Sunday, 11 February 2018

النظام التجاري الاتحادي


لجنة التجارة الاتحادية تختار التناظر الوطن.
وقد اختارت لجنة التجارة الفدرالية (أم تي إي جي) تقنية "أماج تكنولوجي" ونظام التحكم في النفاذ إلى الوطن في الداخل لتأمين مبنى المقر الرئيسي، مكتب المدير التنفيذي. أماج تيشنولوغي هي مزود حلول أمنية متخصصة في مراقبة الدخول، وكشف التسلل، وإدارة الفيديو، وحلول الهوية المستندة إلى السياسات وإدارة الزائرين.
التماثل يساعد لجنة التجارة الفيدرالية تلبية هسبد-12 الذي يدعو إلى معيار إلزامي على مستوى الحكومة لأشكال آمنة وموثوق بها من تحديد الهوية الصادرة عن الحكومة الاتحادية، والمعيار الاتحادي معالجة المعلومات المنشور 201 (فيبس 201) الذي يحدد متطلبات بيف للموظفين الاتحاديين والمقاولين. وتخطط لجنة التجارة الفيدرالية لتثبيت نظام مراقبة التماثل في جميع المكاتب ال 13 في جميع أنحاء واشنطن العاصمة والمنطقة المحيطة بها.
لجنة التجارة الاتحادية هي وكالة فيدرالية الحزبين 100 سنة مع مهمة لحماية المستهلكين الأمريكيين وتعزيز المنافسة. فهو يحمي المستهلكين من خلال إنهاء الممارسات غير العادلة أو الاحتيالية في السوق، ويعزز المنافسة من خلال ضمان الأسواق المفتوحة والحرة، ومراقبة الممارسات التجارية، والحفاظ على الأسعار منخفضة وجودة واختيار السلع والخدمات عالية.
التناظر و رسكو؛ ق مرنة، فعالة من حيث التكلفة البرمجيات لمراقبة الدخول هو الخيار الأمثل للمنظمات من أي حجم. ميزة برنامج التحكم في الوصول الغنية يسمح للشركات لبدء صغيرة وتنمو مع احتياجاتهم تنمو. ليس هناك حد لحجم نظام التناظر. سوف التماثل دمج مع نظام إدارة الفيديو لتقديم فتس نظام إدارة الأمن الشامل.
لمزيد من المعلومات حول التحكم في الوصول التناظر أو أماج التكنولوجيا، يرجى زيارة أماغ.
أماج التكنولوجيا و موحدة التماثل والتجارة. حلول إدارة الأمن يمكن العثور عليها في مجموعة واسعة من الأسواق: الحكومة والتجارية والتعليم والنقل والرعاية الصحية والمرافق والخدمات المصرفية. وقد تم اختبار معمارية التماثل بدقة واعتمادها من أجل امتثال الحكومة الفيدرالية لهيكل الهوية الفدرالية ووثيقة الاعتماد وإدارة الوصول (فيكام) و هسبد-12 و فيبس-201.
مقرها في تورانس، كاليفورنيا مع المبيعات والدعم الموجود في جميع أنحاء الأمريكتين، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والكاريبي، أماج يوفر للعملاء مع الصناعة الرائدة في مجال الحلول الأمنية. أماغ تيشنولوغي هي جزء من G4S بلك، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن المتكاملة التي لديها عمليات في ست قارات و 611،000 موظف. كما أماج التكنولوجيا تتطلع إلى المستقبل، فإن الجيل القادم من المنتجات تجلب الجوانب الأساسية للأمن في التطور وراء حلول متكاملة وندش]؛ تناظر.

USLegal.
الحياة الشخصية والعائلية المسائل القانونية.
معلومات مجانية.
منتجات.
مشاركة.
الحصول على المساعدة القانونية لأي حاجة قانونية من الناس في مجال الأعمال التجارية.
معلومات.
منتجات.
مشاركة.
الأكثر شعبية.
للمحامين.
خدمة الزبائن.
أوسليغال هوم سيستيم الوكالات الإدارية فيديرال تريد كوميسيون.
لجنة التجارة الاتحادية.
لجنة التجارة الاتحادية (فتس) هي وكالة اتحادية تتعهد بالحفاظ على سوق تنافسية لكل من المستهلكين والشركات. وقد أنشئت لجنة التجارة الاتحادية في عام 1914 لمنع الأساليب غير العادلة للمنافسة في التجارة. وفي وقت لاحق، أصدر الكونغرس قوانين إضافية تمنح لجنة التجارة الاتحادية مزيدا من السلطة لمراقبة الممارسات المنافية للمنافسة. وتدير اللجنة أيضا طائفة واسعة من القوانين الأخرى لحماية المستهلك، بما في ذلك قاعدة المبيعات عن بعد، وقاعدة الدفع مقابل الدفع، وقانون تكافؤ الفرص الائتمانية.
ولجنة التجارة الفيدرالية هي وكالة مستقلة تقدم تقاريرها إلى الكونغرس عن أعمالها. ويرأس اللجنة خمسة مفوضين يعينهم الرئيس ويؤكدهم مجلس الشيوخ. ويعمل كل مفوض لمدة سبع سنوات. ويختار الرئيس مفوضا واحدا للعمل كرئيس للجنة. في وقت واحد لا يزيد عن ثلاثة مفوضين يمكن أن يكون من نفس الحزب السياسي.
ويتولى مكتب حماية المستهلك ومكتب المنافسة ومكتب الاقتصاد تنفيذ أعمال اللجنة. ويساعد المكتب مكتب المستشار العام والمكاتب الإقليمية للجنة.
مكتب حماية المستهلك.
يهدف مكتب حماية المستهلك إلى حماية المستهلكين من الممارسات غير العادلة أو المضللة أو الاحتيالية. وينفذ المكتب مجموعة متنوعة من قوانين حماية المستهلك التي سنها الكونغرس، فضلا عن قواعد تنظيم التجارة الصادرة عن لجنة التجارة الاتحادية. ويساهم المكتب أيضا في جهود اللجنة الرامية إلى إبلاغ الكونغرس والكيانات الحكومية الأخرى بأثر الإجراءات المقترحة على المستهلكين. وينقسم مكتب حماية المستهلك إلى سبع شعب وبرامج، كل منها له مجالات خبرته ومسؤولياته. وهم على النحو التالي:
شعبة الممارسات الإعلانية: تحمي المستهلكين من ممارسات الإعلان والتسويق غير العادلة أو الخادعة التي تثير المخاوف المتعلقة بالصحة والسلامة، فضلا عن الإصابات الاقتصادية. ويجمع القسم الإجراءات القانونية في محكمة المقاطعة الاتحادية لوقف ممارسات الإعلانات الاحتيالية. وينسق أيضا إجراءات لجنة التجارة الاتحادية مع وكالات إنفاذ القانون الاتحادية والدولية التي تتقاسم السلطة على منتجات وخدمات الصحة والسلامة. كما تقوم شعبة الممارسات الإعلانية بمراقبة الإعلانات والتسويق للكحول والتبغ ووسائل الإعلام الترفيهية العنيفة والغذاء للأطفال. شعبة المستهلكين وتعليم الأعمال التجارية: خطط وتنفذ حملات تثقيف الجمهور للمستهلكين والصناعة حول الاحتيال والخداع والممارسات غير العادلة شعبة الإنفاذ: يرفع دعاوى ازدراء المدنية والإجراءات المدنية لإنفاذ أوامر المحكمة الاتحادية والأوامر الإدارية في حماية المستهلك فتس الحالات؛ وتنسق إجراءات لجنة التجارة الاتحادية مع وكالات إنفاذ القانون الجنائية من خلال وحدة الاتصال الجنائي التابعة لها؛ ويضع وينظم وينفذ مجموعة متنوعة من قواعد حماية المستهلك؛ وتنسق المبادرات المتعددة الجوانب لمعالجة قضايا حماية المستهلك الحالية؛ ويدير برنامج حماية المستهلك من مكتب حماية المستهلك. شعبة الممارسات المالية: تحمي المستهلكين من الممارسات الخادعة أو غير العادلة من قبل شركات الخدمات المالية من خلال إنفاذ القانون في كل من المحاكم الاتحادية والإدارية والتعليم وقيادة السياسات. شعبة ممارسات التسويق: تستجيب لمشاكل غش المستهلك في السوق. وتنفذ الشعبة قانون لجنة التجارة الاتحادية وعدة قوانين اتحادية أخرى لحماية المستهلك عن طريق إيداع إجراءات لجنة التجارة الاتحادية في محكمة المقاطعة الاتحادية للحصول على أوامر فورية ودائمة لوقف عمليات الاحتيال ومنع الغش وتجميد الأصول والحصول على تعويض عن ضحايا احتيال شعبة التخطيط والمعلومات: وتحلیل البیانات لاستھداف جھود إنفاذ القانون والتعلیم وقیاس تأثیر الأنشطة المتعلقة بمھمة حمایة المستھلك. كما تستجيب الشعبة إلى شكاوى المستهلكين والاستفسارات الواردة عبر الهاتف والبريد وعلى الإنترنت. شعبة حماية الخصوصية والهوية: الإشراف على القضايا المتعلقة بالخصوصية المستهلك، والإبلاغ عن الائتمان، وسرقة الهوية، وأمن المعلومات. وتشمل واجبات الشعبة ما يلي: إنفاذ النظم الأساسية والقواعد الداخلة في نطاق ولايتها؛ والانخراط في التوعية وتطوير السياسات؛ وتثقيف المستهلكين والشركات حول الخصوصية الناشئة، والإبلاغ عن الائتمان، وقضايا أمن المعلومات، فضلا عن منع سرقة الهوية والمساعدة. وتحلل الشعبة أيضا أثر المبادرات التشريعية الحالية والمحتملة في المجالات الداخلة في اختصاصها.
ويسعى مكتب المنافسة إلى منع عمليات الاندماج المضادة للمنافسة وغيرها من الممارسات التجارية المنافية للمنافسة. ومن خلال حماية المنافسة، يشجع المكتب حرية المستهلكين في اختيار السلع والخدمات بأسعار وجودة تناسب احتياجاتهم. ويقوم المكتب بالتحقيق في عمليات الاندماج المقترحة وممارسات الأعمال الأخرى واستعراضها من أجل الآثار المحتملة المضادة للمنافسة التي قد تكون ضارة للمستهلكين، ويقدم توصيات إلى لجنة التجارة الاتحادية لاتخاذ إجراءات رسمية لإنفاذ القانون لحماية المستهلكين. ويعمل المكتب أيضا كمورد للبحوث والسياسات بشأن موضوعات المنافسة ويقدم التوجيه للأعمال التجارية بشأن الامتثال لقوانين مكافحة الاحتكار.
كما ينظر مكتب المنافسة في الاستفسارات والشكاوى المقدمة من العملاء والمنافسين في جميع أنحاء البلد بشأن الانتهاكات المحتملة لقانون مكافحة الاحتكار التي لا تنطوي على عمليات اندماج. ويرصد موظفو المكتب أنشطة الصناعة من خلال المنشورات التجارية والتقارير الصناعية والبيانات الصحفية للشركة.
ويقدم مكتب الاقتصاد تحليلا اقتصاديا ودعما للتحقيقات في مجال مكافحة الاحتكار وحماية المستهلك، وعمليات القصف. ويقوم المكتب أيضا بتحليل الأثر الاقتصادي للتنظيم الحكومي، ويوفر للكونغرس والفرع التنفيذي والجمهور توصيات تتعلق بالسياسة العامة تتعلق بالمنافسة وحماية المستهلك.
ويستضيف المكتب أيضا أحداثا تجمع بين خبراء اقتصاديين وخبراء آخرين للنهوض بالتفكير الاقتصادي. وأخيرا، يجري المكتب تحليلا للسوق في مجموعة متنوعة من الصناعات ذات الأهمية بالنسبة للاقتصاد والمستهلكين التي تنشر بوصفها تقارير اقتصادية.
والمستشار العام هو المسؤول القانوني الرئيسي والمستشار. وتشمل مهام مكتب المستشار العام تمثيل لجنة التجارة الاتحادية في المحكمة وتقديم المشورة القانونية إلى لجنة التجارة الاتحادية والمكاتب والمكاتب الأخرى. كما يصدر تقرير ربع سنوي عن حالة التقاضي، يوجز الحالة الراهنة لإجراءات المحكمة المعلقة التي تشمل لجنة التجارة الاتحادية.
وتعمل المكاتب الإقليمية مع مكتبي المنافسة وحماية المستهلك لإجراء التحقيقات والتقاضي وتقديم المشورة إلى المسؤولين الحكوميين والمحليين بشأن الآثار التنافسية للإجراءات المقترحة والتوصية بالحالات وتوفير خدمات التوعية المحلية للمستهلكين ورجال الأعمال وتنسيق الأنشطة مع الجهات المحلية ، والولاية، والسلطات الإقليمية.
داخل لجنة التجارة الاتحادية.
أوسليغال هوم سيستيم الوكالات الإدارية فيديرال تريد كوميسيون.
أقره ديف لمدة 10 + سنوات.
الحصول على الطلاق الخاص بك على الانترنت! - تلقي جميع الأشكال التي تحتاجها الانتهاء لدولتكم. أعرف أكثر!

النظام التجاري الفدرالي
مرحبا بكم في مساعد شكوى المحمول فتس!
وتساعدنا الشكاوى المقدمة من المستهلكين على اكتشاف أنماط الغش وسوء المعاملة. تود لجنة التجارة الفيدرالية معرفة المزيد عن شكواك وسيساعدك مساعد الشكاوى في إرشادك. لاستخدام مساعد الشكاوي:
اختر فئة شكوى. إذا لم تتمكن من العثور على مطابقة حدد & كوت؛ أخرى & كوت ؛. أجب عن بعض الأسئلة المتعلقة بشكواك. أخبرنا بما حدث بكلماتك الخاصة. يرجى استخدام أزرار التنقل في الصفحة. تم تعطيل زر رجوع المتصفح.
لا یمکن ل فتس حل الشکاوى الفردیة، ولکن یمکننا تقدیم معلومات حول الخطوات التالیة التي یجب اتخاذھا.
كم المعلومات التي تقدمها لنا متروك لكم. نحن نشارك تقريركم مع شركاء إنفاذ القانون المحليين، والولائيين، والفيدراليين، والأجانب. قد يتم استخدام تقريرك للتحقيق في القضايا أو في إجراء قانوني. إذا كنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن تقريرك، فإنه يساعدنا على الحصول على معلومات الاتصال الخاصة بك. يرجى قراءة سياسة الخصوصية لمعرفة كيف نحمي معلوماتك الشخصية، وعندما نشاركها خارج فتس.

قانون لجنة التجارة الاتحادية.
15 U. S.C. §§ 41-58، بصيغته المعدلة.
وقانون لجنة التجارة الاتحادية هو النظام الأساسي للجنة. وبموجب هذا القانون، بصيغته المعدلة، فإن اللجنة مخولة، في جملة أمور، بما يلي: (أ) منع أساليب المنافسة غير العادلة والأفعال أو الممارسات غير العادلة أو المضللة في التجارة أو التي تؤثر فيها؛ (ب) التماس الانتصاف النقدي وغيره من أشكال الانتصاف للسلوك الذي يلحق بالمستهلكين؛ (ج) وضع قواعد تحدد أفعالا أو ممارسات محددة غير عادلة أو خادعة، وتضع شروطا ترمي إلى منع هذه الأعمال أو الممارسات؛ (د) جمع وتصنيف المعلومات وإجراء التحقيقات المتعلقة بتنظيم الكيانات العاملة في التجارة، والأعمال التجارية، والممارسات، والإدارة؛ و (ه) تقديم تقارير وتوصيات تشريعية إلى الكونغرس والجمهور. وينفذ عدد من القوانين الأخرى المدرجة هنا بموجب قانون لجنة التجارة الاتحادية.

حول فتس.
مهمتنا.
العمل على حماية المستهلكين عن طريق منع الممارسات التجارية المنافية للمنافسة والمضللة وغير العادلة، وتعزيز اختيار المستهلك المستنير والفهم العام للعملية التنافسية، وتحقيق ذلك دون إثقال أعباء النشاط التجاري المشروع بلا مبرر.
رؤيتنا.
اقتصاد نابض بالحياة يتميز المنافسة القوية والوصول للمستهلكين إلى معلومات دقيقة.
أهدافنا الاستراتيجية.
حماية المستهلكين الحفاظ على المنافسة الأداء التنظيمي المسبق.
كيف فتس فوائد المستهلكين.
بصفتك شخصا مستهلكا أو نشاطا تجاريا، قد تكون أكثر دراية بعمل لجنة التجارة الفيدرالية مما تعتقده. وتتناول لجنة التجارة الاتحادية القضايا التي تلمس الحياة الاقتصادية لكل أمريكي.
ولجنة التجارة الاتحادية هي الوكالة الاتحادية الوحيدة التي تتمتع بولاية قضائية لحماية المستهلك والمنافسة في قطاعات واسعة من الاقتصاد. وتسعى لجنة التجارة الاتحادية إلى إنفاذ القانون بقوة وفعالية؛ تقدم مصالح المستهلكين من خلال تبادل خبراتها مع الهيئات التشريعية الاتحادية والولائية والوكالات الحكومية الأمريكية والدولية؛ وتطور أدوات السياسات والبحوث من خلال جلسات الاستماع، وحلقات العمل، والمؤتمرات؛ ويخلق برامج تعليمية عملية ولغة بسيطة للمستهلكين والشركات في السوق العالمية مع التكنولوجيات المتغيرة باستمرار. وتتولى مكاتب حماية المستهلك والمنافسة والاقتصاد أعمال لجنة التجارة الاتحادية. ويساعد هذا العمل مكتب المستشار العام وسبعة مكاتب إقليمية. تعرف على المزيد حول مهمة المنافسة في فتس.
عندما أنشئت لجنة التجارة الفدرالية في عام 1914، كان الغرض منها منع الأساليب غير العادلة للمنافسة في التجارة كجزء من معركة "تمزيق الثقة". على مر السنين، أصدر الكونغرس قوانين إضافية إعطاء الوكالة سلطة أكبر لضبط الممارسات المضادة للمنافسة. وفي عام 1938، أصدر الكونغرس حظرا واسع النطاق ضد "الممارسات أو الممارسات غير العادلة والمضللة". ومنذ ذلك الحين، وجهت اللجنة أيضا إلى إدارة مجموعة واسعة من القوانين الأخرى لحماية المستهلك، بما في ذلك قاعدة مبيعات التسويق عن بعد، والدفع مقابل كل مكالمة القاعدة وقانون تكافؤ الفرص الائتمانية. في عام 1975، منح الكونغرس لجنة التجارة الاتحادية سلطة اعتماد قواعد تنظيم التجارة على مستوى الصناعة.

No comments:

Post a Comment