروج الصحيحة.


تم وصف النظام الموصوف هنا في 6 خطوات:


الخطوة 1: تحديد الإطار الزمني الخاص بك.


الخطوة 2: تحديد موقف السوق.


الخطوة 3: البحث عن مستويات الدعم والمقاومة.


الخطوة 4: البحث عن مستويات الدخول.


الخطوة 5: البحث عن مستويات الخروج.


الخطوة 6: استخدام تحليل إطار زمني متعدد.


كما يمكنك أن تصبح أكثر خبرة قد ترغب في تطوير النظام الخاص بك التي من شأنها أن تناسب معرفتك والشخصية والمخاطر التسامح. فمن الضروري بالنسبة لك كمتاجر أن يكون نظام التداول، وهذا سوف تحد من الأخطاء التجارية وتقليل الخسائر الخاصة بك. وسوف يمنعك من اتخاذ أي قرارات غير منطقية في حرارة لحظة. بدلا من ذلك سوف تسمح لك للتجارة مع أقل العاطفة والإجهاد.


نظام التداول هو فعال فقط إذا تم اتباعه. عليك أن تلتزم به، ومن أجل القيام بذلك تحتاج الانضباط الحديد. يبدو بسيطا ولكن معظم التجار لا يزالون قادرين على القيام بذلك. يجب عليك كتابة قواعد نظام التداول الخاص بك باستمرار ودائما اتباعها.


تذكر دائما اختبار النظام الخاص بك. أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال منصة MT4. العودة في الوقت المناسب وتحريك الرسم البياني إلى الأمام لنرى كيف سيكون النظام الخاص بك تتصرف. تسجيل أدائها وإذا كنت سعيدا مع بدء النتائج التداول على حساب تجريبي. إذا بعد فترة من الوقت كنت لا تزال تحصل على نتائج جيدة، ثم يمكنك اختيار لتجارة النظام الخاص بك على حساب حقيقي. عند هذه النقطة، يجب أن يكون لديك الثقة في النظام الخاص بك وتشعر بالراحة جعل الصفقات دون تردد.


تعلم الفوركس.


ماجستير التحليل الفني.


بناء نظام التداول الرابحة.


التجارة مع التميز.


التحليل الأساسي.


أساسيات العملة الرئيسية.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment